الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

على أي اساس اختار دولة الابتعاث اللي ابيها

على أي اساس اختار دولة الابتعاث اللي ابيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دنا
    دنا

مبتعث مستجد Freshman Member

دنا غير معرف

دنا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى جامعية , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • جامعية
    • أنثى
    • ابها, ما بعد اُبتعثت
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 26th, 2009, 12:46 AM

يسعد مساااكم جمييييع ...

ألحين يا اخوان ويا اخوات على أي أساس أختار دولة الابتعاث اللي بأدرس فيها ؟! < سؤال ذكي بس لا تعيدينه

اشوف ناسن تمدح وناسن تذم وماعرفنا لمن نسمع والخيرة فيما اختاره الله ؟!

وش تنصحوني فيه وش اكتب بالاختيارات انا طلعتي من ديرتي واهلي وناسي محسوبه علي .. وخصوصا ان المرافق ابوي الله يطول بعمره مسكين ببلشه معي ودي له بدوله يرتاح فيها ودولة اقدر استوعبها مجرد الوصول علم وعالم والتخصص يكون متعدد وماينافخون علينا بالدراسه < لبى السعوديه

< بدت تحلم

انتظركم
  2. والله أنآ مثلگ مدري ربي وين حآطني
    بس أنآ فگرت أروح عند بنت خآلي لأنهآ مبتعثه في قريه من قرى بريطآنيآ
    والمشگله المرآفق اللي بيروح معي مين آخذ ..!!
    أخوي متزوج وأخوي الثآني خآطب
    مآفي بالبيت الا انا ومـآمآ وأختي الصغنونه
    يصير آخذهم معي وأگتبهم ولآ كيف
    وربي تعبت نفسياً
    الله يسهل امورنآ
    7 "
  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههه

رحيق الشكوى ع الله .. الله يعييينك .. لازم محرم لازم لازم وهذا اول شرط للمبتعثه .. مالك اخوان من الرضاعه ولا حتى عم ولا خال يبي يطلع برى سياحه ؟! قولي لهم انهم رايحيين ماكلين شاربين متهنين .. انا مدري ليش المحرم يتغلى علينا ويشوف نفسه اترجاااهم ترجي ويوم يتذكر انه بينبسط يقول افكر ؟!!

تساهييييييييييييل يالغلا ولا تشيلييين هم خلصي اوراقك سؤالي وش هي الأوراق اللي بتخلصينها قبل التسجيل بسوي مثلك ؟!
    7 "
  4. آر بي اتش .. اسأل الله لك التوفيق والسداد .. اخوي الفاضل بالنسبه للتخصص التابع لتخصصي بالبكالوريوس ما انذكر خلال لائحة الابتعاث للتخصصات المذكوره .. هل انا مقيده بالتخصصات المذكوره بالموقع ام اكتب التخصص التابع لتخصصي بالبكالوريوس علما وانه مطلوب وبحاجة ماسه ؟!
    7 "
  5. دنآ شگلنآ بالأخير بنقطع بصل انا وإنتي ههههههههههههههههههههههههههآي
    الأورآق گتبتهآ لگي هنآك روحي جري شوفيهآ بالقسم اللي جنب هذآ خخخخ
    بالنسبه للمحرم انا بگتب اسم أخوي الگبير وبآخذه معي غصب وبعدين هل أقدر أغير اسم المرآفق ولآ لآ .. !!
    بالله اللي عنده جوآب لسؤآلي لآيبخل علي فيهآ
    وسؤآلي هل اقدر أگتب إسم المرآفق مـآمآ وأختي ولآ لآ
    أو أگتب اسم أخوي الگبير وبعدين أغيره ..
    لأن اخوي متزوج وعنده مسؤليآت گثيره عليه وبيني وبينگم مآأبغآه معآيآ ههههههآي
    ابغى آخذ رآحتي هنآگ
    دنآ الله يسهل امورنآ وامور الجميع يآرب
    7 "
  6. الرد عندي يا بعدي طالما هذه ظروفك انا اشوف اختاري الاقرب و هي بريطانيا بعدين الاقصر في مدة الدراسة البكالريوس ثلاث سنين و الماجستير سنة فقط و الدكتوراة ثلاث سنين و في نظام سنتين طبعا غير اللغة امريكا بعيدة و تأشيرتها عذاب و كذلك كندا استراليا و نيوزلندا بعيدة ماليزيا اوكي اذا انتي حابتها و لو انه انا اشوف ان صعب اللغة لازم من اهلها قصدي الانجليزي هذا رأيي الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.