الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع المبتعثين .. تعرفون انجليزي والا من جنبها زيي :)؟؟

لجميع المبتعثين .. تعرفون انجليزي والا من جنبها زيي :)؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: معرفتك للغة الانجليزية

المصوتون
214. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الحمد لله معرفتي قويه في الانجليزي

31 14.49%
  • معرفتي نص ونص في الانجليزي

58 27.10%
  • حافظ لي كلمتين اقدر اخارج نفسي فيهم

74 34.58%
  • ميح ولله الحمد

51 23.83%
  1. الصورة الرمزية ShooG
    ShooG

مبتعث مجتهد Senior Member

ShooG الولايات المتحدة الأمريكية

ShooG , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Educational Technology , بجامعة Indiana State University
    • Indiana State University
    • Educational Technology
    • أنثى
    • Terre Haute, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 15th, 2011, 03:49 PM

..
    .
    ..

..السلام عليكم ..

طبعا احتمال يكون سفري قريب احتمال يكون بعيد حسب الظروف

وفي كلتا الحالتين

ماعندي ماعند جدتي في الانجليزي .. يعني مو مره

اعرف طبعا بعض الجمل والكلمات .. بس مااسلك لو صار حوار مثلا في المطار او لو استاجرت شقه او حوار من اي نوع

سبحان الله تجيني تناحه وفهاوه عجيبه لما احد يجي يقرقر قدامي انجليزي وماعرف ارد بس لما ارجع اتذكر الجمل الي انقالت في الحوار حبه حبه واترجمها معا نفسي اكون عارفتها بس في وقت الحوار ماستوعب

انا ماني انسانه مابغى اتعلم بالعكس احب افحط في الشي الين اعرفه .. بس حاليا داهمني الوقت مو وقت كافي ابدا اني اتعلم انجليزي فيه

ادري معا التعليم والممارسه راح ابدأ استوعب بس حاليا ميــــح ولله الحمد

الاستطلاع حطيتة عشان حسيت كل الي حوليا من البنات او الاولاد الي مسافرين ماشاء الله عندهم ثقافه ولو قليلة في الانجليزي فكل ماتكلم معاهم احس باحبااط من نفسي واقول شكل العالم كله رايح وعنده لغه الا اناا

حابة اعرف هل انا لوحدي الي رايحه على البركه .. وحابة اعرف وجهات نظركم في الموضوع ابغى كلام تشجيعي مابغى احباط وتخوويف

في شي ثاني .. لو اشتريت قاموس الكتروني هل حينفعني؟؟

وشكرا
    ..
    .
    ..
  2. حولي تدخلين دورة ولا دورتين في اللغة
    عشان ماتفحطين هناك في دولة الابتعاث
    لانه لو كان عندك شوي كلامات وجمل راح تكون دراستك اسهل
    لكن لو انك منيح يعني من جنبه راح تتعلمين لكن راح تتعبين في البداية اكثر
    فالواحد لازم يطور لغته في بلدوه بدليل ان بعض معاهد اللغة في المملكة تكون المستويات الاولى يحطون مدرسين عرب لكن بعد المستوى٣او٤ يحطلك امريكي ولابرطاني فلازم يعطونك كلامات تطقطقين فيها ولاتتعب
    وجهة نظر ومجرب
    7 "
  3. و عليكم السلام و الرحمة

الميح و لله الحمد و المنة .. اذا اجتهد و لم يصعب الأمور على نفسه في سنة اللغة
    يخلصها و هو بلبل ( يتقن المحدثة ) في فترة اللغة و يمكن أقل من سنة ،، على حسب الشخص .! شرط أن يجتهد و يملء وقت فراغه بالقراءة و الكتابة عن أي مجال ( مثل التعبير اللي في المدرسة writing اللي ما يحله نص الفصل و النقش قبل ما يجي الاستاذ ) و الاستماع ..

