الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسرع طريقة للحصول على قبول

اسرع طريقة للحصول على قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الموناليزا
    الموناليزا

مبتعث جديد New Member

الموناليزا الولايات المتحدة الأمريكية

الموناليزا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداب انجليزي , بجامعة university of south alabama
    • university of south alabama
    • اداب انجليزي
    • أنثى
    • Mobile, alabama
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 29th, 2010, 08:40 PM

إخواني وأخواتي المبتعثين:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    يا إخوان انا شفت الكثير منا يسال يبي قبول،، انا ما اعرف ليش مصعبين المسالة،، انا أعطيكم طريقة سريعة ومجربة انك تروح لأحد المكاتب المتخصصة في هذا المجال
    كلنا نحتاج المساعدة وخصوصا في أمر مهم وهو تحقيق حلمك
    للأشخاص الراغبين بالابتعاث أو الحاصلين على فرصة ابتعاث عملية الحصول على قبول في إحدى الجامعات بالخارج تستطيعوا إجرائها من ( مكاتب تقوم بهذي المهمة إلي عليك هو)
    1- تزور احد المكاتب هذي وتأخذ منه جميع المعلومات
    2- تقدم الوثائق المطلوبة
    3- راح يعطيك المكتب مجموعه من الجامعات ويعطيك كمان نبذه عنها
    4- لمن تقرر الجامعة المناسبة
    5- راح يراسلك هيا ويجيلك القبول في فتره وجيزة تقريبا (من2 - إلى 4) أسابيع

أتمنى للجميع التوفيق
    والي يحتاج اي معلومات يسال وان شاء الله أفيده لاني مريت بهذي المرحلة من أولها لأخرها
    ادعولي إن ربي يوفقني في ابتعاثي
  2. الله يعطيك العافية

سؤال بس

انا راح ادرس ماجستير بأمريكا تسويق ان شاء الله

تخصصي البكالريوس هو دعاية واعلان

كل اللي حاب استفسر منه

هل الماجستير تشترط الملحقية اني اكون جايب لهم قبول معهد وجامعه ؟ او فقط قبول معهد ؟؟

بعدين تروح هناك وتدرس اللغة واثناء فترة اللغة تبحث عن جامعه تقبلك ؟

لإنو حسب ماسمعت انو قبول الماجستير صعب ومافي شي اسمه قبول مشروط بالماجستير !!

هل الكلام هذا صحيح ؟؟

ابغى رأيك الشخصي من ناحية التجربة ..

كذلك هل الضمان المالي حاجه مهمه في بداية التقديم ؟؟

يعني ممكن ارسل جميع الأوراق المطلوبه بدون الضمان المالي واكتب انو الضمان المالي على حساب البعثة ؟؟

لأني مطلوب مني فقط اني اجيب قبول وباقي الأمور راح تتيسر لي بإذن الله ..

ابغى رأيك وشكرا

تحياتي وتقديري

: )
    7 "
  3. السلام عليكم
    انشاء الله انكم تقدري تساعديني
    انا خلصت ثانويه ونسبتي 92
    قبل 3 سنين ودخلت الكليه الصحية وحصلت على دبلوم عالي في التمريض ومعدلي 3,88 من 5
    وخلصت والان افكر انه اكمل هل يعادلون لي الدبلوم واكمل بكالريوس او اعيد من جديد
    وودي اكمل دراستي بامريكا وش العمل اختي ؟؟؟وجزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomary
    الله يعطيك العافية

سؤال بس

انا راح ادرس ماجستير بأمريكا تسويق ان شاء الله

تخصصي البكالريوس هو دعاية واعلان

كل اللي حاب استفسر منه

هل الماجستير تشترط الملحقية اني اكون جايب لهم قبول معهد وجامعه ؟ او فقط قبول معهد ؟؟

بعدين تروح هناك وتدرس اللغة واثناء فترة اللغة تبحث عن جامعه تقبلك ؟

فتح الملف في الملحقية بمجرد وصولك الى هناك ماله علاقة بالقبول، يعني انت تروح وتفتح ملف في الملحقية
    وتدرس لغة ولما تحصل القبول في الجامعة تعطي الملحقية خبر، ومجرد تنهي 30 ساعة في الجامعة تلحق، عاد هذا النظام وفي تجاوزات

لإنو حسب ماسمعت انو قبول الماجستير صعب ومافي شي اسمه قبول مشروط بالماجستير !!

