الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل بنت عانت من رفض اهلها و مجتمعها ولكن حققت حلمها واخذت بعثه تعلمنا كيف سوت

كل بنت عانت من رفض اهلها و مجتمعها ولكن حققت حلمها واخذت بعثه تعلمنا كيف سوت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shOoRy Al7aRbI
    ارفعي يدك وقولي يارب .. والله يختار لك الأصلح

انتي اكثر وحده تعرفي اهلك وتعرفي مفاتيحهم

يعني شوف ايش الطرق اللي تقدري تقنعيهم فيها

زي مثلا انو حيكون معاكي محرمك وانهم ربوكي وعلموكي ولازم

يكونو واثقين في تربيتهم وتعليمهم ولازم تقولي لهم انك قد ثقتهم

وانك حاطه في بالك دايما انك شايله اسمهم وما حتخلي شي غلط وحرام يسير

وانك هناك حتكلميهم كل يوم وحتخليهم يشوفوكي وحتحكي لهم كل شي يسير

معاكي بالتفصيل ..

انا مو عن شي بس عشان ابغى اهلي يتطمنو عليا احكي لهم كل حاجه بالتفصيل

واذا مثلا قالوا لك وحجابك وكذا .. قولي لهم انو هنا عادي زي في السعوديه

الناس تتحجب وتغطي كمان بس مو بالاسود وزي كدا

بس اهم شي ادعي ربنا كثير وقولي يارب اختار لي الاصلح دايما

الله يوفقك ويسهل دربك ويختار لك الأصلح
    اي والله صدقت اعرف اهلي واعرف مفاتيحهم لكن احس المحاولات مطوله والباب مو راضي يفتح رغم المفتاح مافيه شي انا حالتي نفس الي مافيهم عيب لكن الله ماراد لهم عيال

و مالي غير ربي يرزقني رجال صالح افكاره نفس افكاري مو بعد الصبر بعد يجيني عله
    7 "
  2. الله ييسرلك امورك لاتشيلي هم وخليك مصرة على حلمك
    انا قدمت على البعثة واهلي يفكروني امزززح ولاااني قد كلامي
    والحمدلله مشيت الامور على خير وبعد كم اسبوع مسافرة ان شاء الله
    لكن لحد اليوم وهما يقولون بطلي
    انا ادعي ربي انه يسهل سفري اذا كان في خير لي
    دعواتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توااقـ
    ودي ارد بس خاف انوكل <<< قسم بالله اني امزح <<< مرعوووب بقوووه خخخ
    اذا كنتي ودك مرره و حاطه في بالك انك رايحه لغربه موب اذا خلصت اوراقك تحسين انك مقبله على شي منتيب قده تتراجعين
    فا اقول لك كثر الدق يفك اللحام و ان ما قدرتي عسى ان تكرهو شيئا و هو خيرا لكم
    و الله يكتب لنا و لك اللي فيه الخير
    شكرا اخ تواق على مشاركتك ف الموضوع

وجهة نظرك تقنع افكاري وصدقني ما فيها دلع انا ما صدقت هذيك الساعه انها بتجيني البعثه اقوم اسوي كذا
    بعدين انا من زوار امريكا كل صيف وعارفه الوضع الصيف الي راح سجلت بمعهد وكان لي صديقات مبتعثات وشفت اوضاع الشباب تحزن

بس يمكن لانها اول تجربه لهم وكلهم يقولون اول اجازه لنا للسعوديه نرجع من بعدها تاقلمنا اكثر انا من يوم ارجع الصيف انتظر متى يجي الصيف عشان اروح

المفروض ابوي يكون اكثر منطقيه ف تفكيره
    7 "
  4. [QUOTE=ooola;2770721]الله ييسرلك امورك لاتشيلي هم وخليك مصرة على حلمك
    انا قدمت على البعثة واهلي يفكروني امزززح ولاااني قد كلامي
    والحمدلله مشيت الامور على خير وبعد كم اسبوع مسافرة ان شاء الله
    لكن لحد اليوم وهما يقولون بطلي

مااااااااااااا شآااااااءالله

انا بتخذ نفس اسلوبك الي بيصدق يصدق واللي ما وده يصدق لا يصدق

الف مبروك من القلب الف مبروك

الله يسهل امرك وسفرك وحلك وترحالك ويسهل علينا ويكتب من نصيبنا البعثه يااااااااااارب ياحي يا قيوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف11
    حبيت ادخل في موضوعك ..:
    طبعا هذا الموضوع ليس للبنات فقط .دائما يطول الاولاد ايضا
    انا ولد وجامعي ايضا كان فيه بعض الرفض ولكن انشالله ان الامور تنفرج قريباّ.. ووالله ثم والله ماتضجرت او شئ..لعلمي ان الرفض لم يكن ألا لخوفاّ علي وانا ايضا ولد..ااجل كيف وضعك وانتي بنت تبين تطلعين برى !!!!!!!

