الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا بنــات مكــــه و جــــده )))هـالأمــــاكــــن وووينهــــــا .... محتـــاجــه لك(((

يا بنــات مكــــه و جــــده )))هـالأمــــاكــــن وووينهــــــا .... محتـــاجــه لك(((

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيبتي المعتصمة بالله … هنا في السعودية مافيه زيها بزبط لأكن هي في محلات ساجدة بالأردن تباع … بس أنا بقولك ايش سويت … اشتريت كم نوع من الأقمشة من محل العماري خاصة بالطوهات. .… بعدين رحت محل أسمة الثوب السعودي الخياطة الرجالية ووخليته يشوف الموديل وأعطيته المقاس وفصلها.… وماشالله ضبطها… وتقبلي مروري*
    7 "
  2. اخواتي الفاضلات....انا اسف على المداخلة

نصيحتي لكن ....اشترو الاقمشة من مكان وفصلوها في اي مشغل عادي ....بحكم الخبرة

في محلات كثيرة في الهنداوية في جدة اقمشة اكثر من رائعة ورخيصة جدا (باب شريف) وفصلوها في مكة او في جدة عند اي مشغل

والله ماراح يكلفكم المبلغ اللي راح تدفعوه عند اي محل يبيع جاهز او يفصللكم .....

والله يوفقكم ....انتو داخلين على سفر ووفرو الفلوس للغربة والله يعييننا ويعينكم عليها

موفقين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموووحة
    طيب .. خذو هذا الرابط ولا يهمكم وصدوقوني راح يعجبكم
    Selam
    تجنن هذه البوالط وما أعتقد إنها في مكة ولا بجده / ليت فيه شحن كان أمرنا هان شوي

أختي معتصمة ,
    أنا خذيت قماش وفصلت عند خياط الوفاء في مكة إذا تعرفيه الي بالرصيفة صحيح غالي لكن والله فصلي هو كأنه جاهز

وبعد خذيت من مانجو جاكيتات طويلة كأنها بوالط وبس يا غالية بمشي فيهم ومن هناك بشتري

وبالتوفيق صبايا
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.