الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صديق المرحلة السادسه؟!

صديق المرحلة السادسه؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright mind
    السلام عليكم again
    لو سمحت طيب ماتعرف اش الجامعات الايرلندية المعتمده ؟؟!!
    لاني انا قدمت ع ايرلندا وابغى اسم جامعة كويسه وبالتحديد لو تعرف في مدينة كورك بس ابغى جامعة تدرس تخصص الحاسب والانجليزي عشان ناويه التحويل الى انجليزي......
    ومعليش اذا ازعجتك بأسئلتي........
    الله يكتبه بموازين حسناتك ...........
    شكرا.........
    وعليكم السلام ..

تفضلي من هنا تعرفي الجامعات الموصى بها من التعليم العالي ..

تنبيهات

بالتوفيق ..
    7 "
  2. اهلين كيفكم

عساكم طيبين الحين ابغى اعرف مو الوزارة تجيب قبول المعهد وتختار لنا مكتبين نتعامل معهم او ايش باضبط لاني والله تهت منكم

ولو ابغى المكتب يجيب لي التاريخ الي ابغاها يعني بعد سنة عادي او براحته

وابغى اعرف الدورة صباحية او مسائي

معليش طولت عليكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع امل
    اهلين كيفكم

عساكم طيبين الحين ابغى اعرف مو الوزارة تجيب قبول المعهد وتختار لنا مكتبين نتعامل معهم او ايش باضبط لاني والله تهت منكم

ولو ابغى المكتب يجيب لي التاريخ الي ابغاها يعني بعد سنة عادي او براحته

وابغى اعرف الدورة صباحية او مسائي

معليش طولت عليكم
    نعم , الوزارة تختار لك مكتب تتعاملي معه بالنسبه لجلب قبول معهد ..

التأجيل على راحتك ولكن يجب أن يكون بعلم الوزارة وهناك مدة معينه , الأفضل لك التواصل مع KASP(@)mohe.gov.sa

بالنسبه للدورة , تقريباً راح تكون بنفس هذا الجدول هذا وزارة التعليم العالي - الدورة الإعدادية الإلزامية في اللغة و التواصل الأكاديمي طبقاً للجدول المعلن عنه السنه الماضيه للمرحلة الخامسه .. والله أعلم ..

أي سؤال اتفضلي ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي kewl أرسلت للوزارة القسم النسائي بخصوص سجلي الأكاديمي مو مترجم كامل ردوا لي الرجاء أرساله على هذا الإيميل باأسرع وقت ممكن ورديت لهم ماأقدر أرسله عالأيميل ماردوا علي للأن طيب أنا أروح وأعطيهم السجل ولا كيف إذا مافي مانع ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهدد
    السلام عليكم اخوي kewl أرسلت للوزارة القسم النسائي بخصوص سجلي الأكاديمي مو مترجم كامل ردوا لي الرجاء أرساله على هذا الإيميل باأسرع وقت ممكن ورديت لهم ماأقدر أرسله عالأيميل ماردوا علي للأن طيب أنا أروح وأعطيهم السجل ولا كيف إذا مافي مانع ؟
    وعليكم السلام ..

يا اختي الله يهدييييك بس !!

ماقالولك ارسليه بأسرع وقت إلا لعدة أسباب للقبول .. على العموم روحي إلى أقرب مكتبه في مدينتك ومعك فلاش ميموري والأوراق , خليهم يضعوا أوراقك على سكنر ثم انسخيها على الفلاش أو على اسطوانه .. ارجعي البيت وارفقي الملف , ثم ارسليه لهم على الايميل .. اذا ماعرفتي طريقة ارفاق الأوراق على الإيميل , قوليلي وأنا بساعدك .. المهم عجلي في الموضوع !

بحكم انهم منشغلين بالأسماء حالياً , مايردوا على الإستفسارات ..

أو اذا انتي في الرياض , روحي أو محرمك لقسم الإبتعاث , أعطيهم أوراقك الناقصه في مقر الوزارة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. شكراً لتعاونك أخويkewl
    عزيزتي الطالبة

بعد إعلان أسماء المقبولين يتم إخطار جميع المقبولين بموعد ملتقى المبتعثين حيث
    تلقى محاضرات أكاديمية و توعوية و ثقافية و يتم تسليم القبولات الجامعية للطلاب

بإمكانك تسليم النواقص وذلك بالحضور الى مبنى الوزارة لشؤون البعثات وذلك بعد الترشيح

هذا اللي أرسوه لي مو من القسم النسائي الإيميل الأساسي حق الوزارة يعني الحمد لله نقدر نكمل النواقص بعد الترشيح على قولهم بالنسبة للي قالوا لي أرسليها عالإيميل من القسم النسائي إن شاءالله بعتمد على هذا ونتوكل على الله

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهدد
    شكراً لتعاونك أخويkewl
    عزيزتي الطالبة

بعد إعلان أسماء المقبولين يتم إخطار جميع المقبولين بموعد ملتقى المبتعثين حيث
    تلقى محاضرات أكاديمية و توعوية و ثقافية و يتم تسليم القبولات الجامعية للطلاب

بإمكانك تسليم النواقص وذلك بالحضور الى مبنى الوزارة لشؤون البعثات وذلك بعد الترشيح

هذا اللي أرسوه لي مو من القسم النسائي الإيميل الأساسي حق الوزارة يعني الحمد لله نقدر نكمل النواقص بعد الترشيح على قولهم بالنسبة للي قالوا لي أرسليها عالإيميل من القسم النسائي إن شاءالله بعتمد على هذا ونتوكل على الله

الحمدلله والشكر لله ..

خلاص اعتمدي على الله ثم على كلامهم وان شاءالله مافي أي اشكاليه دام ارسلولك هذا الإيميل ..

أي سؤال اتفضلي ..

أتمنالك التوفيق والقبول وسعادة الدارين ..

بالتوفيق ..
    7 "
  8. [صباح الورد على كل الموجودين.....انا بصراحة من كتر ماني محتارة ماني عارفه وقلت مالي الاالشباب والصبايا اللي هنا يساعدوني انا قبلوني في دبلوم في الجامعه مدته سنة والمشكلة انه الدراسة بدات وماني عارفه متى تطلع الاسماء للمقبلوين في الابتعاث انا الحمدلله مستوفية الشروط بس خايفه اضيع الاتنين واللي محيرني اكتر انه هل لو عرفوا اني اتقبلت دبلوم في الجامعه يلغوا عليا البعثة ولا لا...ايش رايكم احد يعرف شخص نفس حالتي ....ياريت تردوا عليا بجد محتااااااارة ...
    7 "
268 من 287 صفحة 268 من 287 ... 218263267268269273 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.