الله يسهل امري مثل ما سهل امرك ويتمم بعثتك ادري ان اهلي يخافون علي ولا شك ولا الومهم ولكن خوفهم سكر كل الابواب بوجهي وانا صار عندي ردة فعل قويه كل انسان لازم يسوي شي مفيد بحياته ولا وش قيمتنا وكل واحد عنده طموح يحققه ولو صعبت الظروف وانا هاذا حلمي

الله يخلي لنا ابونا وتاج راسنا ملكنا عبدالله عصره العصر الذهبي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بكل خير
    صباحكم ورود الجوري

آه آه يا قلبي وش عاد اقول العنوان عرض الصفحه
    قولو لي ولكل وحده مثلي صراحه كثرة الرفض يحبطني اني احاول برؤوس يابسه انا متأكده آغلب البنات واجهن صعوبات ولكن يقولون تفائلو حد الافراط ليس غباء بل اتباعا ل (انا عند ظن عبدي بي )

والله انا دايما متفائله بس ابغى تشجيع عشان اقوم قوووووووومه على من يعترض بوجهي لا تحسبون انكم بتحرشوني على اهلي انا باره بوالديني و لا رح اطلب منهم بقلة ادب بس من حقي اخذ فرصه ف الحياه

واقول لكل شاب يدخل موضوعي نظرته متحفظه بالله مو حرام شباب يروحون يضيعون البعثه ويرجعون وبنات ودهم وهم قد المسؤوليه تنحرم عشانها بنت .. الكلام كثير ف هاذا الموضوع و ديننا يحكمنا و مجتمعنا ذبحنا ولكن انصفونا ضعو نفسكم مكاننا
    يالغاليه اذا ودك بزوج طيب وحبوب ويشوف لك ديره زينه للابتعاث راسلينا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    اول شيء هذا شيء خاص من وجهة نظري دام اهلك موفرين لك كل الراحه وكل صيف مخرجينك وعندكم خير وتعلمتي وابوك مدللك والله وعندك اهل ام واخوان واخوان عاد عيشي ايامك وفليها وانبسطي بالنعمه الي اعطاك هي الله وكم سنه الا جايك ابن الحلال الي بيسترك ويسعدك ويهنيك وتلفون الارض مع بعض وتعيشين في احضان زوجك مثل ماعشتي بااحضان اهلك والله لاتقولين الله ياشيني يوم افكر ببعثه

اسمعيني اسئلي كل مبتعثه ليه راحت بعثه وبتقتنعين ان البعثه مو لك وتستانسين بحياتك والله الكثير ندموا على الابتعاث بعدد شعور راسهم صديقيني الابتعاث مو يعني نجاح الشخص او فشله .......
    اهلين بالعضوه المتميزه اسعدتني مشاركتك
    والله كلامك صح بس سنه ونص من تخرجت حياتي ما فيها شي عاجبني الحمدلله ع النعمه ما انكر فضل ربي ولكن الفراغ قاتل وانت ذكرتي نقطه ان حولي اهلي واخواني اي صادقه عندي اهلي ولكن كل واحد بجهه اختي متزوجه وفي كندا ما نشوفها الا ف رمضان ورمضان هذا بتولد بتقعد عندنا 3 شهور . يمكن هاذي اطول مده بشوفها من يوم اتزوجت من جد زواجها كان مأساه لي ما كنت احس بالملل ، ( مصائب قوم عند قوم فوائد) واخواني كبار يعني الي بوصل له انا لحال مع امي وابوي .. قدمت على وظايف جاني ف المستشفى العسكري والتخصصي وقوبلت بالرفض من الوالد يعني هاذا الموضوع قهرني الله يسامحه لو اني اشتغل ما كان فكرت ف هذا الكلام . وانا الي فيني ردة فعل لرفضه اني اشتغل بعذر الاختلاط هو رفض باسلوب لا مبالي انا سالت ودورت واتصلت وانتظر لين يعطوني موعد للمقابله الشخصيه يقولي استعوضي الله ان رحتي انا مو راضي ..

والله مادري وش اقول ولا ابغى اطلع من الموضوع انا بداخل نفسي عارفه اني مالي امل بس احيانا اقول اقدم وان جتني هي خير واسوي لها تاجيل لعل الله يريد لي خير.
    في مثل يعجبني يقول ما تاخر السيل الا من كبره << يااااااااا كريم كبر حظي وحظ كل من قرا موضوعي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    اول شيء هذا شيء خاص من وجهة نظري دام اهلك موفرين لك كل الراحه وكل صيف مخرجينك وعندكم خير وتعلمتي وابوك مدللك والله وعندك اهل ام واخوان واخوان عاد عيشي ايامك وفليها وانبسطي بالنعمه الي اعطاك هي الله وكم سنه الا جايك ابن الحلال الي بيسترك ويسعدك ويهنيك وتلفون الارض مع بعض وتعيشين في احضان زوجك مثل ماعشتي بااحضان اهلك والله لاتقولين الله ياشيني يوم افكر ببعثه

