الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن مراسلة الجامعات

مساعدة استفسار عن مراسلة الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NORAH82
    NORAH82

مبتعث مستجد Freshman Member

NORAH82 الولايات المتحدة الأمريكية

NORAH82 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى math , بجامعة Kansas statte University
    • Kansas statte University
    • math
    • أنثى
    • Manhatten, Kansas
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 10th, 2010, 11:00 PM

انا راح اراسل الجامعات بنفسي وما راح اعتمد على المكاتب بس عندي استفسارات بسيطه ويا ليت اصحاب الخبره يفيدوني طبعا انا نزلت االابليكيشن تبع الجامعه ونزل على برنامج ادوب ريدر
    سؤالي الاول في الابليكيشن تبع القبول هل ضروري اني اعبي صندوق البريد وايش اكتب في الغنوان
    السطر الاول والثاني
    سؤالي الثاني هل اطبع الابليكشن واعبيه بخط اليد او اعبيه على الكمبيوتر
    اخر سؤال انا حاولت اكتب البيانات على الابليكشن مو راضي بكتب اي شي ياليت تفيدوني
    في تسؤلاتي
  2. بالنسبة للسؤال الاول ضروري تحطي عنوان البريد لانه راح يجيك عليه اوراق من الجامعة فتحطي صندوق البريد ورمز البريد و يستحسن كتابة اسم الحي والشارع ورقم المبني لانه الجامعة اذا ارسلتلك عن طريق شركات الشحن مثل فيداكس او غيرها ما يوصلوا على صندوق البريد بل على العنوان.

السؤال الثاني: اذا ما هم محددين طريقة الكتابة باليد او الكمبيوتر اكتبيها بيدك واعملي له سكان.
    7 "
  3. سؤالي الاول في الابليكيشن تبع القبول هل ضروري اني اعبي صندوق البريد وايش اكتب في الغنوان
    السطر الاول والثاني
    صندوق البريد هذا انا اشوف ديكور لان الجامعات ترسل عن طريق فيدكس اوغيرها
    وحتي لو بيرسلوا علي صندوق البريد لازم يكون باسمك والا راح يرجع
    سؤالي الثاني هل اطبع الابليكشن واعبيه بخط اليد او اعبيه على الكمبيوتر
    اكيد تعبيه بالكمبيوتر
    اخر سؤال انا حاولت اكتب البيانات على الابليكشن مو راضي بكتب اي شي ياليت تفيدوني
    تصرف وتاكد لو انك منزله بي دي اف نزل الاستمارات بملف ورد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.