الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تأخر سفرك ، لماذا ؟

هل تأخر سفرك ، لماذا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية O I A
    O I A

مبتعث مجتهد Senior Member

O I A الولايات المتحدة الأمريكية

O I A , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى International Business Law , بجامعة American University l Washington College of Law
    • American University l Washington College of Law
    • International Business Law
    • ذكر
    • Washington DC, DC
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 31st, 2011, 06:38 PM

أحد زملائي قدم للدراسة في أمريكا في المرحلة السادسة وإلى الآن لم يسافر بسبب الآي توني ، وكنت أظنها حالة شاذة ، لكن المفاجئ أني وجدت كثير من المقدمين للمرحلة السادسة ما سافروا الى الحين ، وبعضهم سافروا قبل شهر أو أسابيع قليلة ..
    مع العلم أنه بعضهم سافر مبكر ، أعرف شخص سافر شهر صفر ولأمريكا .

ياليت لو يفيدنا من تأخر سفره عن الأسباب حتى ما يقع فيها المتقدمين للمرحلة السابعة ، وأي الدول أكثر تاخير في الإجراءات ؟
  2. انا من السادسة ما بعد سافرت
    خلها على ربك
    كنت بسبب الفيزا
    والحين بسبب الاي تونتي
    والمبتعثه مسكينة لان مابتخلص بس اوراقها المرافق كمان
    وليت الخطأ مننا !! لو مننا كان نحنا مرتاحين نفسيا وذنبنا على جنبنا
    الخطأ منهم تهئ تهئ من عمري تهيء تهيء
    ابي واسطة
    7 "
  3. نفس الشىء عندي رسلت قبولاتنا للسفارة قدام رمضان باسبوع وشوي وباقي ولا اي رد منهم واللى زاد الطين بلة الوزارة محددة موعد اصدار القرار وفي النهاية الخير بيد رب العالمين واكيد كل تاخيرة فيها خيرة ...
    7 "
  4. إذا كانت مدة الدراسة في أيرلندا للماستر سنة ، واللغة سنة ، ومدة الدراسة في أمريكا سنة للغة وسنتين للماستر وقبلها سنة لإجراءات السفر ..
    فبيكون اللي درس في أيرلندا خلص الماستر في سنتين ، واللي درس في أمريكا خلصه في أربع سنوات مع الإجراءات !!
    يعني في أيرلندا يمديه يدرس الماستر ويسجل الدكتوراة ولا يبقى له إلا سنة في الدكتوراة واللي في أمريكا توه يخلص الماستر !!

أشكركم : نوفي ، والمهاجرة ..
    وش رأيكم اللي قدم على أمريكا يغير الرغبة أحسن له ولا كيف ؟
    7 "
  5. واو عليك
    حسبتها صح
    بس انا اشوف تأخير السنة بتاع التقديم سببها الوزارة مش امريكا
    لان البعض تأشيرته تطلع بيوم وبيومين والقبول ياخذ اسبوع بالكثيير
    فهي من الوزارة من جهة ومن تكدس وكثرة المبتعثين ع امريكا من جهة تانية عرفت ياخوي

بس لو انت بدك ايرلندا استخير
    امريكا او ايرلندا وشوف الخيرة اش تطلع لك
    ربما الخير والاحسن لك امريكا وربما ايرلندا بغض النظر عن اجرائاتها وعدد سنواتها
    ماخاب من استشار

ورمضان كرييييييييييم
    بالتوفيق
    7 "
  6. انا برضو من الدفعه السادسه ولسا ما طلعت بس ان شاء الله على سبتمبر يارب وادعولي يارب اسافر
    السبب تجسير انا كنت ابغى جامعة اوهايو ستيت او جامعة كنت واستنيت القبول 5 شهور من تجسير
    وجاني الرد بالرفض ما ادري ليه ؟؟ قالو لي مافي كراسي خلاص
    وسويت التأشيرة مرتين لأن المعهد الأول كان خلاص انطبع في التأشيرة على اساس باقي قبول مرافقي
    وجا الرد برضو الرفض وغيرت المعهد وسويت تأشيرة من اول وجديد ومصاريف انصرفت كثير
    والأن الحمدلله كل اموري تسهلت باقي قرار الإبتعاث وفي اشياء اخاف منها توقف في طريقي غير
    الوزارة وتجسير والسفارة مو كل شي نقوله صح
    لكن في النهايه اتمنى تتحقق امنيتي واسافر وصولي لأميركا هذا في حد ذاته انجاز
    انا عانيت كثير في كل خطوه ويارب اوصل ..
    واتمنى من طلاب المرحلة السابعه ما يتبهذله مثلنا ..
    7 "
  7. والله تحطيييييم !
    أنا بصراحة ماودي إلا بأمريكا بعد ما وقفوا بريطانيا ، بس والله أنا مستعجل على الماستر لأسباب كثيرة ..
    وش رأيكم تنصحوني أحول رغبتي على أيرلندا وفي أمل أني إذا رحت أحول بغد اللغة على بريطانيا ؟
    http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread295639.html
    7 "
  8. انا ايضا من المرحلة السادسة
    المشكلة في البداية لاني اتابع مع الملحقية ومرمطه الين جاني القبول
    والفروض سفري في شهر ٤ ميلادي بس المشكلة الثانيه بسبب مرافقي اترفضت
    لكن كل تاخيرة وان شاء فيها الخيرة
    وكمان لاتشيلوا هم اعرف كثيييييييير راحوا على موعدهم
    انتم استخيروا ولا تقلقوا وربنا يقدم لكم الي فيه الخير
    7 "
  9. اذا مستعجل وودك تسافر قريب وحتى مايضيع عليك الوقت انصحك ابدأ من الان بالبحث عن معهد لغة ممتاز تابع لجامعة موجود فيها تخصصك وراسلهم ( ولاتنتظر قبول الوزارة ) خلي بداية دراستك تكون في يناير ولاتنسى ان اكثر المعاهد الكويسة تقفل التسجيل قبل 3 شهور من بداية الدراسة فيدوب يكفيك الوقت وبعد ماتحصل على القبول كل الامور بعدها سهلة ومايحتاج تشيل هم ابدا ..
    انا لو يرجع فيني الزمان لورى كان قبل ما اقدم على الابتعاث اكون امنت لي قبول من معهد كويس ويبدا دراسته في يناير او فبراير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.