الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وجـهـة نـظـر لخدمة القبول والتسجيل المجاني

وجـهـة نـظـر لخدمة القبول والتسجيل المجاني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسارات حول الدراسة في امريكا الان واود الذهاب على حسابي الخاص ومعي مبلغ وقده 70000 ريال اود ان اسافر على حسابي الشخصي وانضم للملحقيه السعوديه ايش تنصحوني وين اروح وهل المبلغ كافي وهل القبول في الملحقيه السعوديه سريع انا احمل شهادة دبلوم شبكات معدلي 4 من 5 ارجو توجيهي ولكم مني جزيل الشكر والاحترام اخي مطلق جزاك الله خيرا في مساعدتك لاخوك
    انا ابي قبول مشرط عشان اقدر انظم للملحقيه ممكن تساعدني
    7 "
  2. اولا الله يعطيك العافيه اخوي بو ياسر
    ابس سأل لما قلت من ضمن الشروط تبع مخلصين الثانويه في شرط ماني فاهمه ايش قصدك وكيف طريقته هذا هو الشرط اريد التوضيح ومشكور اخوي مقدما

تروح لجامعه فيه معهد لغة وتاخذ قبول مشرروط

تدرس انجليزي واذا خلصت تدخل الجامعة بالتخصص اللي تبي

انت حدد التخصص اللي تبي وانا اجيب لك كذا جامعة وفيهن معهد وقبول مشروط بدون توفل بس تخلص الللغة وتخش على طووول
    7 "
  3. السلام عليكم
    يعطيك العافيه وما تقصر يالذيب
    أنا يا طويل العمر خلصت دراسه دبلوم صيدله في معهد أهلي وطبعاً للأن ما أختبرت اختبار هيئة التخصصات الطبيه
    وحسب ما سمعت أن هالأختبار ما يهم للشخص اللي يفكر في الأبتعاث

طبعاً أنا ودي أكمل دراسة البكلوريوس ولا أدري وش أسوي ؟؟ ياليت تفيدني بالخطوات إذا كان عندك علم بها

ومعادلة الساعات ؟ ودي أعرف كم يبيلي من سنه ؟

ودمتم سالمين
    7 "
  4. اشكرك على هالتعاون اخوي

.لي سنيييين وانا ابي ادرس الماستر بالخارج والله امنيه نفسي احقيقها بس ابي مساعده..قررت اراسل جامعات واخذ القبول ثم اقدم على البعثه للأنضمام اذا ممكن ابي افضل جامعه في ولايه اوهايو او فلوريدا معترف بها من قبل الوزاره في تخصص ادارة الاعمال و الخدمه الاجتماعيه مع اني دارسه علوم بس ابي اغير
    وهل تقبل الجامعه غير تخصص البكالريوس؟
    وهل ممكن تعطيني قبول مبدئي قبل ما ارسل الضمان المالي( لاني ابي الالتحاق بالبعثه)؟؟
    واذا لازم كم المبلغ المطلوب بالحساب؟؟
    اهم شي القبول المشروط في الجامعه لاني لغتي متوسطه...

نبي الفزعه thanks
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق البقمي
    السلام عليكم

اولاً دعواتكم لي بالتوفيق في رحلتي الدراسيه في امريكا اللي راح تبدء في 26 جون من هالشهر في ولاية واشنطن مدينة سبوكن

بعد نجاح موضوع المعادلة من شركة wes.org

وبحكم خبرتي المتواضعه اللي امتداد لاربع سنوات تنقص او تزود يسعدني أن اطرحهاا لكم في موضوع حوار

اطرح التخصص اللي تبيه وانا احاول أجيب لك الجامعه واضبط وضعك بقدر المستطاع توفر على نفسك معي ضياع الوقت وافيدك باللي عندي من خبرة

