الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للطلاب المرحلة السادسة عن الملتقى

سؤال للطلاب المرحلة السادسة عن الملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي تفاؤل
    كلي تفاؤل

مبتعث مجتهد Senior Member

كلي تفاؤل الولايات المتحدة الأمريكية

كلي تفاؤل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة WhiteWater
    • WhiteWater
    • MBA
    • ذكر
    • Madison, Wisconsin
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 27th, 2011, 09:25 PM

هل حضور الملتقى إلزامي، أعرف مرشح للبعثة لايتواجد باحد المناطق اللي فيها الملتقى، وهو بعيد بمدينة بعيدة ولا يقدر يحضر، هل يمكن يسمحون له أنه مايحضر ؟
  2. لا ابدا ضروري جدا جدا حظور الملتقى ... وتستلم بطاقه في اول يوم في الملتقى ... لازم تسجل فيها حظورك خلال ايام الملتقى
    ومايصدر قرار الابتعاث ... اذا ماكان عندك البطاقه ... لانه من متطلبات صدور قرار الابتعاث صوره من بطاقة حظور الملتقى
    بعدين الملتقى فرصه مره كبيره ... يحطونك بصوره .. عن كل شي يخص البعثه ... وغير انه يجاوبون عن كل اسالتك
    وبعد تستلم الضمان المالي اذا بغيت من عندهم .... الملتقى افادني جدا جدا ... اكتسبت منه معلومات كثير ونبهوني لنقاط كثير
    هم راح يبلغونك قبلها عن موعده .. الله يعينه يحالو يكون موجود بوقتها ... موفق يارب
    7 "
  3. ضروري جدا يعتبر خطوه من خطوات اجراءات الابتعاث
    وفي نفس الوقت ترى شي ممتع وحلو
    تتعرفو على بعض وتكونو صداقات وتستفيدو من بعض
    وتتعانو قبل ماتطلعو بلد الابتعاث لانهم يجمعوكم بالترتيب مو شي عشوائي يعني

صح انا كنت كارهتو بس كانت ليا ظروفي

اتمنى لو احضر معاكم ^_^
    وفي تقويم تاخدوه من نفس الملتقى مرررررررررررره مفيد انا نافعني مره تقويم بالميلادي والهجري وكل الاوراق اللي تاخدوها مهمه

الله يسهلكم يارب ^_^
    7 "
  4. ضروري حضور الملتقى لانه تسلم فيه بطاقات الابتعاث وعن طريقها يتسجل الحضور والانصراف

من خلال الباركود الي على البطاقة + انه على ايامنا وزعوا فيه قبولات لبعض الطالبات

وتراه مفييييييد جدا اشياء كثير تنقال تنفعك خصوصا لو كنت من طلاب امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.