الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصل قبولي واكبر كارثة في ( هاواي - هونلولو)

وصل قبولي واكبر كارثة في ( هاواي - هونلولو)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بن بيه
    بن بيه

مبتعث جديد New Member

بن بيه الولايات المتحدة الأمريكية

بن بيه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة -
    • -
    • Accounting
    • ذكر
    • مكه, جده
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 14th, 2011, 06:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم استلمت قبولي في هاواي يعني بعد المرمطة ممرمطة .... الى عندو خبر عن الجزيزة يدخل ...رجاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن بيه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم استلمت قبولي في هاواي يعني بعد المرمطة ممرمطة .... الى عندو خبر عن الجزيزة يدخل ...رجاء

يآ لبيهـِ هآآآآآآآآوآآآآآآآآآي

لـو منّـكِ .. آجلسس ثلاث شهور سيآحهـِ وبعدين آغير ولايتي !!

صرآحتن حظك حلوو ههه

7 "
  3. ياشباب والله انا عارف انو هيا من افضل المناطق السياحيه بالعالم بس كم يوم اسافر وكم ... وهل في عرب او سعوديين يعني راح اكون في جزيزة تبعد الالاف الكليومترات ... لا وتبدا الدراسة بعد شهر ونص يعني يبغلي 5 ايام سفر بس ....يليت احد يعرف اي طالب هنالك سعودي والا عربي ’’’ تكفى
    7 "
  4. أول ماقريت الموضوع جلست أضحك،، لأني حسيت إنك مصدوم

أنا لما طلبت من معهد ELS أن يعطيني احصائية بأقل نسبة للطلاب العرب والسعوديين في فروعه، اتضح لي أن معهدهم في مدينة هونولولو فيه أقل نسبة بواقع طالب سعودي واحد (هذا الكلام قبل شهر تقريباً)
    ولكن اخترت ولاية أخرى لأسباب أهمها أني بعائلتي وهذه المدينة تعتبر أول وجهة سياحية في العالم للتسدح والتبطح على الشواطيء..

الحقيقة أنا كنت أبغى كلاس مافيه نسبة كبيرة من المتحدثين بالعربية حتى أتمكن من اتقان اللغة بأسرع وقت

في إعتقادي إذا إنت رايح لحالك من غير عائلة، فهذه الوجهة ممكن أن تناسبك ولكن لاتروح شواطئهم هههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.