صعب صحيح، لكن في قبول مشروط في بعض الجامعات

هل الكلام هذا صحيح ؟؟

ابغى رأيك الشخصي من ناحية التجربة ..

كذلك هل الضمان المالي حاجه مهمه في بداية التقديم ؟؟

لا يكفي، تجيب شهادة بنكية انه عندك في الحساب 30 الف دولار، هذا للمعهد والقبول الجامعي والفيز عشان السفارة

يعني ممكن ارسل جميع الأوراق المطلوبه بدون الضمان المالي واكتب انو الضمان المالي على حساب البعثة ؟؟

لا أمريكا، ما تقدر تحصل قبول بدون ضمان مالي، في الحاله هذي لازم تجيب شهادة بنكية بـ 30 الف دولار

لأني مطلوب مني فقط اني اجيب قبول وباقي الأمور راح تتيسر لي بإذن الله ..

ابغى رأيك وشكرا

تحياتي وتقديري

: )

موفق باذن الله ،،،،،

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوره نفسيه
    السلام عليكم
    انشاء الله انكم تقدري تساعديني
    انا خلصت ثانويه ونسبتي 92
    قبل 3 سنين ودخلت الكليه الصحية وحصلت على دبلوم عالي في التمريض ومعدلي 3,88 من 5
    وخلصت والان افكر انه اكمل هل يعادلون لي الدبلوم واكمل بكالريوس او اعيد من جديد
    وودي اكمل دراستي بامريكا وش العمل اختي ؟؟؟وجزاك الله خير
    انصحك تعادلي شهادتك في WES وتاخذي معاك كل اوراقك للجامعة

في امريكا بعض الجامعات بتعترف بمعادلة WES وجامعات ما تقبل لانه عندها قسم خاص بالمعادلة ( معادلة داخلية )
    وفي جامعات ما تعادل من اساسه

موفقه اختي
    7 "
  6. انا مبتعثه انشالله لامريكا ماستر وبصراحه مره محتارة من ناحيه التخصص انا بكالوريس انجليزي مو حابه اكمل في مجال تخصصي

فما مافي غير تسويق او تجارة الكترونيه انتي ايش رايك؟؟ هل تقدري تساعديني بتحصيل القبول للجامعه؟ انا معهد اللغه انشالله في فلوريدا

واخويا حبب يكمل برضو دراسته وهو معه دبلوم ويبغى يكمل بكالوريس هل لازم انا وهو نجيب القبول الجامعي في نفس الولايه ونفس المدينه؟؟؟؟ علما تخصصه هو مو موجوده في امريكا غير في 4 جامعات في امريكا اقصد اللي معترف بيها لدى الوزاره

انتظر ردك اختي وجزاك الله كل الخير يااااااااااااارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة All the Time
    الموناليزا ،،، ممكن تعطيني إيميلك ؛ لأن عندي إستفسارات كثيرة من ناحية القبول ، والفيزا.. وغيرها ، أرجوا المساعده ..
    يعطيك الف عافيه.. الله يوفقك ..
    اخي الكريم للاسف انا مادخل على الايميل كثير، اذا عندك استفسار اطرحه هنا وانا ان شاء الله اجاوبك باللي اعرفه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paradise1982
    انا مبتعثه انشالله لامريكا ماستر وبصراحه مره محتارة من ناحيه التخصص انا بكالوريس انجليزي مو حابه اكمل في مجال تخصصي

فما مافي غير تسويق او تجارة الكترونيه انتي ايش رايك؟؟ هل تقدري تساعديني بتحصيل القبول للجامعه؟ انا معهد اللغه انشالله في فلوريدا

واخويا حبب يكمل برضو دراسته وهو معه دبلوم ويبغى يكمل بكالوريس هل لازم انا وهو نجيب القبول الجامعي في نفس الولايه ونفس المدينه؟؟؟؟ علما تخصصه هو مو موجوده في امريكا غير في 4 جامعات في امريكا اقصد اللي معترف بيها لدى الوزاره

انتظر ردك اختي وجزاك الله كل الخير يااااااااااااارب
    اهلا فيك اختي، وان شا الله تتوفقي يارب

لكن للاسف انا ما اقدر اجيب قبول، زيما ذكرت في الموضوع انه افضل طريقة تروحي لمكتب متخصص، انا جابو لي القبول بالتخصص الي ابغاه

بالنسبة لفلوريدا فاختيارك مره ممتاز.

بخصوص اخوك وانتي لازم تكونوا في مدينة وحده والا ماراح توافق الملحقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.