الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح التسجيل في موقع wes.org لمعادلة الشهادات

شرح التسجيل في موقع wes.org لمعادلة الشهادات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بستفسر عن معلومة هل هي صحيحة ولالأ.. لاني قريتها في منتدى ثاني..

هل يصلح احط كل الوثائق المطلوبة في ظرف مغلق من الجامعة قبل ماادفع وطبعا بتكون الاستمارة الي داخل الظرف مافيها رقم wes
    واذا رحت امريكا واستقريت على جامعة .. وطلبت مني معادلة الشهادة عن طريق هذي الشركة.. دخلت على يوزري في الموقع ودفعت لهم وكتبت الرقم اللي بيجيني الخاص بالمعاملة على الظرف من بره..
    هل يصلح كذا ولالأ؟؟؟

لاني ماودي اخسر نفسي واسويها وانا بالسعودية وبالاخير الجامعة اللي اقدم عليها ماتطلب مني معادلة شهادة ..
    7 "
  2. مرحبا
    أخوي عندي سؤالين اذا ماعليك كلافة وانت تملك الاجابة الله يوفقك لكل خير جاوبني
    الاول أنا اول درسة دبلوم وبعدين كملت بكالريوس فلما كملت عادلة لي الجامعة الي تخرجت منها بكالريوس بعضالساعات الي أخذتهم في الدبلوم والحين أنا عندي سجلين أكاديمين ووثيقتين تخرج سؤالي ارسل ليهم الاثنين اوبس تبع البكالريوس؟ واذا ارسل الاثنين هل يستدعي اني اختم كل وثيقة التخرج والسجل الاكاديمي من الجامعة الي تخرجت منها؟

سؤالي الثاني أنا ابغى أبدا في اجرائات المعادلة من الحين ولسى ماوصلني قبول من جامعه معينة ايش اكتب اسم الجامعة؟هل يصير مااحدد جامعه معينة؟

ومشكور اخوي على هالموضوع المهم والله يوفقك لكل خير يارب
    7 "
  3. لما جيت اختار course by course طلعلي خانتين تشيل نفس الاسم ... بس فيه وحده نفس السعر الي بالنوذج حقك والثانيه اغلى من الثانيه تقريبا 20 دولار .. المهم الاختلاف بينهم على الي يقوله الموقع .. انه الأغلى يكون التقرير مفصل أكثر ويسهل للجامعه انها تاخذ صوره اسرع واشمل عن موادك !! فما ادري هل فيه اشكاليه لو اخترت الأغلى ؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thre...#ixzz1AzqDUvfD
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

نفس السؤال .... ايش الفرق بينهم
    7 "
  4. يعطيكم العافية اخواني معلومات تشكرون عليهاا

انا ابشركم سجلت وبكرة بأذن الله راح احط الاوراق بالظرف وارسلها بس عندي سؤال انا الحين دفعت هل المبلغ هذا شامل الفدكس ؟؟

وشكراا اتمنى ردكم بسرعه
    7 "
71 من 146 صفحة 71 من 146 ... 216670717276121 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.