الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص حجز الموعد في السفارة الامريكية اتمنى المساعدة ضروري جدا

بخصوص حجز الموعد في السفارة الامريكية اتمنى المساعدة ضروري جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أموورة
    أموورة

مبتعث مستجد Freshman Member

أموورة أستراليا

أموورة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى جامعة , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • جامعة
    • أنثى
    • ,,,,,,,,, لايوجد
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

February 17th, 2011, 06:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوعي باختصار انا انهيت تعبئة الds160 لكن لسه ماحجزت موعد في السفارة بسبب انه المرافق لسه ناقصته بيانات لتعبئة الds160
    السوال اقدر احجز موعد في السفارة باسمي وبعدين بعدها مثلا بكذا يوم اضيف المرافق ولا لازم مرة واحدة مع بعض

والسوال الثاني هل في احد حجز موعد قريب وكان في فترات متوفرة لشهر فبراير في قنصلية جدة او سفارة الرياض
    ومشكورين مقدما
  2. اتوقع تقدري لان وانا احجز موعد المقابلة كاتبين من تحت هل تكمل للصفحه التانية او العودة لاحقا
    لكن لو قصدك تعدي كل الصفحات وتحجزي يوم ماينفع لان شرطهم ماتحجزي موعد الا لما تعبي ds-160
    بس لو حبيتي احجزي لنفسك لحالك ولأخوك لحاله حتدفعي 45 ريال وربما تقدري بنفس اليوم لان المواعيد تبتدي من 8 لين 10 ونص

بس من رأيي خلصي بيانات اخوك بسرعة وانا اساعدك فيهم واحجزي موعد واضيفيه معاكي باسم مستخدم واحد
    وياليت لو اعرف اشيك ع المواعيد اللي بقت للاسف ما اعرف كان خدمتك فيها بس ان شاء الله فيه

موفقة واي سؤال مبتعث بخدمتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.