الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماجستير ,, تخصصات طبية ,, الرغبة الأولى كنداا

طلاب الماجستير ,, تخصصات طبية ,, الرغبة الأولى كنداا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: بعد ما أخترت كندا كرغبة اولى مالقرار الذي ستتخذه ؟؟

المصوتون
43. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • سألتزم باختياري فأنا مقتنع بهاا كليا

19 44.19%
  • سألتزم باختياري ولكني متخوف منهاا

16 37.21%
  • نادم على الاختيار وسأعمل جاهدا على تغير البلد

8 18.60%
  1. أهليين يا بنوتات انا كمان معاكم جاني في كندا بس بصراحه مره متخوفة من القبول في الجامعة

وانا مجالي بيولوجي وأكيد اقدم في تخصص طبي

وتسلمي يا none2009 بصراحه ريحتيني الله يسعدك

على الاقل لو ما وافقولي احول لامريكا يكون عندي بصيص امل في كندا

الله يوفقنا كلنا يااااااااا رب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooni2009
    احب اطمن بعضكم صحباتي مجموعه بكندا في منتريال من ناحية الاشعه والعلاج الطبيعي كلهم مشاء الله حصلو على القبول مع ان تخصص وحده فيهم مو علاج طبيعي تغذية من كلية التربية مو زيي من الجامعه ومع كدا انقبلت علاج طبيعي وقالتلي افضل تخصص في كندا للدراسة علاج طبيعي و ترا مو صعبة المسألة انك تقدم على ماجستير طبي هناك بس الصعب هو الcommunication بيننا ولاتخافو هي شجعتني اقدم في مجال طبي غير التغذية بس المشكلة عندي ان برنامج التغذية العلاجية قليل جدا ونادر يقدموه في جامعاتهم يعني المشكلة في البرناج نفسو مو في القبول ولما حتكونو هناك اكيد حتتغير اشياء كتير ولما انتو تسعو بنفسكم على القبول غير عن المراسلة بالإيميلات وماشاء الله عددكبير من صحباتي هناك ومعاهم صحباتهم اللي تعرفو عليهم لقيو قبول للتخصصات الطبية ..

يعني انا لما اخترت نادم على الاختيار وساعمل جاهدا على تغييره مو عشان القبول لانو لماتسعى وتجتهد حتلاقي ولكل مجتهد نصيب بس برناج التغذية العلاجيه مو متوفر كتير ومومتطمنه اني حألاقي بسهولة ....
    والله يسهلكم اموركم ويوفقكم اجمعين ويحققلكم ماتتمنوه يارب يارب ياكريم ....
    الله يسعدك ياشيخه ريحتيني
    انا نفسي الا بموت واقدم على علاج طبيعي والحمد الله لقيت ناس مثلي
    تتوقعين خرجين الاحياء يقبلون فيهم للعلاج الطبيعي ولا حيسون مشاكل
    وودي اسأل صحباتك لما قدموا قدموا من هنا ولا من هناك لما وصلو وهل مونتريال افضل جامعه لها القسم وكيف شروطهم في القبول
    معليش كثرت في الاسئله بس والله من الفرحه
    بليز بليز لا تطولين عليه في الرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smoah
    الله يسعدك ياشيخه ريحتيني
    انا نفسي الا بموت واقدم على علاج طبيعي والحمد الله لقيت ناس مثلي
    تتوقعين خرجين الاحياء يقبلون فيهم للعلاج الطبيعي ولا حيسون مشاكل
    وودي اسأل صحباتك لما قدموا قدموا من هنا ولا من هناك لما وصلو وهل مونتريال افضل جامعه لها القسم وكيف شروطهم في القبول
    معليش كثرت في الاسئله بس والله من الفرحه
    بليز بليز لا تطولين عليه في الرد

اللي اعرفو انهم بكالوريوس تغذية وعلوم أطعمة من كلية التربية وهم قدمو على علاج طبيعي من هناك واللي اعرفو انو عشان تقدري تتقبلي انك تجتهدي في معهد الانجليزي لانك اذا جبتي معدل عالي درجات ممتازة راح يقبلوكي في اي قدسم حتى لو قدمتي لطب فيكي تسوي كدا والله يوفقك

انا جالسة اطور لغتي دحين وماراح اعتمد على الدورات الالزامية اهم شي يكون عندك مفردات وتعرفي مصطلحات الطبية
    انصحك تقرأي كتير

والله يوفقك

على فكرة صحبتي اليوم وصلت من كندا خال دا الاسبوع راح اشوفها وحاسال عن كل شي واقولكم كل شي
    7 "
  4. من جد شكرا على الرد كنت استناك والحمد الله ماطولتي

عندي سؤال يدور في راسي من اول ماقدمت على البعثه هل العلاج الطبيعي اكيد تحت قسم العلوم الصحيه ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟
    عشان لو كان غيره راح اغير القسم بس عشان هذا التخصص

والحمد لله على سلامه صحبتك وانشاءالله ماتقصر معانا باللى تعرفه والله يوفقك ويفوقها
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.