الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجووووكم أجيبوني سهل الله أموركم

أرجووووكم أجيبوني سهل الله أموركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aataaa2009
    aataaa2009

مبتعث جديد New Member

aataaa2009 غير معرف

aataaa2009 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى اللغة الانجليزية , بجامعة ----
    • ----
    • اللغة الانجليزية
    • أنثى
    • ----, ----
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

August 2nd, 2009, 02:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أعزائي كم أتمنى التوفيق والسداد لكل من لديه طموح ويسعى لتحقيقه..
    إخواني وأخواتي لديَّ أسئلة تعبت وأنا أدور من يجيب عليها..
    أنا خريجة قسم اللغة الإنجليزية بمعدل 4.34 وتقدير جيد جداً وأتمنى الالتحاق بالبعثة ولكن لايوجد تخصصي فماذا أفعل؟
    طبعاً فكرت إني أدرس على حسابي ولكن هميت إني ما أستطيع اللحاق بالبعثة فيما بعد من ناحية وكذلك ما عندي خلفية كافية حتى أستطيع التقديم لنفسي لأن المكاتب بصراحة غالية!!! وكذلك أبغا أعرف إذا جبت القبول كيف أجيب الموافقة من الوزارة على إني أدرس على حسابي؟ والي عنده فكرة عن أفضل جامعات أمريكا وبالذات كاليفورنيا والقبول المشروط..
    وبالنسبة للمحرم فأنا ليس معي إلا خالي وهو غير سعودي فما هي الإجراءات المطلوبة؟
    وطبعاً خالي معاه زوجته وأولاده فكيف بالنسبة لإجراءاتهم وفيزهم؟
    معليش أنا عارفة إني ثقلت عليكم بأسئلتي ولكن أرجووووكم من لديه المعرفة عن أي سؤال ما يبخل عليَّ والله يجزاه الجنة (أنا متأملة في وجوهكم خير يالنشامي)
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aataaa2009
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

امين يارب وياكي

ان شاء الله نقدر نجاوبك

أنا خريجة قسم اللغة الإنجليزية بمعدل 4.34 وتقدير جيد جداً وأتمنى الالتحاق بالبعثة ولكن لايوجد تخصصي فماذا أفعل؟
    طبعاً فكرت إني أدرس على حسابي ولكن هميت إني ما أستطيع اللحاق بالبعثة فيما بعد من ناحية وكذلك ما عندي خلفية كافية حتى أستطيع التقديم لنفسي لأن المكاتب بصراحة غالية!!! وكذلك أبغا أعرف إذا جبت القبول كيف أجيب الموافقة من الوزارة على إني أدرس على حسابي؟
    حبيبتي ممكن تكملين ماستر في غير تخصصك .. وبالذات انك انجليزي يعني اللغة عندك ماشاء الله كويسة ... وفي تخصصات كثير حلوة ... ومر كويس يكون عندك ماستر شي ثاني .. زي موارد بشرية مثلا ..

والي عنده فكرة عن أفضل جامعات أمريكا وبالذات كاليفورنيا والقبول المشروط..
    حبيبتي شوفي بالمنتدى الخاص بطلاب امريكا ان شاء الله تلاقين اللي يجاوبك

بالنسبة لهذا السؤال مو عارفة الإجراءات بالزبط ... لان فيها حوسة

معليش أنا عارفة إني ثقلت عليكم بأسئلتي ولكن أرجووووكم من لديه المعرفة عن أي سؤال ما يبخل عليَّ والله يجزاه الجنة (أنا متأملة في وجوهكم خير يالنشامي)
    وان شاء الله نكون افدناكي ولو بشيء بسيط ... وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. السلام عليكم

وبالنسبه لكلام الاعضاء افضل الولايات هي اوريجن والجامعات يبي لك تسألين
    وهذا رابط مفيد جدا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread114719.html

بناء على المكتوب في موقع الوزارة
    س20 / ما هي الإجراءات المتخذة حول المحرم غير السعودي؟ و هل يصرف له مخصصات مالية؟

ج/ لا يصرف للمحرم غير السعودي أي مخصصات مالية.

http://kas.mohe.gov.sa/kas5/FAQ.aspx

http://www.mohe.gov.sa
    والله يسهل امورك ويوفقك
    7 "
  4. مشكوووووورين على تفاعلكم وجزاكم الله خير...
    ولكن أنا أبغا أتأكد إذا درست في تخصصي على حسابي لأني بصراحة ماني حابة أي تخصص آخر هل أستطيع بعد ذلك اللحاق بالبعثة..
    أنا خايفة أغامر لأني لما قريت الشروط كان من ضمنها شرط الانضمام إذا كان التخصص ضمن التخصصات المطلوبة..
    يا ترى ايش تنصحوني أرجووووكم أنا في انتظاركم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aataaa2009
    طبعاً فكرت إني أدرس على حسابي ولكن هميت إني ما أستطيع اللحاق بالبعثة فيما بعد من ناحية وكذلك ما عندي خلفية كافية حتى أستطيع التقديم لنفسي لأن المكاتب بصراحة غالية!!! وكذلك أبغا أعرف إذا جبت القبول كيف أجيب الموافقة من الوزارة على إني أدرس على حسابي؟ والي عنده فكرة عن أفضل جامعات أمريكا وبالذات كاليفورنيا والقبول المشروط..
    ليش تدرسين على حسابك وأنت معدّلك ممتاز ما شاء الله ؟ ؟

ليش ما تقدمين على البرنامج الخامس وتختاري أحد تخصصات الأعمال تمويل - تـأمين - تسويق أو غيرها من التخصصات ؟ ؟

بالنسبة للقبول فأمرهـ هيّن إن شاء الله , والموافقة تكون بعد ما تسافري وتآخذيها من الملحقية

ما عاد فيه موافقة من التعليم العالي , أوراقت تنرسل من هناك . . .

وأخير بالنسبة لخالك , ما عاد مشكلة , يروح معك ويجيب زوجته وعياله .!.!.!
    7 "
  6. مشرفنا العزيز..
    أرجووووك تساعدني إذا كان عندك خلفية أن تقدر تسأل عن موضوع دراستي على حسابي في تخصص اللغة الإنجليزية لأني فعلاً خايفة إنها تكون مغامرة مني إذا رحت وما يقبلون يلحقوني وحتى لو ما بغو يلحقوني على الأقل كيف تكون شهادتي معترف فيها من قبل الوزارة؟؟؟؟
    معليش عارفة إني ثقلتها ولكني والله إني أدعيلكم لأنكم ما قصرتم معايه...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.