الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى اختم قبولي ارجو الدخوول للجميع

ابغى اختم قبولي ارجو الدخوول للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة غلا
    وردة غلا

مبتعث مستجد Freshman Member

وردة غلا الولايات المتحدة الأمريكية

وردة غلا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة إنجليزيه , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • لغة إنجليزيه
    • أنثى
    • المدينه المنوره, ؟؟
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 11th, 2011, 04:45 AM

السلام عليكم

موضوعي واضح من العنوان انا جبت قبول بنفسي علشان الملحقية جابت لي قبول بغير الولاية الي يدرس فيها اخويا وهو مرافقي فجبت قبول لمعهد اكاديمي علشان اكون عند اخويا الله يحفظه لنا

الجامعه معترف فيها واتصلت على الاستاذ فالح الحقباني وسمح لي بالمعهد

الحين رسلت قبولي وال i20 لمها العثمان والاء في الوزاره علشان اعتمده لاكن ماردوا علي من الاسبوع الي فات

ابغى اختمه وارتاح محتاجه منكم تساعدوني كيف اختم قبولي طبعا انا ماني من الرياض فصعبه اروح علشان ختم

وفي احد يعرف ايميل لأحد العاملين في الوزاره يرد على الإيميلات بسرعه ؟؟؟

وهل رسوم السيفس ضروري ادفعها قبل المقابله بالسفاره ؟؟؟

ارجو منكم الرد على اسئلتي

والف شكر ويعطيك الف عافيه

2. حبيت افيدك بإيميل الأخت غادة في اقسم النسائي في الوزارة و هيا أسرع وحدة في الرد على الايميلات يمكن تفيدك gsalem@mohe.gov.sa

أما بالنسبة للسيفس بما انو انتي معاكي القبول لما تروحي للسفارة عشان تاخدي الفيزا لازم تكوني دافعه رسوم السيفس و التأشيرة أما اذا راح تعملي المقابلة بدون القبول مو ضروري تدفعي الا رسوم التأشيرة فقط أما السيفس لا ولما ترسلي القبول و وجواز السفر للسفارة بعدها ترسلي معاهم صورة من ايصال الدفع تبع السيفس مو مشكلة عشان يعطوكي الفيزا

أتمنى تكوني فهمتي عليا و بالتوفيق
    7 "
  3. الاخت الغاليه ورده غلا

انا جبت قبول لنفسي ومريت الوزارة وقالوا لي لا يحتاج ختم ( كل واحد يفتي من عنده)

الحين ودي ارجع لهم بكره باذن الله وابيهم يختموه لانه جتني رساله من الوزارة بان وصل قبولي علما انه القبول الثالث من الوزارة هههههه

نشوف بكره والله يستررررر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.