الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب اللي يبي قبول بسرعه يراسل ذي الجامعه

يا شباب اللي يبي قبول بسرعه يراسل ذي الجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ????عندي استفسار وياريت اي شخص يعرف الجواب يردلي عليه هل لازم يكون المبتعث بلبل انجليزي ولا حيكون هناك دورات للغة وبخصوص الماجستير هل لازم ادخل اختبار ام انو عادي انقبل زي البكالريوس وماهي افضل جامعة لقسم علم النفس الاكلينكي بليز اذا احد يعرف وبخصوص الجامعة انا مااحبذ امريكا ياخوان والله الي نسمعو يخوف خلوكم بكندا او الدول الاوربيه افضل
    7 "
  2. ليش جالسين تلوموا صاحب الموضوع هو اعطانا معلومة عن الجامعة وحط لنا الرابط الي يسأل عن البكالوريوس ولا الماستر وكيفية التقديم يدخل على موقع الجامعة ويشوف الشروط انا نفس الوضع محتاجة اجابة على كل سؤال .
    بس هو اش دخله ماله غير انه حط موقع جامعة وبس,
    من واجبنا نشكره بدون مانلومه على عدم رده لنا وانشالله ربي يسهلها على كل مبتعث وكل طالب راجي رضا ربه.
    7 "
  3. مشكور اخوي وماتقصر لكن السؤال هنا لك ولجميع الاعضاء انا متخرج لغة عربية العام الماضي ابي اتعلم انجليزي يعني تقدر تقول دبلوم 6 شهور او اي مدة في اي من الدول الغربية فكيف يكون لي ذلك شاكر ومقدر اللي عندة حل يرسلة لي اذا يقدر على ايميل alsare123@hotmail.com والف شكر وتقدير لكم
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.