الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجسيررر ......بعد شهرين وش كان رهم؟؟

تجسيررر ......بعد شهرين وش كان رهم؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منال مبتعثة جديدة
    منال مبتعثة جديدة

مبتعث مستجد Freshman Member

منال مبتعثة جديدة الولايات المتحدة الأمريكية

منال مبتعثة جديدة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة ساوثكارولآينا
    • ساوثكارولآينا
    • علوم صحية
    • أنثى
    • شرلستون, ساوث كارولاينا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 15th, 2011, 09:20 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي اخواني المبتعثين سالفتي لاسف عن مكتب تحسيررر هذا المكتب الي بجيب لنا الحسره

ارسلوا لي رساله قبل شهر قالوا اختار الولايه تاريخ بداية الدررسه قنا خير وبركه انهم يستشيرونا

بعد الاستشاره .......بشهر ارسلولي قالو لم نجد لك ولمرافقك مقاعد في كالورينا اختاري من هذي الولايات
    ورصوا في الرساله عشر ولايات.........

ابي افهم شيء واحد الين متى يبغونا ننتظر......وربي من كثر التفكير شيبونا....

(من صار له مثلي يرد علينا لو تكرمتوا لان تحسيررروصلهاا الزيروو معاي)
  2. زين انهم شاورك .. مشورتهم لك تصريفه عشان يضيعون الوقت ..

اختي اسمعي الكلام زين ..

والله لو بتنتظرينهم اللحين ما بتحصلين منهم شي ...
    انا من الناس الي مثلك بس انهم ما شاورني ولا اعطوني شي ولا جابو قبول حتى وانا على فكره بكلوريوس .. فيزتي معلقه على ها القبول

المهم انك جيبي قبولك بنفسك والله ما ياخذ اسبوووووووووع ... واذا تعرفين احد بولايه تبغينها قول لي يجيب لك هو القبول 3 ايام وهو عندك بفدكس
    واذا على الضمان المالي الي تتطلبه المعاهد اي ورقه من اي بنك من زوجه او منك انتي او من امك ولا ابوك ان معاك فوق 70 اللف بحسابات الي ذكرتهم قبل .. او تروحي للوزاره وهم يعطونك الضمان المالي ... انا اخذت ورقه ضمان مالي من الوالد وسويت لهك سكان وارسلتهم على إيميل صاحبي بأمريكا والقبول بالطريق بكره او بعده بيوصل

هذي نصيحتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFa7 KSA

المهم انك جيبي قبولك بنفسك والله ما ياخذ اسبوووووووووع ... واذا تعرفين احد بولايه تبغينها قول لي يجيب لك هو القبول 3 ايام وهو عندك بفدكس
    واذا على الضمان المالي الي تتطلبه المعاهد اي ورقه من اي بنك من زوجه او منك انتي او من امك ولا ابوك ان معاك فوق 70 اللف بحسابات الي ذكرتهم قبل .. او تروحي للوزاره وهم يعطونك الضمان المالي ... انا اخذت ورقه ضمان مالي من الوالد وسويت لهك سكان وارسلتهم على إيميل صاحبي بأمريكا والقبول بالطريق بكره او بعده بيوصل

هذي نصيحتي لك
    اختي كلام الاخت الي في الأعلى صحيح ..

وفعلا .. الوزارة متعاونة لأبعد درجة ، وروحي لغادة السالم وقولي لها ماجاني قبول وعلى طول توافق لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.