الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوي وأنجن ! " لأهل الخبرة "

شوي وأنجن ! " لأهل الخبرة "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Done
    Done

مبتعث مستجد Freshman Member

Done الولايات المتحدة الأمريكية

Done , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Wright State University
    • Wright State University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Dayton, Ohaio
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 28th, 2011, 03:25 AM

سسسسسسسسسسسسسلام

انا ما عدت أدري عن شي .. كل واحد ينقز لي بمعلومة ولا عدت أدري أتواصل مع مين !!!

الاخ فتحي موظف تجسير قال لي تواصل مع Jenny اللي بأمريكا وقول لها ترسل لك آي توني .. وبعدها روح للوزارة وقول لهم هذا القبول من الملحقية عشان يختمون لك اياه !!!!!!!!!!!!!!! < < ابن الكلب المصري يبيني أكذب

أنا ماني تبع الملحقية ولا راسلوني الملحقية أبد .. قبولي تجسير مسؤول عنه .. كل اللي صار انه قبل شهر ونص تقريبا جاني اتصال من واحد لبناني اسمه وليد .. وقال لي وين تبي أي ولاية ؟؟ اختار اللي تبي وقول لـ Jenny .. وهذا رقمها . . .

طيب الحين جيني أرسلت لي صورة من الاي توني .. معهد كابلان في سياتل .. الحين المعهد زي ما قال لي واحد من زملائي مو معترف عند أي جامعة أمريكية .. يعني الله لا يهينني لازم أجيب التوفل عشان أدرش بجامعة .. هل هذا الكلام صحيح في حال استلمت قبولي ورحت عليه ؟؟

مو الوزارة تجيب لنا قبول معهد + جامعة لنا طلاب الباكلوريوس .. كيف نروح لمعهد مو معترف عند الجامعات !!!

أفيــدونا يآ أهل الاختصاص جزاكم الله خير
  2. أولا فتحي هذا اكبر نصاب بالعالم
    سحب فيني ثلاثه شهور بالكذب
    شوف هذا الموظف اسمه علي انسااان صادق وماعنده الاعيب
    0531000611
    أستشيره نفسه وقل ابي الصدق
    وهذا رقم مدير مكتب تجسير طب في وجهه
    0503408403
    وعلمني وش بيصير معك
    7 "
  3. اخوي انا مافهمت وش بالضبط انت تبيه ماوضحته

بس الزبده المكتب تجسيرر اكبر نصابين
    انا بالخبر ونصب علي لين طنشته وارسلت لنفسي
    لمعهد في سياتل ممتازززز
    والحين انتظر القبول
    ارسل لنفسك ولا تتنتظر هالمسخره المكاااااتب الي ماتجيب الا معاهد فاشلللله وتعاملهممم فاشل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.