الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التوصيات الورقية

بخصوص التوصيات الورقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nawafsj
    Nawafsj

مبتعث جديد New Member

Nawafsj الولايات المتحدة الأمريكية

Nawafsj , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 4th, 2011, 12:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه أول مشاركة لي و حابب أستفسر عن التوصيات الورقية هل هي ضرورية في هذا الوقت للجامعات ؟
    لأني استفسرت من أحد دكاترة جامعتي (الملك عبدالعزيز) و غالبا يكون في امريكا و طلبت منه توصية واخبرني انه الان اغلب الجامعات تطلب توصية إلكترونية بحيث تضع معلومات الشخص الموصي و بعد ذلك تصله رسالة الكترونية بالايميل لكتابة أو تحميل التوصية.

لإنوا مازال لدي اسبوعين قبل سفري لجلب توصيات ان كانت ضرورية

شكرا لكم
  2. نعم اخوووي التوصيات جدا مهم للتقديم على الجامعات الامريكيه بالنسبه لي ما سمعت عن توصيات الكترونيه كل توصياتي كانت من الدكاتره الي درسوني توصيات ورقيه ومختومه من الدكتور ومختمه من الجامعه وتكون الاختام بالانكليزي واي استفسار ارسلي رساله خاصه
    7 "
  3. طيب أنت كيف حتعطيهم ايميل و معلومات كل دكتور درّسك بدون ما تجيب ورقة منهم تثبت دا الكلام
    انا اللي اعرفه لازم التوصية الورقية دي .. و طبعا حيكون في نهايتها اسم الدكتور و معلوماته
    و نفس الجامعة اللي مقدم عليها ازا ما اكتفت بالكلام اللي مكتوب عالورقه حيراسلوا وقتها الدكتور بالايميل و ياخدو معلومات اكتر منه..
    بالتوفيـــق
    7 "
  4. خواني الله يعطيكم الصحة والعافية

لكن اريدكم ان تشاهدوا مثال على الكلام اللي قلته لكم من جامعة جورجيا للعلوم والتكنولوجيا

Georgia Institute of Technology :: Graduate Admissions : Letters of Reference / Recommendation

و في جامعات تطلب فورمات خاصة بجامعتهم يمليها الدكاترة اللي درسوك هي فما راح استفيد من التوصيات اللي راح اجيبها
    فياليت نسمع آرائكم و آراء ناس عندهم خبرة في الموضوع

وشكرا مرة ثانية على تفاعلكم البناء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.