الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا يوجد شهادة حسن سيرة وسلوك

لا يوجد شهادة حسن سيرة وسلوك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجامعي
    الجامعي

مبتعث جديد New Member

الجامعي غير معرف

الجامعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى إدارة أعمال - موارد بشرية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال - موارد بشرية
    • ذكر
    • جدة, الله أعلم
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 6th, 2009, 05:05 PM

السلام عليكم

لقد أكملت دراسة البكالوريوس تخصص إدارة أعمال عن طريق الانتساب بجامعة الملك عبدالعزيز وكما هو معلوم لدى الكثير منكم أنه عند التخرج لا يتم إعطاءك شهادة حسن سيرة وسلوك فقط الوثيقة ( ومكتوب بها انتساب ) وأيضا كشف الدرجات

وسؤالي هو هل أستطيع الحصول على قبول من جامعات معترف بها في أمريكا أو كندا إذا كانت شهادتي بالانتساب وأيضا ليس لدي شهادة حسن سيرة وسلوك ؟ مع العلم بأن معدلي 3.90 من 5.00 جيدجدا

أرجو المساعدة لأني أرغب بإكمال دراسة الماجستير على حسابي الخاص
  2. انا اشوف انك تروح الجامعه قسم القبول والتسجيل وتسالهم اذا في امكانيه يعطوك او لا وغير كذا مر على القسم واطلب توصيات واختمها في الجامعه وحاول يكون الورق المطبوع عليه التوصيات من الاوراق الرسميه في الجامعه وفي شعارها وكشف الدرجات كمان مره مهم والوثيقه طبعا , واذا عكسو معك في مرحلة التدقيق اجراءت الابتعاث , قولهم انو انت انتساب وانا كلمتهم ومارضيو وهم يكلمو المسؤول وان شاء الله يوفقلك بس اهم شي انت اسعي وحاول فيهم وان شاء الله بيقبلوك ونشوفك مبتعث .

تقبل مرورى .
    7 "
  3. شهادة حسن السيرة والسلوك ما يطلبوها للدراسات العليا يوم التدقيق
    هي للي متخرجين من الثانوي بس

حتى الجامعات الاجنبية ما اعتقد يطلبوها ... انا راسلت جامعتين ما احد طلبها مني
    الدراسات العليا يطلبولها توصيات مو شهادة حسن سيرة وسلوك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3aTh-HD
    خريجي الثانوية طيب هل هي مطلوبة >>> ياليت واحد يجاوب عن تجربه او متأكد 100% مو عن قرأ معلومة ولا الموضوع الفلاني

لأنها ماهي مترجمة !
    ايوا 100٪ مطلوبة ... حتلاقيها في الوثائق المطلوبة لمرحلة البكالوريس
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread118788.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.