الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا عندي سؤال لابتعاث بعد الثنوي

انا عندي سؤال لابتعاث بعد الثنوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نرووك
    نرووك

مبتعث جديد New Member

نرووك غير معرف

نرووك , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى علمي , بجامعة المنهاج
    • المنهاج
    • علمي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 07:20 PM

انا سمعت انهم الغو بعثات بعد الثنوي وانا ودي اخذ بعثه بعد ما اخلص من ثالث ثنوي انشاءالله
  2. تبي نصيحتي وانا اختك توي متخرجه السنه من ثنوي ودرجاتي حلووه والحمدلله

حاليا مو وقت تفكر لا ببعثه ولا بجامعه ولا باي شي

فكر بس بنسبتك ودراستك والاهم فكر بالقدرات والتحصيلي وتجهز لهم هذول الي يحددوا مستقبلك

واذا ضمنتهم تضمن البعثه سوا ببرنامج خادم الحرمين او سابك او ارامكو

اما بالنسبه للبعث توقفت او لا مافي احد عنده خبر اكيد لكن نزلت تصريحات انها راح تستمر كمان خمس سنواات زياده فتطمن

وحط في بالك رزقك ماحد بياخذه غيرك

انا السنه الماضيه لما نزل الابتعاث وكانت تخصصات طبيه بس مره تئزمت وكانت اختبارات وعندي فيزيا وزحمه وبسبته

ماذاكرت زيت وزفتت فيه يعني يمكن نقصت درجتين بنسبه لي كانت كثير ولو ذاكرت بدل ماتابع اخبار النت كان ضمنت الدرجه

بس مع ذلك الحمدلله جبت درجه حلووه والباقي حلوو كان واهو مقدمه على البرنامج وانقبلت بالدوله الي ابيها وبسافر وبغير التخصص

فانت لاتشغل بالك بولا شي غير دراستك والقدرات والتحصيلي لاتستهين فيهم ولا عليك من الي يقول حظ كلهم مذاكره في مذاكره
    فحضر لهم زين واتوقع انتوا الاولاد عندكم اختبار قدرات هالفتره شد حيلك عشانه وحاول تجيب فيه بالتسعينات وبكذا تضمن سابك
    وارامكو وبعثات الملك كمان
    وترا ارامكو ماتاخذ غير الي بالتسعين قدراتهم مع ان شروطهم تبي فوق الثمانين بس السنه ماخذوا الا تسعين والتسعين العالي بعد
    يعني 91 مثلا انقبلوا انتظار وبعدين عرضوا عليهم تخصصات تافهة

فشد حيلك بها الاختبارين مره مهمين اهم من اختبارات المدرسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.