الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن ان احصل على I-20 بدون ضمان مالي

هل ممكن ان احصل على I-20 بدون ضمان مالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wwa
    wwa

مبتعث جديد New Member

wwa الولايات المتحدة الأمريكية

wwa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة Pit
    • Pit
    • student
    • ذكر
    • Pittsburgh, PA
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Apr 2006
    المزيدl

April 30th, 2006, 12:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي للجميع

انا مخلص بكلوريوس بعد شهر ان شاء الله ، وعلى وشك تقديم امتحانات TOFEL & GRE
    من خلال التجارب هل يمكن الحصول على الآي تونتي (I-20) دون الضمان المالي او لا

حيث انني مراسل عدة جامعات ولا اريد تكملة جميع الاجراءات مع كل جامعه على حده على الفاضي:gr_876:

الى الجميع::gr_907:
    الرجاء من يعلم جامعه تعطي قبول مبدئ مشروط او آى تونتي بدون الضمان المالي .. يبلغنا وله جزيل الشكر والثواب

تحياتي

2. الضمان المالي

:gr_913::gr_913: :gr_913: :gr_913:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن الحصول على قبول من معهد اللغة و لكن بشرط وجود ضمان مالي ( اعني راح يسألونك من هو السبونسور حقك بالعربي الي يصرف عليك )

فيه طريقه جيدة هيه ،،،

تعرف اي واحد يودع لك خمسين الف ريال :gr_913::gr_913::gr_913: في حسابك و يصدر لك من البنك bank statement و هيه ضمان مالي بنكي انه انت الشخص الي راح تصرف على دراستك هناك

او بدون ايداع الفلوس اذا لك صديق موظف في احد البنوك راح يسويها لك على طول ما تاخد معة 15 دقيقة و يصدر لك شيء اسمة financial guarantee تروح انت ويرسلة للمعهد و تطلب منهم القبول .

اتمنى لك التوفيق

لا تتردد في السوأل عن اي شيء

shegagi@hotmail.com
    Muhammed
    7 "
  3. اشكر لكم حسن تعاونكم واهتمامكم

بالنسبة لي financial guarantee هل فية مسئولية على موظف البنك رغم اني لا اعرف احد؟؟؟
    هل تظن ان ال 50 الف كافية للماجستر ؟؟؟؟

بالنسبة لي اطمح بالعمل في امريكا بشهادة البكلريوس وارغب بقبول ماجستير على طول ...

شكرا للجميع واتمنى لكم التوفيق
    7 "
  4. عفوا نسيت اقولك :

و انتتعبي الابليكيشن تبع المعهد راح تلقى خيارت هي كالتالي:
    - مين راح يصرف عليك خلال فترة الدراسة
    1- انت
    2- ابوك
    3- جهة عملك
    4- الحكومة

و بناء على الشيء الي انت تختارة راح يطلبون منك اثبات من الشخص الي راح يدفع التكاليف

ملاحظة \ كل الطلاب المبتعثين طبعا يختارون الحكومة و من ثم يرسلون الضمان المالي الصادر من الوزارة

في حالتك هذي انت مجبور انك تختار الخيار الاول الي هو ( انت ) فاهمني /::: بعد كذا راح يطلبون منك شيء يسمونه Bank Statement و هو كشف حساب يكون المبلغ الموجود فيه يغطي كافة تكاليف الدراسة + المعيشة

طبعا الكشف الصادر من البنك يكون بصفة رسميه و مختوم من البنك نفسة علشان لما توصل هناك يقومون بسحب المبلغ و هو قيمة الدراسة بشيك مصدق من حسابك

القضية انشاء الله سهلة جدا بس تبي شوية جرءة و تفكير بس

على فكرة انا كنت مثلك عندي نفس المشكلة ورحت الوزارة قالولي خل اي واحد يودع فس حسابك الفلوس و روح البنك و اصدر ضمان مالي من البنك في ساعة وحدة يكون الامور كلها تمام ،،،،،

بس الحمد لله ربك يسرها ،،،، لا تضيق نفسك و هونها

ارجع و اقول عطني 3 ايام بس

و هذا ايميلي

shegagi@hotmail.com
    Muahmmed
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.