الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة فانكوفر ايلاند -علوم حاسب ألي - تقبل نسبة 74% أم لا ..؟

جامعة فانكوفر ايلاند -علوم حاسب ألي - تقبل نسبة 74% أم لا ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jodah
    jodah

مبتعث مجتهد Senior Member

jodah السعودية

jodah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مرحلة اللغه , بجامعة الله يجيبك يالفيزا
    • الله يجيبك يالفيزا
    • مرحلة اللغه
    • ذكر
    • كندا, فكتوريا
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 6th, 2010, 05:22 PM

انا كلمت مكتب ib وقلتله آبي تخصص علوم حآسب آلي ونسبتي 74.28 %

فررد علي ( نسبتك ماتأهلك لدخول هذه الجامعه طالبين فوق ال 80 )

ياليت احد من الاخوان يفيدنا لان انا ابي الجامعه هذي لان أخوي طالع بعد شهرين ونفس الجامعه هذي

وآآآآآآآآآآآآآآبيهآآآ

أستنى ردودكم

ومشكورررين مقدماً

2. أخوي يمكن يكون كلام المكتب صحيح ويمكنم يكون خطأ
    لأن لي صديق قدم على الجامعه ونسبتة 62% مش 75% وقبلوله لكن بشرط يكون معه التوفل وفعلاً اختبر التوفل ونجح وقبلته الجامعه .
    واعذرني يمكن ماجوبت على سؤالك لكن حبيت افيدك بالمعلومه هاذي والله يوقفك
    7 "
  3. A&S الله يوفقك وين ماتروح

لكن أنت تقول ( وقبلوله لكن بشرط يكون معه التوفل وفعلاً اختبر التوفل ونجح وقبلته الجامعه )

والله عجززت افهمها هههه لكن هم وشلون يطلبون التوفل وهو راح يدخل المعهد حقهم يعني تقصد انت قبول مشروط

اذا كان قبول مشروط فهذا المطلوب

ومشكور على الرد والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jodah
    A&S الله يوفقك وين ماتروح

لكن أنت تقول ( وقبلوله لكن بشرط يكون معه التوفل وفعلاً اختبر التوفل ونجح وقبلته الجامعه )

والله عجززت افهمها هههه لكن هم وشلون يطلبون التوفل وهو راح يدخل المعهد حقهم يعني تقصد انت قبول مشروط

اذا كان قبول مشروط فهذا المطلوب

ومشكور على الرد والله يوفقك
    هلا بك اخوى

معليش يمكن انت مافهمتها لأنها سالفه طويله صاحبي هذا طال عمرك درس قبل كذا بأمريكا سنتين وبعدين صارت معه مشاكل مع الفيزا ولا فيزو له وحول بعثته على الجامعه هاذي بس طلبو منه التوفل واختبر التوفل ومشت اموره تمام

للمعلوميه / معدلي اقل من معدلك وهو قال لي راح يجيب لي قبول بس اعتقد انه لازم ادرس بالمعهد حقهم يعني تقريباً الامور تمام ومافيه مشاكل

يعني الظاهر راح تقبلك

وأي خدمه انا حاظر وبالتوفيق
    7 "
  5. كفيت ووفيت

الله يعطيك العافيه على الرد
    والي كاتبه ربنا يبي يصير

أنا الحين ابتلشت انا من تبوك ومافي مكاتب تجيب قبول ومكتب جسر الازرق وتجسير الي بالرياض اشوف الناس بالمنتدى متوهقين معهم

هههههه من سالفه لسالفه الله يعينا بس

وبالتوفيق لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jodah
    كفيت ووفيت

الله يعطيك العافيه على الرد
    والي كاتبه ربنا يبي يصير

أنا الحين ابتلشت انا من تبوك ومافي مكاتب تجيب قبول ومكتب جسر الازرق وتجسير الي بالرياض اشوف الناس بالمنتدى متوهقين معهم

هههههه من سالفه لسالفه الله يعينا بس

وبالتوفيق لك

يااخوي تبغى الحل سيبك من المكاتب وعوار الراس

هاذي الجامعه بالتحديد أخذ زميلي منها القبول وهو جالس بالبيت بس اللي سواه راسل الجامعه وزبط امور

فما له داعي المكاتب وعوار الراس حاول انك تراسل الجامعه او اخوك أو اي أحد يقدر يراسل الجامعه

يعني الدعوه ماتستاهل الدعوه بسيطه بس تبغى لها وقت قليل ويمكن يوصلك قبولك اسرع من المكاتب

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.