الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمانه الكل يدخل خصوصا اللي جاب قبوله بنفسه او مكتب اخر غير تجسير

أمانه الكل يدخل خصوصا اللي جاب قبوله بنفسه او مكتب اخر غير تجسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انوار 2
    محد جاوبني على سوالي انا ابغي اجابه قد سوالي هل بطاقه الملتقى تكفي يعني تثبت اني انا طالبه مبتعثه تكفون اجابه بس ريحوني الله يريحكم دنيا واخره

هع الله ما شفناه وبالعقل عرفناه

ايش بيدريهم انك اصلاً بالبطاقه هذي ؟

اوكي عليه اسمك ورقم الطلب بس هم شعرفهم

عشان كذا لازم ضمان مالي من الوزاره او عن طريق والدك الله يحفظه ولا بعمري سمعت قبول يجي عن طريق بطاقة الملتقى ,,
    7 "
  2. لا ماينفع يا اختي او بالاحره اسئليهم هل تحتاجوا اي شيء اخر
    يمكن هما يتواصلوا مع الملحقيه برقم طلبك وياخذوا الضمان المالي منهم وجميع معلوماتك او من مكتب تجسير ولكن السؤال على وين بيرسلوه عليكي ولا على وين استفسري منهم انتي
    7 "
  3. السلام عليكم ,,

هنـا ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread254592.html

موضوع شارح طريقة الحصول على قبول بطريقة منظمة وحلوة سواء بشهادة بنكية او بـ ضمان مالي من الوزارة

انا جلبت قبولي بنفس الطريقة وبهذي الخطوات :

1- قبول مبدئـي من المعهد يفيد بانك مؤهله بالدراسة فيه " رسالة القبول بدون الاي تونتي "
    2- ارسلي القبول المبدئي لمركز القبول باللوزارة لإعتماده عن طريق الايميل . " تعاملت مع الاستاذة الاء العمراني "
    3- ارسلي رسالة بعد اعتماد القبول للوزارة لإصدار الضمان المالي . " تعاملت مع الاستاذة شادن التوجيري "
    4- استلام القبول المعتمد + الضمان المالي شخصيا من الوزارة
    5- ارسلي الضمان المالي للمعهد و خلال ثلاث ايـام باذن الله يكون الاي تونتي عندك .

للعلم في بعض المعاهد لا تمنح قبول مبدئـي , لذلك لابد من استخراج شهادة بنكية للحصول على قبول مبدئـي .

* ملاحظة ايميلات القسم النسـائي موجوده في نهاية الموضوع اعلاه .

بالتوفيــــق ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.