وكيفية التقديم

بمعنى اخر اصير منسق القبول في المنتدى

واستخدام طرق عديده لتحقيق هدفك

وهالطرق من واقع تجربة
    لكنها سر المهنة

ومابغى الا دعواتكم لي بالتوفيق

كفو يابطل
    مع ان الطلبات راح تكثر وأغلبهم لحب التجربة
    جزيت خير الجزاء
    7 "
  6. مشكور ابو ياسر والله يعينك على فعل الخيرعندي قبول لغه قلت خليني احاول اجيب لنفسي قبول جامعي مشروط من الان يكون افضل فلو تقدر تساعدني اكون شاكره لك
    تخصصي بكالريوس محاسبه وناويه اكمل الماستر في نفس التخصص ومعدلي 4.58 من 5
    7 "
  7. السلام عليكم
    أولاً احب اشكركـ ع كل اللي تسويه لأبناء وطنكـ انت الآن تساهم في رفع شان بلدنا الغالي وذلكـ له ثواب عظيم عند الله سبحانه وتعالى..لو بقعد اتكلم في الثواب اللي بتحصله ما بخلص الا بكره
    >>الساعة احين 11:58 يعني باقي دقيقتين ع يوم جديدD:

المهم

أولاً عندي سؤال؟؟

لوأنت جبت لي قبول مشروط من جامعة عريقة ورحت انا للوزارة هل يضموني للبعثة مباشرةً
    او لازم انتظر التسجيل في المرحلة السادسة ويمكن ما فيه هندسة للي يبون بكلريوس و اختر دولة وتخصصص وانتظر ويمكن يطلع لي ويمكن لاو...الخ

نبدا في موضوعنا

---------------------------
    أنا الحمد لله هدي آخر سنة لي أو بمعنى اصح آخر شهر لي في الثانوية
    نسبتي في الثانوية المتوقعه ع الأرجح مو تمنيات 94.5%
    قدراتي لحد الآن 83
    التحصيلي: بعدي ما اختبره ولا هوه مطلوب للتخصصات الطبية
    لاحظ:جميع الشروط للمرحلة الخامسة تنطبق علي

----------------------------------
    التخصصات المطلوبة(بالترتيب حسب الأولوية)

Network
    هندسة شبكات--يندرج تحت الهندسة الكهربائية
    Software Engineering
    Computer Science

شرطي الوحيد في الجامعة: أن تكون في نفس مستوى البترول أعلى بقليل أو ادنى بقليل
    --------------------------------------
    الدول
    ايرلندا
    كندا
    نيوزلندا
    سنغفورة
    ماليزيا
    استراليا
    ==============================================
    ختاماً: آسف لأني بتعبكـ وياي وبشروطي الكثيره وشكراً مقدما
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لايــــــــــت
    أشكرك أخي على هذا التعاون دمت بكل الود ،،،
    أنا طالب ثالث ثانوي وكما ترى راح يبدا التسجيل للبرنامج في مرحلته السادسة بعد شهرين وأنا بإذن الله مستوفي للشروط بس ابغى أحد يثري معلوماتي عن الدراسة بالخارج ومميزاتها وأفضل بلدانها في دراسة الطب وأفضل جامعاتها في هذا المجال وعن التقديم وجميع مراحله (التسجيل - التدقيق - الدورة - الملتقيات - السفر) وعن المطلوب مني قبل لا يبدا التسجيل.
    وبعض النصائح و التنبيهات والروابط المفيدة بحكم تجربتكم وخبرتكم الطويلة بهذا المجال .
    *(علما بأني أرغب بدراسة الطب البشري (عام) في بلد يتكلم الانجليزية وفي جامعة عالية المستوى)

وشكرا ...

الله يوفقك اخوي في تحقيق طموحك

دراسة الطب
    يبي لهاا جهد وتعب وان شاء الله تتوفق وماهي صعبه على اللي عنده هدف

شوف انا بحكم تخصصي وقريب من هالمجال

اقول امريكا وكندا وغيرهم لا تدور

انت ياحببي تقدم لدراسه pre medical موجود في كثير من الكليات والجامعات مدة اربع سنوات وهي زي العلوم وتدرس بعدها ثلاث سنوات طب وتتخرج بكالوريس طب وجراحة وفيه جامعات كثيره في امريكا

واذا تبي نصيحتي ادرس بكالوريس الطب بالسعودية وكمل دراساتك العليا برا السعودية لان مشوار الطب طويل يفضل تبداء فيه من هنااا

وباقي اسئلتك ان شاء الله تلقاه في الحوار والنقاش مني ومن غيري
    7 "
2 من 13 صفحة 2 من 13 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.