طبعا أن تكون بلبل في الانجليزي مو كل شي .. الكتابة من أهم الأشياء التي قد يغفل عنها البعض ..
    إذا أتقنت الكتابة .. راح ترتاح في الدراسة الجامعية .. باذن الله

طبعا اللي عارف أساسيات اللغة من هنا ما راح يلقى صعوبة هناك في دولة الابتعاث
    لكن اللي ما يعرف شي سهالة هناك

القاموس فيه ناس ما ينصحون فيه .. ليش ؟ على حسب اللي سمعته أن القاموس ممتاز راح يدبرك في الموقف و في المحادثة الحالية .. لكن و بعدين ما راح ترسخ المفردات مستقبلا .. واحتمال البعض يستخدمه بشكل خاطئ بحيث يعتمد عليه في كل صغيرة و كبيرة .!

أما عن مستواك أخت شوق .. فأتوقع فيه زيك انجليزيتهم صفر ع الشمال << لكن مثل ما قلت لكم .. لكل مجتهد نصيب
    أنا عن نفسي أقيمني مقبول في الانجليزي

بالتوفيق للجميع

بلـآتينـــــــــيومـ~
    7 "
  4. انا بصراحه وضعي نفس وضعك مع اني ماخذه دورة شامله وماخذه المستوى الرابع بس المشكله مدري وين
    على الورق اجيب 100% وشاطره بالقرامر ,, بس في المحادثه مفهيه ومدري وش السالفه ونفس وضعك بعد ماتنتهي المحادثه واراجعها مع نفسي اكتشف انها كانت سهله وكان بامكاني اتكلم بس بعد ايش
    وربي تعبت من هالوضع واحيانا اشك انو عندي الزهايمر احفظ كلمات بالهبل وبعد فتره تختفي والله اعلم وين تروح

بس عندي امل وطموح كبير ان وضعي يتغير كليا لما انخرط بالمجتمع الامريكي
    7 "
  5. لاحد يشوفك .. The Captain
    يعطيكم العافية على النصيحة وان شاء الله احاول احفظ لي كم جملة للمطار وان شاء الله استوعبها ويسعفني الوقت

A.B.R .. D.JR7
    يعطيكم العافية .. وصحيح كلامك يا اخ A.B.R بس ماعندي وقت هذي الفتره للاسف عشان ادخل دورات .. انا لو ادري من قبل ان البرنامج مافيه دورات انجليزي كان دخلت من قبل حتى مايفتح التقديم للبرنامج .. ربي يسهل ان شاء

#ROOOS#
    وهذا الي شكلي بسويه على الاقل مبدئيا .. مشكورة على النصيحه

Platinum
    يعطيك العافيه على الكلام الي فيه بصيص امل .. انا بشتري قاموس بس بستخدمه مبدئيا الين اقدر اخارج نفسي وربي يسهل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my live
    انا بصراحه وضعي نفس وضعك مع اني ماخذه دورة شامله وماخذه المستوى الرابع بس المشكله مدري وين
    على الورق اجيب 100% وشاطره بالقرامر ,, بس في المحادثه مفهيه ومدري وش السالفه ونفس وضعك بعد ماتنتهي المحادثه واراجعها مع نفسي اكتشف انها كانت سهله وكان بامكاني اتكلم بس بعد ايش
    وربي تعبت من هالوضع واحيانا اشك انو عندي الزهايمر احفظ كلمات بالهبل وبعد فتره تختفي والله اعلم وين تروح

بس عندي امل وطموح كبير ان وضعي يتغير كليا لما انخرط بالمجتمع الامريكي
    هي مشكلة دوراتنا هنا خرطي .. عشان كذا ماحب اسجل فيها كنت بسجل بس عشان كنت مظطره بس مالقيت وقت ابدا

وبالنسبة للمحادثه اكيد زي ماقلتي مع الانخراط مع الشعب الامريكي راح تبدا الاستجابة تشتغل عندنا.. عجبتني الانخراط

وبالنسبة للزهايمر وربي ترا يبغالنا نكثر زعتــــر انا كمان الموضوع ذا شغال معايا يبغالنا نسوي تنشيط للذاكره مايصير كذا ورانا دراسة وكرف

وبالنسبه للامل والطموح موجودين .. بس مبدئيا انا خايفه كيف راح اتعامل معا الاوادم لما اروح معا المطار لو بستاجر شقه لو بروح افتح حساب في البنك .. بجد او ماي قوووووووود الله يعين

مشكوره ياقلبي على المشاركه الوجدانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.