الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قولو لي وش اسوي :؟

قولو لي وش اسوي :؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Noora bent Abdulaziz
    Noora bent Abdulaziz

مبتعث جديد New Member

Noora bent Abdulaziz الولايات المتحدة الأمريكية

Noora bent Abdulaziz , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة jus
    • jus
    • CS
    • أنثى
    • riyadh, saudia
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 11th, 2011, 12:54 PM

.

مساء الخير عالجميع

آتمنى الاقي توجيه صحيح منكم في ورطتي !

وصلني الـ i-20 هذا الاسبوع من الملحقية ، وانا للحين ماحجزت موعد عالسفاره ومابعد وصل قبول المرافق

المشكلة إن موعد الدراسة قريب جداً وابي أجل الموعد !

ارسلت للمعهد Els طلبت منهم تغير بداية الدراسة ، ردو علي انهم مالهم دخل والملحقية الي المسؤولة !!

الحين قولو لي وش اسوي ؟

2. ابو نوره ، شكراً لك
    بحاول انشب لهم هنا و هناك
    بس الي اعرفهم من خلال تجارب الناس في المنتدى ان المعهد هو الي يغير موعد الدراسه مادري ليه المعهد رفض لي التغير وقالي خاطبي الملحقيه !
    اكرر شكري لرفعك للموضوع وربي يخلي لك نوره
    7 "
  3. قبولك فيه تاريخين لبدء الدراسة .. واعتقد المعهد هو المخول بالتغيير .. وراسلي الملحقية بأسرع وقت .. يعني اعملي على كل الاتجاهات وبرضو ارسلي للمعهد من جديد ..

بخصوص السفارة ترا الامور سهلة ان شاءالله .. انا قدمت موعد بالنت يوم الثلاثاء وتمت المقابلة يوم الاحد .. يعني مافي خوف ..ان شاءالله

لكن المهم والاهم ان الواحد يراسل كل شي المحلقية والمعهد والوزارة ويسأل ولايجلس ينتظر .. ترا الانتظار دماار

بالتوفيق والله يسهل امورك والزمي الاستغفار ترا فيه تفريج للكرب .. وكذلك الصدقة بنية توفيقك في امور البعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.