الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتو ساعدوني استفسار عن القبولات من الملحقية

لو سمحتو ساعدوني استفسار عن القبولات من الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجاء خالد
    رجاء خالد

مبتعث مستجد Freshman Member

رجاء خالد كندا

رجاء خالد , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى آداب لغة عربية , بجامعة جامعة نورة بنت عبدالرحمن
    • جامعة نورة بنت عبدالرحمن
    • آداب لغة عربية
    • أنثى
    • جالوي, جالوي
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

February 28th, 2011, 11:22 PM

السلام عليكم

انا جاتني رسالة تقول تم تأمين قبولاتكم الدراسية من الملحقية

الكلام هذا له أكثر من 3 شهور

وانا جالسه اراسل الملحقية قالو لي انه بنرسل معلوماتك ل ELS عشان ال I-20
    السؤال هو هل راح يجيوبون لي قبول الجامعة ايضا والا لا
    الرجاء الرد بأسرع ما يمكن
  2. ELS معهد لغة انجليزية فقط

إذا كنتي بكالوريوس او دكتوراه فهم ملزمين بجلب قبول جامعي لك وفي الغالب يكون قبول مشروط يعني (لغة + جامعة ) في نفس الـ I-20

بس اذا ماجستير يجيبون لك لغة بس والجامعة انتي تجيبنه في فترة اللغة
    7 "
  3. ياحليييييييلك يعني انتي ما استلمتي القبول زي حاالاتي يعني فيه احد مثلي بصراحه يعني الله يعطيك العافيه عطيتيني امل
    اما با النسبه لاستفسارك الملحقيه هي الي بتجيبلك القبول طبعا بس للمعهد وانتي بعد ما تخلصين المعهد تجيبين لك قبول جامعه
    تحياتي
    7 "
  4. اختي رجاء خالد

خذي نصيحتي لأني نفس طريقتك وجلست شهرين وبعدها جاني قبول في معهد تجاري وغير مرغوب فيه وفي ولاية في الشمال وقمت ورحت وجبت لي ولزوجتي قبول لأني مرافق لها من جامعه معتمده في تكسااس مدينة اوستن كلفني القبوول الفين ريال ووصلني في اقل من أسبوعين وقمت ورحت للتعليم العالي في حي الغدير وصدقوه لي وقالوا جيب التأشيره انت ونصدق لك على قبولك لأنك مرافق

فأنتي نصيحه معاااك قرابة الشهرين استفيدي من هالوقت وجيب لك قبووول بنفسك في ولاية انتي مقنعه فيها بشرط يكون المعهد او الجامعه معترف فيها .

والله يوفقك
    7 "
  5. كيف اجيب قبول و الضمان المالي ما يعطوني اياه
    لازم يكون معك كشف حساب اذا كنت ع حسابك الخاص او ضمان مالي اذا كنت ع حساب الدولة
    انا راجعتهم و قالولي ما نعطيك الضمان المالي
    لازم تصبرين الين يجي قبولك من الملحقية
    ارجو الرد
    شكرا
    7 "
  6. لالالا مو لازم أصبر إلأين يجي قبول الملحقية

المطلوب شهاده بنكيه وليس ضمان بنكي فقط انا اخذت من أحد اقاربي مبلغ ( 80.000 ريال) وطلبتهم شهاده بنكيه بإسم السفارة الأمريكية وثلاثه أيام وجاتني الشهاده البنكيه وكذلك زوجتي سحبة المبلغ ووضعته في حسابها نفس الطريقه وأرسلتها للجامعه وجاني القبول لي ولزوجتي خلال ستة أيام وهو معاااي في السعوديه . رحت وصدقته من التعليم العالي قبول زوجتي أما قبولي قالوا بعد ما تجيب التأشيره حقت نختم لك على القبول .... وبعد ما تسافر وتوصل في أمريكا الملحقيه تعطيك (ضمان مالي ، ورقم الطالب ، والتأمين الصحي) وانتهت السالفة .

اليوم رحت للسفارة الأمريكيه وايضاً ازيدكم الشعر بيت جاء دوري عند شباك (9) ولكن وكلت امري لله وطلبوا من زوجتي بطاقة الملتقى وسألوها سؤالين فقط وانا طلبت مني كشف الحساب وسألتني كذا سؤال (والله) انها لم تفتح كشف الحساب ولا تعلم كم فيه ... يعني هذا إجراء روتيني فقط لاغير .

اتمنى ان اكون قد أفدتك
    7 "
  7. طيب اوكي بس المشكلة راح يكتبون في ال I-20
    انه اللي راح يدفع تكاليف الدراسة FAMILY ( العائلة )
    رحت للوزارة و قالوا لي ما نقدر نختم عليه لأنه مكتوب اللي راح يدفع التكاليف عائلتك مو الوزارة او الملحقية
    وش اسوي
    شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.