اسمعيني اسئلي كل مبتعثه ليه راحت بعثه وبتقتنعين ان البعثه مو لك وتستانسين بحياتك والله الكثير ندموا على الابتعاث بعدد شعور راسهم صديقيني الابتعاث مو يعني نجاح الشخص او فشله .......
    اهلين بالعضوه المتميزه اسعدتني مشاركتك
    والله كلامك صح بس سنه ونص من تخرجت حياتي ما فيها شي عاجبني الحمدلله ع النعمه ما انكر فضل ربي ولكن الفراغ قاتل وانت ذكرتي نقطه ان حولي اهلي واخواني اي صادقه عندي اهلي ولكن كل واحد بجهه اختي متزوجه وفي كندا ما نشوفها الا ف رمضان ورمضان هذا بتولد بتقعد عندنا ٣ شهور . يمكن هاذي اطول مده بشوفها من يوم اتزوجت من جد زواجها كان مأساه لي ما كنت احس بالملل ، ( مصائب قوم عند قوم فوائد) واخواني كبار يعني الي بوصل له انا لحال مع امي وابوي .. قدمت على وظايف جاني ف المستشفى العسكري والتخصصي وقوبلت بالرفض من الوالد يعني هاذا الموضوع قهرني الله يسامحه لو اني اشتغل ما كان فكرت ف هذا الكلام . وانا الي فيني ردة فعل لرفضه اني اشتغل بعذر الاختلاط هو رفض باسلوب لا مبالي انا سالت ودورت واتصلت وانتظر لين يعطوني موعد للمقابله الشخصيه يقولي استعوضي الله ان رحتي انا مو راضي ..

والله مادري وش اقول ولا ابغى اطلع من الموضوع انا بداخل نفسي عارفه اني مالي امل بس احيانا اقول اقدم وان جتني هي خير واسوي لها تاجيل لعل الله يريد لي خير.
    في مثل يعجبني يقول ما تاخر السيل الا من كبره << يااااااااا كريم كبر حظي وحظ كل من قرا موضوعي
    7 "
  9. صباح الخير مشرفتنا ومراقبتنا العزيزه

شكرا وما قصرتي الحمدلله على النعمه اي والله لكن لا يخلو انسان من شيء يؤلمه عندي اشياء اتمنى انها ما صارت بحياتي وانت مدحتي ابوي مرررره لانه ابوي لازم امدحه ويعز علي اقول ان فيه اشياء صعبه التعامل معها والله انا لست سطحيه ف التفكير ولا بجي امدح حياتي ولا اذم ف احد لكن انت كتبت كلام مره مره حلو ان كل يوم يقول وينك يا بنتي وش صار عليك اليوم ويضمني واضمه والله ياليت ان هو كذا كان ما طلبت بعثه ولا وظيفه ولا فكرت بالزواج .. يا حبيبتي مافي انسان كامل ولا في حياه كامله مثل ما يتمناها اي انسان سبحان الله ان اعطى اخذ واذا اخذ اعطى اليسر والعسر مقترنين ببعضهم مدى الحياه ابونا صعب بشكل ما تتخيلنه يفهم الكلام على مزاجه ما يقتنع بكلام احد الا كلامه ما يقدر تعب احد استغفر الله يارب لا تعاقبني انا بس انتقد هاذا الشي فيه طباعه ومن ناحيه القصور لا مانكر النعمه بس ياناس الايام تمر والفراغ وانا شابه من نسيت حق ربي وعبادتي وصلاتي بس بعد اتمنى اشياء كثيره .. انا بحكم عليك بسرعه مثل ما حكمتي عليا والله انا اول ما شفت مواشيعك ومشاركتك قلت ما شاءالله شكلها انسانه جديه عندها عالم مشغوله فيه واضح من انك مهتمه بكل موضوع ولك مكانه ف المنتدى واشتراكات مميزه هاذي الاشياء عكست لي نظره ان حياتك بعد حلوه .. تدرين انا لو مهما صار ماقدر اصير كذا اني اثبت وجودي وسط العالم هاذي واخلي لي لمسات مميزه انا اذكر مشاركتك ف موضوع ابو طارق قسم الاحتياجات الخاصه كنت جد تساعدين وتعطين امل انا كنت اساعد بالي اقدر ترا ابشرك طلع ل طارق بعثه امس ارسلي رساله يسئلني عن امريكا والمدرسه واللله وهاذا وجهي اني متأكده ان لك يد ف هذا الخير وانك ساعدتيه لو مو الحين حتى من اول بذمتك احساسي صح ولا خاب هاذي المره..
    ترا جد انا اشكرك على ردودك قريته اليوم العصر وكان ودي ارد بس ماكان عندي وقت وطلعت ل زواج ومارجعت الا قبل ساعه ولكن ما نسيتك ف بالي ابغى ارد عليك .. وعساك طيبه و في خير وين ما كنت..
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.