الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم جدا جدا قبل ماقدم استقالتي أرجوكم جاوبوني

سؤال مهم جدا جدا قبل ماقدم استقالتي أرجوكم جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-baz
    ياجماعه انا خلاص بكره بقدم استقالتي

مع ان الوظيفه هذي عمري ماكنت احلم فيها وبراتب مثلها

بس ماني قادر اني استغني عن رغتبي بدراسة الماستر

والله يكتب ألي فيه الخييير يارب

بس تكفووون ياجماعه أبي كلام أكيييييد لو رفضو الفيزاااا أقدر أغير البلد ولا صعبه ؟؟؟؟؟

اخوي لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تستعجل

بكره اسحب على الدوام يعني دبر راسك ليوم واحد فقط

وروح و تأكد بنفسك
    لا تتهور لاني بصراحة اتوقع انهم ممكن يغيرون الوقت ويخلونه دوامين مسائي وصباحي<<تفائلوا بالخير تجدوه
    طبعا بعد ما تعصروووهم عصر (يعني تنشبولهم في حلوقهم )

موفقين ان شاء الله
    7 "
  2. لا تستقيل الين تتاكد من الدوره وش قصتها يمكن يساعدوك او يعفوك خل بكره نشوف الوضع بيوضح والله يعييييييين انا بحاول يعفوني منها تخصصي لغه انجليزيه خير يدرسوني بعد وانا اصلا رايحه هناك باخذ لغه قبل الجامعه انا اشوف يعفوني منها وبس واكيد هم بكره بس تحديد المستوى مين يحتاج ومين مايحتاج يعني يمكن ياخذون الي مره ميييح في الانجلش الله يعين ويعديها على خير
    7 "
  3. انا عندي نفسسسسس الورطة
    الدورة الالزامية هي السبب بتخليني اترك الوظيفة في احدى اكبر الشركات بالسعودية عشان اجلس ادرس انجليزي وكمبيوتر!!!!!!!!
    وش الحل حتى لو استقلت لازم اداوم شهر وكلمت الاكادامية قالوا لي ماتقدر تغيب ولا زم تكون مخلص امورك مع عملك من زمان
    طيب انا وش دراني من زمان عن نتيجة القبول؟؟؟؟؟؟
    وش الحل لازم اضحي يا بالبعثة او بالشغل
    7 "
  4. ناوي ادرس هناك ممكن ربي يكرمني بشهاده تنفعني في المستقبل المشكله العمل وقالو لي رح ضبط امورك وخدلك شهادة الثانوي مع العلم الان انا بصف الثالث ثانوي لليلي طبعن قسم علمي هل ممكن ادرس الترم اثاني في السفاره والا انزل واحضر الا ختبار والا اشيل من راسي انهم يقبلوني

؟ بلله عاجل محتار وعمري الان ثلاثون عام
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.