الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد يساعدني بالتواريخ الي على الـ I-20

احد يساعدني بالتواريخ الي على الـ I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية x_rakan
    x_rakan

مبتعث جديد New Member

x_rakan الأرجنتين

x_rakan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البرتغال , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى 00 , بجامعة 00
    • 00
    • 00
    • ذكر
    • 00, 00
    • البرتغال
    • Feb 2009
    المزيدl

March 16th, 2010, 09:04 PM

السلام عليكم

انا جاني قبول من معهد ELS وجالس احجز موعد بس ودي اتطمن اول

في الـ I-20 الي جاني مكتوب في الفقرة الخامسة :

The student name above has been accepted for a full course of study at this school , majoring in second language learning (NEW) the student expected to report to the school no later than 06/28/2010 and complete studies no later than 05/27/2011 the normal length of study is 11 months .

وفي الفقرة التاسعة مكتوب :

Remarks : program length is 4-48 weeks dependent upon placement level . of unable to enter u.s. by 06/28/2010 , student also eligible to begin classes on 07/26/2010 .

انا بأمشي ان شاء الله في 01/7 يعني بعد التاريخ الأول الي مكتوب باسبوع
    مسموح لي ادخل الولايات المتحدة الامريكية ولا لزم اغير الاي توني ؟؟؟؟؟

ارجو المساعدة مع الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x_rakan
    السلام عليكم

انا جاني قبول من معهد ELS وجالس احجز موعد بس ودي اتطمن اول

في الـ I-20 الي جاني مكتوب في الفقرة الخامسة :

The student name above has been accepted for a full course of study at this school , majoring in second language learning (NEW) the student expected to report to the school no later than 06/28/2010 and complete studies no later than 05/27/2011 the normal length of study is 11 months .

وفي الفقرة التاسعة مكتوب :

Remarks : program length is 4-48 weeks dependent upon placement level . of unable to enter u.s. by 06/28/2010 , student also eligible to begin classes on 07/26/2010 .

انا بأمشي ان شاء الله في 01/7 يعني بعد التاريخ الأول الي مكتوب باسبوع
    مسموح لي ادخل الولايات المتحدة الامريكية ولا لزم اغير الاي توني ؟؟؟؟؟

ارجو المساعدة مع الشكر

السلام عليكم

ليش انتظرت الاي توني عشان تحجز موعد كان المفروض تحجز من زمان حتى لو رحت من دون الاي توني ما كان فيه مشكلة

عموما همة قصدهم انه لو ما قدرت تدخل امريكا في التاريخ الاول فانت برضو مرشح او تستحق انك تبدا الكلاسات يوم 26 جولاي واعتقد بنفس رقم الاي توني .. بس احسن ارسل ايميل للمسؤول اللي وقعلك الاي توني

طبعا انت تستحق دخولك امريكا من قبل شهر من الموعد الاول الاصلي .. يعني من يوم 28 -5 تقدر تدخل امريكا

بس ليش تسافر 1-7 ؟ سافر قبل عشان تبدا الكلاسات في الموعد الاول

بس يغالك تعجل في الموعد والفيزا وامر الابتعاث

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.