الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تغيير القبولات و ضمان المرافق !!

بخصوص تغيير القبولات و ضمان المرافق !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا حابة اسال اولا هل المرافق لازم يدرس بشكل جزئي فقط مو كامل يعني وهل دا الشيء يعتمد على نوع الفيزا او ايش؟

لو جبت لمرافقي قبول معهد وبضمان شخصي واضطريت ادفع ثمن الكورس هل ترجعه الملحقية ليا فورا ولا لا؟؟

ولو فعلا الضمان المالي عند السفارة انا ايش استفيد منه ؟؟ كيف اجيب قبول معهد للمرافق بيه؟؟ وهل ضمانهم المالي يشمل اي معهد وباي سعر ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Computer
    أخترت المعهد .. و كان مطلوب الاوراق التالية :
    صورة من جواز السفر
    شهادة بنكية بمبلغ 20 -30 الف $ .. او حسب قيمة السشن (الكورس) الواحد عندهم كم تكاليفه خذ ايميلهم وتواصل وياهم لو عندك اي سؤال
    صورة أخر شهادة حصلت عليها
    تعبي الأبليكشن تكون عادتاً موجوده للتسجيل للكورس في موقع المعهد .. وتدفع تكلفته بتكون في حدود 100$ ..

هالخطوات أعملها لك ولزوجتك سواء .. وأنتظر الآي توني يجيك
    جزاك الله خيرا ..
    7 "
  3. مرحباً ,,توني دقيت على مكتب ايجيكت بالدمام و الغريب انو الموظف خبرني بإمكانية تغيير قبول المعهد الى معهد آخر من المكتب نفسه بس قال انو لازم بالأول يوصل قبولي الاساسي و يكنسله ثم يقدم لي قبول ثاني .. اتمنى يكون كلامه صحيح.انا رايحة الوزارة السبت القادم بإذن الله لو حصلت على معلومات حقيقيه فسأضعها هنا بإذن الله شكرا لصاحب الموضوعم ومفقين جميعاً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Paradise Kiss
    مرحباً ,,توني دقيت على مكتب ايجيكت بالدمام و الغريب انو الموظف خبرني بإمكانية تغيير قبول المعهد الى معهد آخر من المكتب نفسه بس قال انو لازم بالأول يوصل قبولي الاساسي و يكنسله ثم يقدم لي قبول ثاني .. اتمنى يكون كلامه صحيح.انا رايحة الوزارة السبت القادم بإذن الله لو حصلت على معلومات حقيقيه فسأضعها هنا بإذن الله شكرا لصاحب الموضوعم ومفقين جميعاً
    و نحن في انتظار اي معلومه تجيبيها من الوزارة ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Paradise Kiss
    مرحباً ,,توني دقيت على مكتب ايجيكت بالدمام و الغريب انو الموظف خبرني بإمكانية تغيير قبول المعهد الى معهد آخر من المكتب نفسه بس قال انو لازم بالأول يوصل قبولي الاساسي و يكنسله ثم يقدم لي قبول ثاني .. اتمنى يكون كلامه صحيح.انا رايحة الوزارة السبت القادم بإذن الله لو حصلت على معلومات حقيقيه فسأضعها هنا بإذن الله شكرا لصاحب الموضوعم ومفقين جميعاً

كذاب لانه قال لي نفس كلامك ولمن وصل قبولي قال لي الوزاره مانعه
    صراحه ازعجونا بها االي يصير لامكاتب مثل الناس كل يوم يقول كلام
    7 "
  6. والله يا أختي هذا إلي انا سويته جبت قبول معهد بنفسي ورحت للمكتب إلي عندهم اسمي وقلتلهم هذا قبولي أبغاكم تغيروه للقبول إلي أنا جايبه

لكني أستغربت من ردهم لمن قالولي جيب لنا قبول جامعة فوق قبول المعهد ولمن رحت للوزارة أتأكد من هالنقطة جاني نفس الرد
    و إلي راح يجنني إن كل الاخوان هنا جاتهم قبولات معاهد بس فكيف يطلبو مني قبول جامعة وهم أصلا يجيبو قبولات معاهد فقط !!!
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.