الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاتني مكالمة غيرت كل كيااني _ لازم اختاار بين 8 ولايات ومعهد جديد :(

جاتني مكالمة غيرت كل كيااني _ لازم اختاار بين 8 ولايات ومعهد جديد :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jona
    jona

مبتعث مستجد Freshman Member

jona الولايات المتحدة الأمريكية

jona , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .... , بجامعة .....
    • .....
    • ....
    • أنثى
    • المدينه المنوره, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 7th, 2011, 08:41 PM

انــا من الي قبولهم من الملحقيه وقبولي من معهد ELs في ولاية اركنساس _ فورت سميث

ووصلني نسخه من قبولي ووصل قبولي الرياض واخويا مسكيين راح الرياض عشان يستلمو ليااا

اتفأجات اليوم باتصال غريب جاني مكتوب مكالمه عرفت انو الرقم مو من السعوديهالمهم طلع واحد من مكتب تجسير يقولي

انو انا راسلتلهم عشان قبول مرافقي ابغا يجيبولي هوه بنفس المعهد حقي ونفس الولايه المهم متصلين علياا

يقوولي انو قبول مرافقك راح يتأخر عليكي يعني يبغالو كده ع الاقل شهرين لنو المعهد سار فل

وفي مشاكل شويه قالي لازم تغيري المعهد واختاري الولايه الي تبغيها المهم دحين ه

وه مستنى مني رد ع اساس بكره الصباح اردلو ايت ولاية اخترت

ياااااااااريت الاعضاء يفيديوني وكييف معهد كابلن دا وايت افضل هوه ولا معهد ELS بالنسبة للانجليزية مش ولابدالمهم وكماان ابغا اعرف ايش احس وحده من دي الولايات من ناحية المعيشة والسكن وكييف اسعارها هل غاليه ولا لا بليييز الي يعرف لايبخل علياا ولا بشي الله يسعدكم وهدي هيااا

Seattle

Portland

Berkeley

San Francisco

Santa Barbara

SAN DIEGO

Chicago

Boston
  2. الله يعينك من جد

صراحه انا مااقدر اعطيك حل مناسب لأن لازم انتي تبحثي عن الولايات

وتشوفي المناسب لك من احية المعيشة وغيره

لأن كل شخص صرفياته وامكانية تكيفه مع المكان تختلف ..

بس انا لو صار لي هالموقف يمكن اختار شيكاغو لأن تقريبا من ناحية المعيشة اقل تكلفه من غيرها

كبوسطن او سان فرانسسكو وسان ديقو

هذا رأيي الشخصي

والقرار بالنهاية لك , وارجع اقول لك انتي ابحثي وشوفي المناسب لك من ناحية الولاية

والله يسهل امرك ويهديك للمكان الأنسب

بالتوفيق
    7 "
  3. وانا كمان جاتني مكالمة من مكتب تجسير وقالوا لي ان المعهد بطل يستقبل قبولات وطلبوني اغير المعهد واختار معهد ثاني طيب انا تأشيرتي طلعت ..قالت حنرد لك بكره بنحاول في المعهد طيب ايش العمل تقول المعهد ممكن يجيب لك قبول متأخر لأخوكي
    7 "
  4. يَ ألله
    من جدد معاناة ..
    الله يعينك بس

سياتل , بوسطن , سان فرانسيسكو و شيكاغو

هم الأفضل

افضل الجامعات ف بوسطن وشيكاغو ثم سياتل
    المعيشة غالية ف سان فرانسيسكو مرررة غالية
    والسكن في بوسطن نار :s

لو إني بمكانك
    اتوقع إني بختار سياتل

[كل الكلام اللي قلته يعبر عن رايي .. ومو شرط يكون صحيح]

بالتوفيق <3
    7 "
  5. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وربي مررره تعبت

ماادري كونت مرتااحه نفسيااا لمعهدي الي اوول من ناحية المعيشة والسكن والاجواء ومافيها سعودين كتيير

بس دحييييين مرره حاايسه وماادري ايش اختاار ومادري ازا المعهد دا كوويس ولا لا

وربي مررهـ خاايفه

انا سأني اذا طلعت الفيزا ولا لا قولتلو لسه بس اخدت موعد قلي مداام ماطلعتي سهل التغيير بسرعه وبخلال 3 اسابيع يوصلك قبولك وقبول مرافقك لنو لو انتظرتي على نفس المعهد راح يتأخر القبول لشهرين او اكتر

واخااف يجي شهر 4 وانا مااصدرت قرار الابتعااث

وربي مرررررره محتااره حيره كبيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.