الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يبحث عن طريقة مراسلة معاهد اللغة .. تفضل هنا

لمن يبحث عن طريقة مراسلة معاهد اللغة .. تفضل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب هل ممكن ارسله لهم عن طريق البريد الالكتروني ... ينفع أو لا

وكم لازم ادفع عشان ارسلها عن طريق دي اتش ال ... وما في اوراق ثانيه ارسلها لهم مع الابلكيشن يعني بعض المعاهد تطلب صور من جواز السفر والشهادات والاوراق الضرورية ...

وشكرا على الرد ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zara..
    طيب هل ممكن ارسله لهم عن طريق البريد الالكتروني ... ينفع أو لا

وكم لازم ادفع عشان ارسلها عن طريق دي اتش ال ... وما في اوراق ثانيه ارسلها لهم مع الابلكيشن يعني بعض المعاهد تطلب صور من جواز السفر والشهادات والاوراق الضرورية ...

وشكرا على الرد ...
    ترفقين معاها الشهادة البنكية وصورة الجواز
    عن طريق الايميل ماينفع لانهم يبون الاوراق الاصلية الي هي الشهادة البنكية
    تدفعين 400 ريال للدي اتش ال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zara..

وشكرا على الرد ...
    لازم عن طريق احد المكاتب .. DHL او فيدكس او ارامكس .. وغيرهم كثير

وبعض المعاهد تقبل بريد الكتروني أو فاكس .. شوفي معهدك وش يرضيه

الارسال طبعا يكلفك 250 ريال .. وطبعا 200 عشان يرجعونها لك .. و 150 عشان قيمة الآي توني

هذا الموضوع فيه تفصيل اكثر واوضح واتمنى يفيدك .. لان فيه خطاب بالانجليزي ترسله للمعهد

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال الواقع
    ما فهمت عليك اخوي .. انت رايح على حسابك ؟ او على حساب الحكومة المرحلة الخامسة ؟ وانت بكالوريوس ولا ماجستير ؟

لاني ما اخبر فيه قبول مشروط للماستر
    حياالله أهل الدمام : )

كنت معكم بالمرحلة الخامسة بس سحبت أوراقي و أنا الان "معيد" و لله الحمد بجامعة الملك فيصل الدمام...
    و القبول المشروط موجود 100% للماستر للطالب اللي ماعنده توفل أو ايلتس...كلن يعرف هالشي.

سؤالي لو كان عندك علم:
    ابدأ ببتوجيه الخطاب للمعهد بعد أو قبل القبول؟ --> طبعا ابغى معهد تابع للجامعة نفسها فهل الجامعة دايركت تحولني للمعهد و الا أنا اللي اقوم بهالاجراءات؟

و بالتوفيق لكم انشالله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.saudi
    حياالله أهل الدمام : )

كنت معكم بالمرحلة الخامسة بس سحبت أوراقي و أنا الان "معيد" و لله الحمد بجامعة الملك فيصل الدمام...
    و القبول المشروط موجود 100% للماستر للطالب اللي ماعنده توفل أو ايلتس...كلن يعرف هالشي.

سؤالي لو كان عندك علم:
    ابدأ ببتوجيه الخطاب للمعهد بعد أو قبل القبول؟ --> طبعا ابغى معهد تابع للجامعة نفسها فهل الجامعة دايركت تحولني للمعهد و الا أنا اللي اقوم بهالاجراءات؟

و بالتوفيق لكم انشالله.
    هلا بك اخوي .. انا من الاحساء ..

الله يوفقك بالاعادة .. فرحت لك والله

عزيزي : القبول المشروط معناه انك تبدأ الدراسة اذا أنهيت الاختبار الخاص بمعهد الجامعة

يعني الجامعة اللي بتدرس عندها ماستر مثلا .. تقول لك اذا تبي نقبلك بالماستر بشرط انك تجتاز اختبار اللغة اللي تبعنا

وغالبا يكون أسهل من التوفل أو الآيلتس ..

والمعروف عن القبول المشروط للبكالوريوس .. اما الماستر اللي اعرفه ان مالهم قبول مشروط .. الا اذا كانت جامعة مشي حالك .. مو قوية يعني ..

