الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي ماعليش الشمس ماتحجب بغربال

طبعنا بالتعليم هزلي وضحك ووناسـه وهالشي معروف وخصوصا عند العرب

وخذ ياتعليقات وضحك وقط كلمات لما الوحده تبي تتكلم او تخطي بكلامها

وتتخيل نفسك لما تكون مع اجانب يبي يضحكون لك او لما تخطي يبي يضحكون او يعلقون ..!!

مسسسسسسسسسسسستحيل هالشي وانا هاذي وجهة نضري ممكن تقتنع فيها وممكن لا
    7 "
  2. لا تفكرون حاليا بتغيير المعهد , فكرا انكم تجتهدون وتثبتون وجودكم , المعاهد كثيره لاتشيلون هم فيه معهد جامعة دريكسل جيد ومعهد جامعه بنسلفايا وفيه معاهد في ولايات قريبه مثل معهد كنت في أوهايو , لكن كثير من هذي المعاهد فيه نسبه سعوديين وكل معاهد امريكا مليانه سعوديين فصدقوني الي بيحط عوائق من الحين ماراح يمشي ,اللغة تعتمد على مجهودك ومدى مماسرتك لها بالشكل الصحيح , هي مو رياضيات ولا احصاء وتفاضل او تكامل او فيزياء , فلا تحط اي عائق امامك حتى وان كانت هناك عوائق تغلب عليها . حتى معاهد els من يتذمر منها الكثير ترى تخرج منها الآالف الطلاب السعوديين ويدرسون في مختلف الجامعات فا وش فرقك عنهم تقدر تنجح وتطور نفسك ولاتحط في بالك ان المعهد بيدخل اللغة براسك لإنك لو فكرت بهذي الطريقة ماراح تمشي . الا في حاله درست كم شهر ونجحت وتطورت وقلت ابي اطور لغتي الاكاديمية اقولك صح بس من الحين تفكر في تغيير المعهد لا .

واذا بفكر اني اذا شاركت بيعلق علي أحد او بيضحك علي عمري ما انجح واتطور , حتى الأجانب ترى يضحكون ويعلقون وانت بالنهاية راح تكون في مستوى متقارب مع جميع الطلاب الي معك لإن اللي أفضل منك في مستوى اعلى ومن أقل منك في مستوى أقل
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    ماشاءالله تبارك الله << قاطــه معاكم
    لكن في شيء مشترك انا موعد دراستي بأذن الله 25- 4
    ولسى ماخلصت من هم الفيزا الله يعين ويارب تجي بدري عشان اطلع قرار الابتعاث ونحجز
    توقعاتي اكيد راح الاقي كثير منكم حاجزين التذاكر وكل شي ,الله يسهل ويجي هاليوم
    سؤال متى حابين تسافرو قبل كم من موعد دراستكم ؟
    انا اتمنى قبل بـ 5 او 6 ايام
    اهليين اختى
    والله انا زيك ددراستي يوم 25/ 4 بس في بوستن
    ولدا اليوم ماطلعت الفيزا ومو عارفة ايش اسوى كل يووم ادخل الموقع ومكتوب مازالت التاشيرة تحت اجراءات ادارية
    ياليت اللي عندو اي فكرة بخصوص الفيزا يقولي
    وشكرآ بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamo0o0o0de
    من جد 30% على المعهد في اللغة و80% على الطالب مهما كان المعهد مهما كان موجودين عرب معاك كل شي بيدكـ أنتا الطالب
    في ناس يتوقعون كل شي على المعهد .. وانو على الطالب بس 1% الا هو الحضور
    7 "
  5. أنا مرتاحه تماماً لوضع المعهد خصوصاً زي ما قال متواضع انو كل الي بالكلاس نفس المستوى
    واتوقع انه بالضحك والوناسه نقدر نتعلم خصوصاً لو كنت مهيأة نفسك من الآن على ده الوضع
    وإن شاء الله ربي يقدرنا على كل شي
    7 "
  6. ربي يكتب للجميع مافيه الخير .

عندي إضافه بسيطه وهي قرأت إحصائية عن نسبه السعوديين في المعهد 35 % وهذي نسبه جيده فيه بعض المعاهد نسبه السعوديين فيها عاليه توصل لـ 90 % , وأحد الزملاء يدرس في معهد els في مدينة شارلوت ونسبه السعوديين تتجاوز الـ 90% , ومع كل ذلك وكان عنده ملاحضات كثيره على المعهد , إلا ان الشخص إستفاد ويمدح منهج els في إنها تساعد الطلاب خصوصا الي لغتهم ضعيفه , لكن هذا الأمر يبي جهد منك .
    توكلوا على الله وترى أكثر معاهد امريكا مليانه سعوديين وأنا اشوف إنه اذا النسبة صحيحه 35 % نسبة السعوديين فهذي نسبه ممتازة مقارنه بباقي المعاهد . ولا تنصدمون قد تلاحظون بعض السلبيات في المعهد فالكمال غير موجود ولكن يفترض كطالب دراسات عليا تعودت على مثل هذه العوائق , لإنك سبق ومريت بإستاذ فاشل او غير مبالي او مادة صعبه فهذا شيء طبيعي فلاتظن إن الطريق مفروش امامك بالورود , ولذه الشيء إذا جاء بعد جهد وتعب .
    وحسب بحثي وسؤالي إن معهد els فلادلفيا وفرع els في بوسطن يعتبران من أفضل معاهد els في أمريكا برغم انه هناك الكثير من الطلاب لديهم بعض الملاحضات والشكاوى على معاهد els. خصوصا للي لغته ضعيفه لاتضيع وقت وتدخل معهد جامعة وأنت ما عندك أساسيات اللغة اول أسس نفسك على الأقل شهرين ثلاثه او بالكثير اربع بعدين حول لمعهد جامعه تكون فيها المناهج اكثر تطورا وتخصصا وكذلك الإستاذة أعلى وأكثر خبرة.
    بالتوفيق للجميع .
    7 "
  7. طلاب وطالبات ممكن اعرف عدد الي رح يبداو دراسة يوم 25 ابريل تقريباً كم؟؟
    وبالنسية للسكن في احد اتوصل مع المعهد اي ال اس ووفرلو سكن؟؟ او لا؟؟ لان الى الان موفرت سكن ومحتااااااسة اخاف اروح واتورط ؟؟
    وايش الرقم للتواصل معاهم؟؟
    7 "
10 من 21 صفحة 10 من 21 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.