الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن البريد الممتاز

استفسار عن البريد الممتاز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستفسر عاجل
    مستفسر عاجل

مبتعث مستجد Freshman Member

مستفسر عاجل الولايات المتحدة الأمريكية

مستفسر عاجل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير محدد , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • غير محدد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 10th, 2009, 12:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا قدمت على جامعة وطلبوا مني أرسل لهم أوراقي ورسوم التقديم سواء شيك أو كاش

وحاولت ببنك انجاز عندنا قالوا مانصدر شيكات لأمريكا

سؤالي لو أرفق رسوم التقديم مع أوراقي وأرسلها بالبريد الممتاز سواء فيدكس أو DHL أو حتى البريد
    السعودي فهل سأواجه مشكلة وهل يمكن اكتشافها لأني سمعت انه ممنوع ارسال الأموال علما أن المبلغ
    بسيط حوالي 100 ريال ؟؟

أنتظر ردكم أيها الأفاضل ؟
  2. لا ترسل كاش بالبريد. الجامعات والمعاهد 99.99 % منها ما تـقـبـل كـاش أبـدا.

فيه طريقة ممتازة جدا . . اللي هي إنك تدفع لهم عن طريقة بطاقة إئتمانية Credit Card . .

شوف الخيار هذا موجود عند الجامعة/المعهد أو لا ؟
    7 "
  3. نعم اسم النموذج اللي ذكر اخوي ممدوح Credit Card Authorization form بحيث انك تكتب بيانات حامل بطاقة الائتمان ، او مثل ما قال الاخ ممدوح انك تعبي النموذج اون لاين

بالنسبة لفيدكس اعرف سعرهم من السعودية غالي ، لذلك انصحك تشوف واحد من اقاربك في الشركات لان الشركات تاخذ خصو تقريبا 70% يعني بدلا من الارسال ب 160ريال تحصل نفسك ترسل الضرف فقط 40 ريال بعض الاحيان طبعا هذا كله حسب خصم الشركة وحسب حجم الظرف والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    نعم اسم النموذج اللي ذكر اخوي ممدوح Credit Card Authorization form بحيث انك تكتب بيانات حامل بطاقة الائتمان ، او مثل ما قال الاخ ممدوح انك تعبي النموذج اون لاين

بالنسبة لفيدكس اعرف سعرهم من السعودية غالي ، لذلك انصحك تشوف واحد من اقاربك في الشركات لان الشركات تاخذ خصو تقريبا 70% يعني بدلا من الارسال ب 160ريال تحصل نفسك ترسل الضرف فقط 40 ريال بعض الاحيان طبعا هذا كله حسب خصم الشركة وحسب حجم الظرف والله يوفقك
    اي شركات تقصد ؟؟

لانه من جد فيدكس ياخد 300 و شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Missy
    ايه بليز انا كمان واجهت نفس المشكله ..

وعندي استفسار اضافي ..

هل ارسل لجامعتي أصل وثيقة تخرجي؟؟

مع العلم اني مقدمه ماستر بزنس..

وشكرا

أًصل لا تعطينها احد لانه اي اوراق تروح للجامعة مالك حق فيها ، اعطيهم صور طبق الاصل او اصل من السجل الاكاديمي ( الجامعة تعطيك العدد اللي تحتاجين من السجل الاكاديمي )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.J
    اي شركات تقصد ؟؟

لانه من جد فيدكس ياخد 300 و شي

اي زميل لك في مثلا احد البنوك او اي شركة خليه يسال عندهم اتفاقية مع شركات الشحن السريع ، انا كنت ارسل اوراقي من الرياض تقريبا بحدود 40 ريال للضرف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.