الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخطوط @ العفش و الاكل @ الملحقية والمرافقين @ الطيران الداخلي و اللاب توب

الخطوط @ العفش و الاكل @ الملحقية والمرافقين @ الطيران الداخلي و اللاب توب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shams ah
    الله يعطيك العافية
    اخوي انا عندي سؤال
    عن اللاب توب اللي عندي الويندوز مو اصلي ولا البرامج عادي آخذه والا يصادروه؟؟؟

اللاب توب بس تطلعه من الشنطة وتحطه بسير الفحص .. وتآخذه من المسار الآخر .. لايشغلونه ولايحزنون ..
    بس الأحوط والأفضـل مستقبلآ .. ركب الويندوز الأصلي والأوفيس .. والباقي عادي .. او اشتر من هنا اللاب توب اذا وصلت .. بس احسب حسابك بيكون الكيبورد انقلش ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكن!
    أنا مافهمت يا صاحب الموضوع،
    على ايش نحتاج الأكل؟

المسموح فيه كم شنطة، انت تقول شنطتين ملابس وأربع شنط أكل، كيف؟

المسموح فيه للشخص الواحد (شنطتين .. كل شنطة 23 كيلو ..) + شنطة واحدة داخل الطيارة 8 كيلو + لاب توب
    اذا التيكيت كل شركة بلحالها راح ياخذون عليك ضريبة على كل حقيبة .. أول حقيبه 25 $ الحقيبة الثانية 35 $ ..
    يعني مثل حالتي اناه .. جيت لواشنطن ع القطرية حقيبيتين .. من واشنطن لمدينتي ع خطوط امريكآن اير لاين أخذوا ضريبة ..
    ليه ؟!! السبب لأنه كل شركة مسوي تذكرتها بلحالها .. وهذا غلطة من مكتب الطيار بالوزارة .. حاولوا تحرصون عليه يكون التيكيت كله صفحة واحدة اذا أمكن ..
    7 "
  3. يعطيك العافيه على هذا الموضوع
    بس سؤال جدا بسيط في المطار يطلبو شهاداتك يعني كل شهاداتك ولا بس اخر مؤهل
    وسؤال ثاني جدا بسيط بعد الضمان المالي في الكتاب الي وزعوه علينا بالملتقى(الابتعاث بالدراسه في الولايات المتحده المريكيه)يطلبو الضمان المالي منك في المطار للمبتعث _وايضا للمرافق الذي متقدم لفيزا اف 1 للدراسه كيف الحل فيها وماذا صار معك
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa20
    يعطيك العافيه على هذا الموضوع
    بس سؤال جدا بسيط في المطار يطلبو شهاداتك يعني كل شهاداتك ولا بس اخر مؤهل
    وسؤال ثاني جدا بسيط بعد الضمان المالي في الكتاب الي وزعوه علينا بالملتقى(الابتعاث بالدراسه في الولايات المتحده المريكيه)يطلبو الضمان المالي منك في المطار للمبتعث _وايضا للمرافق الذي متقدم لفيزا اف 1 للدراسه كيف الحل فيها وماذا صار معك
    وشكرا

الشهادات بالمطار مايطلبوها .. بس اهم شي الآي توني حقك ..
    الضمان المالي اذا وصلت على خير الملحقية اهي راح تديك نسخة منه عشان توديه للمعهد أو الجامعة حقتك ..
    المرافق ماعندي اي خلفية يفيدونك الإخوان فيهآ أكثر ..
    7 "
  5. انا حجز على يوم 17 وراح اسافر يوم 19 من واشنطن المشكلة انو اني راح اجي عصر الجمعة واسافر ظهر الاحد

والي اعرفة انو هل يومين اجازة بالملحقية على حسب ماقراته بالمنتدى

هل المبتعثين يستقبلوهم بهل اليومين ولا لا

وش الحل هل اقدر اجل من مكتب الطيار بجدة لاني قاص تذاكري من الرياض

هل اقدر اجل الرحلة الدخلية على الاقل لاني اذا سافرت عليها ماراح استفيد شي

ولا هل راح القى موضفين الملحقية يوم الجمعة خمس العصر بالفندق وافتح الملف واخلص اموري واسافر وهم بعدين يرسلون الضمان المالي والتامين الطبي ليا بالبريد

الي متاكد من الحلول الي وضعتها يجاوب لاني عايش لحظات قلق الله يسعدكم ويجزكم خير
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.