الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثة هي الشيء الوحيد اللي راح يساعدني في حياتي

البعثة هي الشيء الوحيد اللي راح يساعدني في حياتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hopefull girl
    hopefull girl

مبتعث جديد New Member

hopefull girl المملكة المتحدة

hopefull girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة جامعة اوكسفورد
    • جامعة اوكسفورد
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 23rd, 2010, 07:38 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    كيفكم ان شاء الله كويسييين ...,؟؟ انا خريجة بكالوريوس لغة انجليزية ومعدلي 3,46 من خمسة وابي بعثة ياناس والله بنجن احس عمري قاعد يمشي وانا مكانك سر لازم ابتعث برى وابيكم تساعدوني احس البعثات تسير بالواسطة بس اقول انا واسطتي ربي ومافيه اقوى من الله .. الله يخليكم اعطوني امل وصلت فيني لدرجة
    اني استغفر الله فكرت اتزوج مبتعث بس عشان البعثة لاأحد يضحك رجاء بس لهذي الدرجة انا وصلت .... ارجوكم ساعدوني ابي اعرف وشلون ابتعث برى وشلوووووووووون ؟؟؟؟
  2. والله انا مثلك نفس الكلام وودي احد يعلمني والشروط ماانطبقت علي هذا اللي مجنني يبون قدرات وتحصيلي في 70 وانا القدرات في 52 والتحصيلي61 وشهادت الثانويه 95هذا الشرط بس اللي انطبق علي احس عمري يمضي وانا متعلقه بالدراسه للحين لدرجه اني احلم بها كل 3 ايام اقل شي اسبوع والله مافي اليد حيله اذا صار معك شي بلغيني بلييييييييييز ربي يسعدك ويوفقنا انا ويامك والناس اجمعين
    7 "
  3. مالك الى حل واحد فقط ! , انتظري التقديم على المرحلة السادسه وقدمي , اذا والله مافيها امل ومارشحوك , هذيك الساعه دبري مبلغ وقدره تدرسي على حسابك وبيضموك للبعثه ان شاءالله ( هذا الحل الوحيد لك ولاتدوري غيره ) .. والله يوفقك دنيا واخره ..
    7 "
  4. مرحبا أختي
    ولا تتحسري على عمرك أنا مثلك ابغا البعثة والدراسة لكن اولا واخيرا احنا بشر وتفكيرنا قاصر ما نعرف فين الخير
    اولا استخيري واستخيري واستخيري ثانيا شاوري اهلك يعني اذا اصلاممكن انك تطلعي البعثة لو جات او لا ثالثا نصيحة لا تخلين العمر يجري وانت مكانك ابحثي عن البعثة وعن البدائل وحسني من وضعك حاولي تدوري هنا ماجستير يمكن تتسهل الدكتوراه بره خذي دورات طوري نفسك اشتغلي انا مثلك بس انا معلمة خسرت وتعبت كثير ولسه انتظر وعسى الله يختار لي ولك الخير لكن كمان اشتغل على نفسي واحسنها ولو ما جاتني وشوفيني ادور ماجستير لو على حسابي عشان الفكرة هي اني اتطور واتعلم واعيش مبسوطة في اي مكان برضا الرحمن ز
    وربك الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.