الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angelees
    يا الله كلاااااام كتيييييييييير ههههههه انتي الي حتوصلينا للصفحة 70 شكلك ماشاءالله عليكي

انا عملت المقابلة في الرياض

مبرررروووووووووووووووك انا عملت المقابلة في نفس اليوم ليا شهريييييييييين حاتجيني حالة نفسية بعد شوية
    يعني ان شاء الله انا قربت دوبي شيكت مافي شي كلمتهم مافي شي

يا رب بكرة

الله يوفقك ويسهلك امورك ادعيلي
    ايش حاتسوي حتسافروا ؟
    يارب تستلم الفيزا قريب وموظفين فيدكس لاتصدقهم ابد قبل لايظهر في النظام زوجي كلمهم وقالوا لسى في السفارة؟؟؟
    ان شاء الله تفرج قريبا ويرتاح بالكم ..
    وبالنسبة للسفر ان شاء الله ..لان المعهد سمح لنا نتاخر اسبوعين او نأجل وموعد الدراسة القادم بعد 3 شهووور بعيد حيييل..
    لذلك قررنا نتوكل على رب العالمين ونسافر ..دعواتكم نخلص باقي اجراءاتنا ياارب..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم سمسم
    ماااااشاء الله الله يتمم فرحتك .... بس شهرين وربي قويه يااااااااارب تيسر امورنا يا كريم
    يارب تتيسر ..وعقبالك تفرحين قريب..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free angel
    مبرررررررررررروك روح
    بس بسالك كيف اجل الدراسة انا قبولي من الملحقية

لانه مرافقي لسا ماطلعت فيزت
    ورح شهر وباقي انتطر شهر كمان
    التأجيل الافضل يكون بمراسلة المعهد ..
    احنا مأجلنا وان شاء الله ماتضطرين تأجلين ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الامل
    يارب تستلم الفيزا قريب وموظفين فيدكس لاتصدقهم ابد قبل لايظهر في النظام زوجي كلمهم وقالوا لسى في السفارة؟؟؟
    ان شاء الله تفرج قريبا ويرتاح بالكم ..
    وبالنسبة للسفر ان شاء الله ..لان المعهد سمح لنا نتاخر اسبوعين او نأجل وموعد الدراسة القادم بعد 3 شهووور بعيد حيييل..
    لذلك قررنا نتوكل على رب العالمين ونسافر ..دعواتكم نخلص باقي اجراءاتنا ياارب..

يارب تتيسر ..وعقبالك تفرحين قريب..
    امييييييييييييييييين يارب
    الله يوفقك وتسافروا وكل ي يكون متسهل ومتيسر
    الله يسمع منك ان شاءالله يكون كداب حق الفيديكس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo.reema
    انا عملت المقابلة اليوم يعني بإذن الله اروح انام وبعد شهرين أشيك على الموقع يمكن تكون وصلت
    ههههههه لا ان شاء الله ماحد يتعطل مثلنا ان شاء الله كلكم اموركم ميسره وان شاء الله تتيسر امورنا حنا بعد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء الروح18
    ههههههه لا ان شاء الله ماحد يتعطل مثلنا ان شاء الله كلكم اموركم ميسره وان شاء الله تتيسر امورنا حنا بعد
    يالله الله سيمع منك انا موكل أمري لله تعالى
    اليوم سويت المقابلة عند شباك 9 وحده من يوم شفتها عورني بطني شكلها يخوووف ولكن الحمد لله قبلت التأشيره

انتي اخت ضياء كم لتأشيرتك ما وصلت
    7 "
69 من 119 صفحة 69 من 119 ... 196468697074 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.