الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة للبحث عن جامعة

مساعدة للبحث عن جامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية walidx09
    walidx09

مبتعث جديد New Member

walidx09 السعودية

walidx09 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم مختبرات صحية , بجامعة كلية العلوم الصحية بالرياض
    • كلية العلوم الصحية بالرياض
    • دبلوم مختبرات صحية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 15th, 2010, 08:58 PM

السلام عليكم

كيفكم اخواني

أنا من خريجي كلية العلوم الصحية في الرياض تخصص مختبرات طبية بشهادة دبلوم بمعدل 3.6 تقدير جيد

إلي بغيتكم تساعدوني فيه إنكم تجيبون لي اسماء الجامعات الي اقدر اكمل فيها بكالوريوس وتعلموني كيف اقدم على الجامعة

لاني تخرجت توي ولا اعرف شي عن الابتعاث بس انا حاب اني اكمل دراستي لاني ماحصلت جامعة في السعودية اقدر اكمل فيها بكالوريوس

وشكرا
  2. هلا اخوي بالنسبه للجامعات .. هذا موضوع كامل عن الجامعات الي تعطي قبول مشروط حمل الفايل وشووف تخصصك وبتحصله في كذا جامعه .. صراحة الاخوان ماقصو الله يجزاهم خير
    وهذا هو الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread160275.html

بالنسبه لكيف طريقة التقديم في موضوع عن طريقة التقديم بالحرف الواحد ومصوره بس مالقيته بس بدوره لك ..

وبحاول اختصر لك التقديم .. تدخل موقع الجامعه وتشوف تخصصك وتشوف شروط تخصصك وتشوف بعد اذا هي موقفه من الملحقيه والا لا وبعدها تعبي الابلكيشن تبعهم وبعدها هم يدقون عليك ويقولون ارسل لنا الاوراق

وسلامتك

موفق اخوي والله يييسر لك امورك

,,,,,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.