الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صديق المرحلة السادسه؟!

صديق المرحلة السادسه؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ000
    ياخوان وش وضعيت الدوره الالزاميه
    أنا شكلي بكنسل على بعثتي بسبها لان ماعندي أحد يرافقني طول الشهرين
    بس سمعت أنه عادي اجي اول اسبوع وكنسل على الباقي
    هل صحيح هذا الكلام
    طيب اذا ماهو صحيح محد يعرف سكن طالبات بالرياض أو جده يضفوني الين متخلص الدوره
    لانه اذا تقفلت كل الحلول بلغي طلب البعثه وهذا الشي بيقهرني

ليش محد رد علي والله أنا بحاله يرثى لها
    اسف عالتأخير , ماشفت ردك .. والله يا اختي ما ادري ايش اقلك .. لكن انتي لاتستعجلي , انتظري , اضمني القبول وبعدين بيحلها ألف حلال .. بالنسبه تجي اسبوع وتكنسلي والله ماعندي علم .. لكن أغلبهم كانوا معفيين من الدورة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. اخي Kewl
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    سؤالي خارج عن الموضوع بس لأني محتاجة مساعدتك و ماقدرت ارسل رسالة خاصة..
    سؤالي هو..أنا راح أسجل في كلية في الرياض وأنا شهادتي الثانوية عند الكلية اللي أدرس فيها حاليآ..
    انت جزاك الله خير نبهتني عن استعارة الشهادة..ودقيت عليهم عشان اسئلهم..قالوا لي (خذيها ولاترجعيهــــــا احنا ما نحتاجها ولا راح تأثر سواء أخذتيهـــــا أو لا..وأمورك ماشية معنــــا إلا اذا سحبتي ملفك كليآ)أنا قلت لهم اني ابغاها لمدة معينة وبارجعهــــــا لهم قالوا (لا خذيها ولا ترجعيهـــــــا عادي ما راح يأثر) وسألوني انو انا في أي سنة قلت لهم في سنة 3 قالوا أوكي عادي..
    طيب أنا قلبي مو مطمن إلى كلامهم...ما أدري ليش أحسهم مو فاهمين السالفة...
    انت ايش رأيك..تحس انو كلامهم صحيح وإلا لا؟؟؟
    اتمنى ترد علي بأسرع وقت..لأنو انا ان شاء الله بكرة راح أروح آخذ الشهادة من عندهم...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حق
    طيب الدوره الالزاميه هذي

نفس الطالب المبتعث هو اللي يحدد مكانها ولا (=
    /
    \
    /
    \
    ووش تتضمن.. ؟؟
    يعني للي عنده خلفيه عن الموضوع (=
    الدورة الإلزاميه بتكون بأقرب مكان لك ..

تتضمن دورة حاسب ودورة لغة انجليزيه ..لمدة 8 أسابيع .. والدورة تبدأ شهر 12 ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الورود
    اخي Kewl
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    سؤالي خارج عن الموضوع بس لأني محتاجة مساعدتك و ماقدرت ارسل رسالة خاصة..
    سؤالي هو..أنا راح أسجل في كلية في الرياض وأنا شهادتي الثانوية عند الكلية اللي أدرس فيها حاليآ..
    انت جزاك الله خير نبهتني عن استعارة الشهادة..ودقيت عليهم عشان اسئلهم..قالوا لي (خذيها ولاترجعيهــــــا احنا ما نحتاجها ولا راح تأثر سواء أخذتيهـــــا أو لا..وأمورك ماشية معنــــا إلا اذا سحبتي ملفك كليآ)أنا قلت لهم اني ابغاها لمدة معينة وبارجعهــــــا لهم قالوا (لا خذيها ولا ترجعيهـــــــا عادي ما راح يأثر) وسألوني انو انا في أي سنة قلت لهم في سنة 3 قالوا أوكي عادي..
    طيب أنا قلبي مو مطمن إلى كلامهم...ما أدري ليش أحسهم مو فاهمين السالفة...
    انت ايش رأيك..تحس انو كلامهم صحيح وإلا لا؟؟؟
    اتمنى ترد علي بأسرع وقت..لأنو انا ان شاء الله بكرة راح أروح آخذ الشهادة من عندهم...
    أنا اقلك لا تتكلمي بالتلفون .. روحي بنفسك لقسم الملفات في الكلية , واستفسري منهم بكل الأمور .. اذا قالوا نفس الكلام .. خلاص اتوكلي على الله وخذي الشهادة .. لأنه بالتلفون ماتدري مين كلمك .. لأنه اذا قابلتيهم وجه لوجه بيكون عندك حجة بعدين اذا صار شي لاسمح الله , أما اذا بس بالتلفون , بيقولوا لك مين كلمك ؟ وتدخلي في متاهات مالها داعي ..

أتمنالك التوفيق ..
    7 "
218 من 287 صفحة 218 من 287 ... 168213217218219223268 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.