الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالي عن الشهاده البنكيه وكشف الحساب .. أرجووكم ساعدوني

سؤالي عن الشهاده البنكيه وكشف الحساب .. أرجووكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MeDoOo Al KoOoN
    MeDoOo Al KoOoN

مبتعث مجتهد Senior Member

MeDoOo Al KoOoN الولايات المتحدة الأمريكية

MeDoOo Al KoOoN , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Electronics Engineering , بجامعة Tennessee State University
    • Tennessee State University
    • Industrial Electronics Engineering
    • ذكر
    • Nashville, Tennessee
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 12th, 2010, 09:16 AM

يسعد صبآـآحكم بكل خير ..

سؤالي 1 : أختي الله يحفظها هي اللي بتتكفل بدراستي بأمريكا .. بالنسبه للشهاده البنكيه شلون راح تكون صيغتها ..؟ هل أكتبها بإسمي أو بإسمها أو اسماءنا الاثنين ..؟ وهل لازم تكون صيغتها باللغه الإنجليزيه أو العربيه ..؟ أرجوووكم أفيدوني الله يجزاكم بالخير

سؤالي 2 : بالنسبه لكشف الحساب لأمريكا كم لازم يكون مدة كشف الحساب 6 شهور أو 3 شهور ..؟

الله يوفق الجميع ويسهل أمورنا يآآرب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia
    بأسمك افضل عشان ماتحتاج اختك تكتب لك خطاب انها متكفله بدراستك

و الشهاده البنكيه باللغه الانجليزي + كشف الحساب بالانجليزي

و كشف حساب مدة 3 شهور

اقولك عن تجربه ..

موفق

أشكرك جزيل الشكر خيتوو .. يعني أحط الشهاده البنكيه بإسمي لوحدي والحساب بإسم أختي وكشف الحساب بيكون بإسمها برضو ..؟! أتمنى تفهمني أكثر لأن الموضوع حساس شوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4ever
    تفضل أخوي في المرفقات ملف يتكلم عن الشهادة البنكية بالتفصيل و مرفق فيه نموذج لها ،،

ملاحظة : الملف قام بإعداده أحد الأعضاء في المنتدى لاكن ما أتذكر اسمه ،، الله يجزاه كل خير ،،

ربي يوفقك ،،

الله يعطيك ألف عافيه اخوي 4ever ... موضوع أفادني كثير وكويس انه مدعم بالصور ...
    بس سؤالي لك : هل ضروري وإجباري يكون بحسابي مبلغ لا يقل عن 30 ألف دولار علشان أدرس بأمريكا ؟
    لأن المبلغ المتوفر معاي حالياً 40 ألف ريال سعودي ... وأنا قريت مواضيع لأعضاء بالمنتدى يقولون مو شرط يكون عندك مبلغ وقدره !!
    <<< مخي ضرب أفيديني أرجوك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDoOo Al KoOoN
    الله يعطيك ألف عافيه اخوي 4ever ... موضوع أفادني كثير وكويس انه مدعم بالصور ...
    بس سؤالي لك : هل ضروري وإجباري يكون بحسابي مبلغ لا يقل عن 30 ألف دولار علشان أدرس بأمريكا ؟
    لأن المبلغ المتوفر معاي حالياً 40 ألف ريال سعودي ... وأنا قريت مواضيع لأعضاء بالمنتدى يقولون مو شرط يكون عندك مبلغ وقدره !!
    <<< مخي ضرب أفيديني أرجوك
    الله يعافيك ،،
    معليه توني أنتبه لسؤالك ،،
    صراحة ما أدري هل لازم 30 ألف دولار أو لا ،، بس من خلال المواضيع اللي قرأتها في المنتدى الأغلب اتفقوا ان المبلغ يكون ما بين 50 إلى 70 ألف ريال ،،
    ممكن تتسلف المبلغ من أي أحد و تودعه في حسابك و تستخرج الشهادة البنكية ،، و بعدها بـ 48 ساعة ممكن ترجع المبلغ لأصحابه ،،
    ربي يوفقك و ييسر لك أمورك ،،

>>>>> أنا أختك مو أخوك
    7 "
  5. بالنسبة للشهادة البنكية:

إذا كانت الشهادة البنكية طالعة من حسابك والمبلغ موجود في حسابك .. يسير صيغتها تكون إنك انت راح تتكفل بتكاليف دراستك

أما إذا كانت الشهادة حتطلع من حساب أختك .. يسير ينكتب في الخطاب إنه هي راح تتكفل بدراستك

بالنسبة لكشف الحساب إلى أمريكا:

يكون 3 شهور.

بالنسبة للمبلغ :

على حسب كل جامعة وكل معهد .. بس الأرجح إنه لا يقل عن 100 ألف ريال

بالتوفيق يارب ^_^
    7 "
  6. كشف الحساب مب أنت الي تكتبه , قل للبنك أبي شهادة بنكية وليس ضمان بنكي ,

الضمان ما تقدر تتصرف بفلوسك , أما الشهادة مب مشكلة تقدر تسحب فبوسك لعد ما تطلع الشهادة ,

بالنسبة للمبلغ , مافيه مبلغ معين , أهم شي أنه يغطي تكاليف دراستك ومصاريفك ,

ولو تحط المبلغ في حسابك 48 ساعة ثم تطلع شهادة بنكية وتسحب المبلغ بعدها عادي ,

بس لو سألوك السفارة هل الفلوس لك أو حاطها عشان الفيزا , قل لهم الصدق , وعادي ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.