الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى اهل الخبره

الى اهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عشقك خطى
    عشقك خطى

مبتعث مستجد Freshman Member

عشقك خطى الولايات المتحدة الأمريكية

عشقك خطى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • اقتصاد
    • أنثى
    • الرياض, michigan
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

May 2nd, 2010, 03:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااته

الى اعضاء منتدى مبتعث الغالي على قلبي........طالما تجولت في ثنايا صفحاتكم الطيبه ووجدت ضالتي بينكم

من مبدا قول رسولنا الكريم ...امركم شورى بينكم
    سيفتح بعد اقل من اربعة اشهر المرحله السادسه للابتعاث

وبحول الله وقوته سوف اقدم عليها
    هنااااك بعض المعوقات لكن بأذن الله سوف تنحل

لكن اريد مشورتكم في افضل دوله للابتعاث وافضل قسم علما بانني متخرجه من قسم الاقتصاد المنزلي ورغبتي باكمال

تغذية انسان لانها تتوافق مع قسمي بس لاعلم اي الجامعات اللتي تحوي هذا القسم وهل هو مطلوب للابتعاث

وكلي ثقه بأنكم سوف تدلون بدلوكم

وماخاب من استشار:::::ولاندم من استخار

2. اممم بالنسبة للتخصصات الطبيه ..سمعت ان انجلترا افضل من امريكا (ولست متأكداً)
    بالنسبة اذا التخصص مطلوب او لا...الافضل تشوفين لسنة الوزارة

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - طھط®طµطµط§طھ ط§ظ„ط¥ط¨طھط¹ط§ط«
    7 "
  3. مااعرف بالضبط وش التخصصات الموجوده
    لكن كما سمعت يااختي
    ان يستحسسن تبعدين عن اوربا في الدراسه
    لان بريطانيا اذ ماتكلمتى زين مااحد يسمعك ويطنشونك اذ ماضبطتى اللغة وانتي بالحاجه

انصحك
    ياما امريكا
    او
    كندا
    او
    نيوزلندا

والله يوفقك
    انا مثلك ودي اروح بعثه بس مو عارفه كيف
    تخصصي ادب انجليزي
    ومدري مطلوب او لا
    7 "
  4. اولآ تقبلي امنياتي لك بالتوفيق ,, واصدق دعواتي ان ييسر لك ربي كل خير
    ثانيآآ سؤالك نوعا ما اعتقد لا احد يملكجواب قطعي له خاصة في موضوع اختيار الدوله
    انا اوضضح لك ليش احتيار الدوله اولا واخيرآ يعتمد على اشياااااااء كثير اهمها/1 فرصة الحصول على قبولات الماستر في هذه الدوله لهذا التخصص
    2/ اللغه اللي حابه تدرسي فيها كل دراستك بمعنى,, اذا والغالب انك تبغي تدرسي بالانقلش كل السنوات فلازم تختاري دوله لغتها الام الانقليزيه>>>>>>> امريكا كندا ايرلندا,,اظيفي لها الدول اللي كانت مغلقه في مرحلتنا احتمال كبير يرجعو يفتحوها لان بإذن الله خف تكدس الطلاب السعوديين فيها على مايتم قبول وسفر طلاب المرحله السادسه ,, هي بريطانيا واستراليا وشاكه في نيوزلاند كمان انها كانت مغلقه,,
    لان لو اخترتي المانيا هولندا الصين اليابان فرنسا >> لازم تجيبي التوفل فالانقلش وبعد كذا تدرسي الماستر بلغة البلد بعد ماتعدي لغة البلد بالدرجه اللي هما يطلبوها
    ..............
    آخر نصيحه اذا تغذية انسان يعتبر تخصص طبي لان ما ادري تحت ايش يندرج بس ع الاغلب انو تخصص طبي بعد انا ايش بيكون يعني المهم ,, حاولي تبعدي عن كندا لان قبولات الماستر صعبه فيها نوعآآ ما للتخصصات الطبيه,, البكالوريس سهل بس الماستر صعب على ماسمعنا
    وآخيرآآ ,, هذي خيارات التخصصات لمرحلتنا الخامسه,,
    التخصص المطلوب الطبالهندسةالتجارة الإلكترونيةالتمريضالحاسب الآليالماليه او التمويلالاشعةالرياضياتالتأمينالعلوم الصحيةالفيزياءالتسويقالمختبرات الطبيةالكيمياءطب الأسنانالتقنية الطبيةالقانونتقنية النانوالصيدلةالمحاسبة
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقك خطى
    vevooo

لف شكر لك

بس ياختي خايفه اني اختار التخصص الطبي ويستبعدوني لاني قتصاد منزلي

ف وش شورك علي هل اختار اي تخصص يسمحونه لي ولما اخلص دراسة الغه اطلب الملحقيه انهم يغيرون تخصصي

والله ماعندي خلفيه اكيده عن هذا الموضوع
    بس انا وحده من زميلاتي بالدوره الاعداديه من كلية بمكه,, خريجة تغذيه وطلبت بالماستر تمريض وقبلوها وكانت تبحث في الجامعات عن تخصص تغذيه سريريه اعتقد كذا اسمه,, المهم انها قبلوها ماشاء الله ومالقت هالتخصص بجامعات كندا وحست القبولات صعبه فحولت امريكا,,,
    اتمنى اكون افدتك وشكرآآآآآآآ
    بسسسسسسسسس دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.