الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ000
    ياجماعه تكفون الفزعه حجزت والتذكره فيها حرف ناقص يعني مو متطابق مع الجواز وهو الحرف الاخير الاختصار لاسم الجد عادي ولا فيه مشكله
    وينكم ياجماعه تتوقعون عادي يمشي موضوع التذكره بدون الحرف الاخير بليز ردوا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـواضـع بـ غ ـرور
    لا عزيزتي راجعي المكتب وغيري التذكره ما تمشي .. من المهم جداً تطابق الاسم كما في الجواز مع التذكرة
    رحت للمكتب وقالوا مافيه تعديل وعادي تمشي والله مدري خوفتوني انا على الخطوط السعوديه
    7 "
  3. اذا على الخطوط السعودية ترجع وتعدل وتغير بعد .. انا اليوم عند مكتب الطيار كنت افكر اسوي تأجيل لدراستي للشهر القادم وقال لي تقدر . فإذا صرت تقدر تغير حجزك معناته تقدر تغير الاسم .. من المهم جداً تطابق الاسم كما في الجواز أكررر .. روحي للمكتب الرئيسي للطيار .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللون الأحمر
    السلام عليكم
    ياشباب تكفون انا تخيرت بين هذا المعهد وعاهد أخرا والله محتار
    بس إذا عندكم خلفية على هذا المعهد ياريت تفيدوني
    وشكرا
    اخي الكريم يوجد معاهد كثيره نسبة العرب بها قليله جدا جدا ان لم تكن معدوومـه

وكما تعرف ان سرعة التعلم مع هؤلاء تشكل نسبه اسرع واكبر من التعليم مع الطلاب العرب

وانا اقول هالكلام لعدة اسباااب

1/ الجديه بالتعلم

2 / القدره على التحدث والاجبار على ذلك بما ان الطلاب الذين معك لايعرفون اي شي باللغه العربيه لذلك مجبر ان تتحدث بالانجليزيـه عكس لما تكون مع اجانب وتخطي والله ماحد درى عنك وهذا يعطيك دافع اكبر انك تتكلم حتى لو خطأ ولكن بعض الناس لما يبي يتكلم واحد يضحك عليه او يستهزيئ فيه هاذي تسوي عنده احبااط شووي

3/ طبعنا بالتعليم هزلي وضحك ووناسـه وهالشي معروف وخصوصا عند العرب

4/ تعليقات وضحك وقط كلمات لما الوحده تبي تتكلم او تخطي بكلامها عاد مايحتاج انت تعرف كل واحد يسوي نفسسه هو الفااهـم ولافيه بالبلد زيه
    7 "
  5. بشر أخوي كيف الأوضاع والفندق الي سكنت فيه كيف سعره وهل هو قريب من المعهد ؟ وكيف اوضاع المعهد والاستاذه مامريتهم ؟؟ باختصار كيف الاجواء عموما ؟ بالتوفيق لك .

أختي خلود /

الجديه بالتعلم تعتمد عليك أولاً وأخيراً .

القدرة على التحدث والإجبار / أنتِ في أمريكا يعني ستتحدث وستجبر على التحدث في الانجليزية بإي مكان .. في الشارع في السوق في البنك ...الخ . فاللغة ستكون معك دائماً

بخصوص نظرتك لتعليمنا الهزلي / عن نفسي طلعت عيوني , وراح تشوفين المعاهد هناك وتعرفين الهزلية بمعناها الصحيح . أنا أختلف مع نظرتك قد يكون فيه عيوب وقصور نعم , بالعكس

هو أكثر تعقيدا من المناهج الأمريكيه وغيرها , الي حاط في باله يتجهد وينجح يتكلم وياخذ راحته ولا يهمه أحد أما اذا بحط في بالي احد يعلق علي ويضحك علي عزالله ما نجحت ولا مشيت .

اختصارا لما سبق / تعلم اللغة ليست بالمسأله الصعبه , ليست فيزياء نوويه او ذريه , والمعهد مهما كان جيداً لن يأكلك اللغة تأكيلاً , الجهد كله عليك لاتضع أسباب ومبررات من الآن .

وجه نظري المتواضعه / لن ينجح أي شخص يضع لنفسه العقبات وهو لم يبدأ بعد ويسير في طريقه . أيا كانت العقبات فعود نفسك أن تجتازها . دفعات كثير قبلنا درسوا في هذه المعاهد رغم

كله هذه الأسباب او السلبيات ولكن مع ذلك تغلبوا عليها ونجحوا ونراهم في كثير من الجامعات . معنى ذلك أن هناك نسبه 70% على الأقل من النجاح والتفوق عليك . وهذه النسبة بحد ذاتها كافيه لصناعه أي نجاح وتفوق .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـواضـع بـ غ ـرور
    اذا على الخطوط السعودية ترجع وتعدل وتغير بعد .. انا اليوم عند مكتب الطيار كنت افكر اسوي تأجيل لدراستي للشهر القادم وقال لي تقدر . فإذا صرت تقدر تغير حجزك معناته تقدر تغير الاسم .. من المهم جداً تطابق الاسم كما في الجواز أكررر .. روحي للمكتب الرئيسي للطيار .
    انا رحت لمكتب الطيار بنفسي وقالوا لي هم يركزون على الاسم العائله والاسم الاول بس يعني الحرف الاخير مو مهم
    والله مدري عنهم بروح وعلى الله
    7 "
  7. والله تأكدي يا اختي الي اعرفه في أي رحلات خارجيه يجب ان تكون التذكره مطابقه للجواز حرفياً وهذا شيء معروف .. تأكدي من مكتب ثاني او من الخطوط السعودية . حتى موظف الخطوط لما تعطيه التذكره يطلب جوازك عشان يتأكد من صحه الاسم .
    7 "
  8. شموخ انا رحت لمكتب الطيار بنفسي وقالوا لي هم يركزون على الاسم العائله والاسم الاول بس يعني الحرف الاخير مو مهم
    والله مدري عنهم بروح وعلى الله

بحكم اني مجرب ومتأكد من كلامي أنو لازم الأسم واللقب في التذكرة يطااابق الأسم في الجواز..
    أنا قبل ماأسافر حجزت عن طريق الانترنت وكتبت اسمي صح لكن غلطت في اللقب في حرف وااحد بس بدال مأحط a حطيت o ولمن رحت اقص التذكرة في مكتب الخطوط السعودية الي في الخالدية(جده) قالي مانقدر..قلت طيب حرف واحد مايأثر يعني..قالي لا يأثر ولو وصلت المطار ماراح يطلعوك الطيارة..فاضطريت اني احجز من جديد من عندهم وطلع علي زيادة 200 ريال

متواضع ابشر من عيوني بكتبلك كل شي يفيدك ويفيد أي واحد بيجي لفيلي ان شاء الله بس خليني ارتب وضعي وابشر..
    7 "
13 من 21 صفحة 13 من 21 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.