لكن لو وجدت جامعة معترف بها ومرتاح لها انت وتقدم قبول مشروط توكل على الله وقدم عليها ..

وبالتالي بينتهي سؤالك .. اذا قبلوك بقبول مشروط .. معناه قبلوك للغة ..

يعني خلص اللغة عندنا وادخل الماستر على طول .. يعني ما تحتاج تراسل من جديد للغة اذا انت تبي المعهد تبع الجامعة ..

موفق ياغالي

أتمنى اكون فهمت قصدك يالغالي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 1980
    ترفقين معاها الشهادة البنكية وصورة الجواز
    عن طريق الايميل ماينفع لانهم يبون الاوراق الاصلية الي هي الشهادة البنكية
    تدفعين 400 ريال للدي اتش ال

غـلـطــان يـا الـحـبـيـب . .

الـكـثـيـر من الـمـعـاهـد الأمـريـكـيـة تـقـبـل صور بالـفـاكس أو الإيـمـيـل من مـستندات الطالب . . .

على الـطالب يـتأكـد من كل مـعـهـد على حـدا قـبـل لا يـبدأ يـراسل ويـعـبي الأبـلـكـيـشن.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zara..

وشكرا على الرد ...
    نعم عزيزتي تقدري ترسليها بالايميل تعمليلها سكنر وعادي يقبلوها

اخويا سواها وقبلوها منه بالايميل

بس شوفي معهدك واتأكدي منهم لانه حرام مره غالي الفديكس

اتمنىاكون افدتك بالتوفيق

دعواتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال الواقع
    هلا بك اخوي .. انا من الاحساء ..
    هلا و غلا و الله...الحسا مسقط راسي: )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال الواقع
    الله يوفقك بالاعادة .. فرحت لك والله
    أجمعين انشالله و ريحني من تعب الشغل كمعيد و ارجع بالدكتوراء و انا مرتاح!->شايل هم كبير : (

عزيزي : القبول المشروط معناه انك تبدأ الدراسة اذا أنهيت الاختبار الخاص بمعهد الجامعة

يعني الجامعة اللي بتدرس عندها ماستر مثلا .. تقول لك اذا تبي نقبلك بالماستر بشرط انك تجتاز اختبار اللغة اللي تبعنا

وغالبا يكون أسهل من التوفل أو الآيلتس ..

والمعروف عن القبول المشروط للبكالوريوس .. اما الماستر اللي اعرفه ان مالهم قبول مشروط .. الا اذا كانت جامعة مشي حالك .. مو قوية يعني ..

لكن لو وجدت جامعة معترف بها ومرتاح لها انت وتقدم قبول مشروط توكل على الله وقدم عليها ..

وبالتالي بينتهي سؤالك .. اذا قبلوك بقبول مشروط .. معناه قبلوك للغة ..

يعني خلص اللغة عندنا وادخل الماستر على طول .. يعني ما تحتاج تراسل من جديد للغة اذا انت تبي المعهد تبع الجامعة ..

اجراءات الماستر و البكالوريوس فيها تشابه تقريبا ما عدا الشهادة العربية و معادلتها و بعض الامور...

و كلامك صحيح بالمعنى العام هو أنه القبول المشروط موجود و اللغة تتعلمها اما بمعهد برى الجامعة اللي اخترتها أو تابع لها...

وبصراحة أنا أبغى معهد تابع للجامعة نفسها زي ما قلت هي الأسهل و الأنسب لأني لي معارف جربوا الاثنين و يقولون لي نظام المعهد التابع افضل و مريح...يارب بس تحصل لنا!

موفق ياغاليأتمنى اكون فهمت قصدك يالغالي
    الله يجزاك الخير و ندعي لك و للجميع من القلب و الله يسر عليكم اجراءتكم و يذلل الصعوبات لكم و شدوا حيلكم و شاكر لك عزيزي و انشالله نسمع عنك اخبار حلوة بإذن الله.
    تحياتي لك.
    7 "
10 من 11 صفحة 10 من 11 ... 591011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.