الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يزوج ويوفق من بيساعدني !!

الله يزوج ويوفق من بيساعدني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله لايعوق بشر
    الله لايعوق بشر

مبتعث فعال Active Member

الله لايعوق بشر الولايات المتحدة الأمريكية

الله لايعوق بشر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة .
    • .
    • طالب
    • ذكر
    • ., .
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2007
    المزيدl

May 9th, 2007, 01:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوو منكم المساعده ولا تصفطوني مثل موضوعي الي قبل محد رد علي

انا ناوي اطلع امريكا بأذن الله .. لكن عندي بعض الاسئله وياليت احد منكم يتكرم ويساعدني !

بعد ماراسل المعهد والجامعه ؟

هل أحدد متى الدراسه بالجامعه؟ يعني بعد انتهي من المعهد ادرس بالجامعه او شلون؟

وهل يرسلون لي القبول بالايميل ؟ وأدفع للمعهد والجامعه؟ عن طريق الفيزا؟

وهل اراجع وزارة التعليم العالي بعد الحصول على القبول او بعد ماسوي المقابله بالسفاره؟

وتكفووون ياجماعه الخير أحد يرد علي .. أحس اني أنلحسست من هالاجراءات !!

والي بيرد علي برسل له بالدي اتش ال مفطح .. ..
  2. اخوي انت تبي تدرس على حسابك ؟؟
    اذا كان نعم ماعندي خلفيه
    اما اذا كان لا اخوي انت لازم تنتظر التقديم على الدفعه الثالثه من بعثات خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله)تقريبا على الصيف والتقديم على موقع وزارة التعليم العالي
    اذا قدمت انشاء الله وانقبلت الوزاره نفسها هي الي بتجيب لك قبول المعهد وقبول الجامعه بعد (مركز القبول بالوزاره هو المتكفل بالقبولات)
    انت ماعليك الا انك تسجل عن طريق النت والباقي على الله ثم على الوزاره الموقره
    وتحياتي لك وللجميع
    واي استفسار انا بالخدمه
    7 "
  3. هل أحدد متى الدراسه بالجامعه؟ يعني بعد انتهي من المعهد ادرس بالجامعه او شلون؟
    في عادة الامر يكون قبولك مشروط وهذا يعني انك بحاجة إلى إنها دورة اللغة الإنجليزية قبل دخولك الجامعة وهذا يعتمد على مستوى لغتك الإنجليزية.

عند الحصول على القيول من الجامعة سوف يتم إرسال لك على البريدالسريع I-20 وهو عبارة عن تصريح دخلو طالب للدراسة في الولايات المتحدة.

وهل اراجع وزارة التعليم العالي بعد الحصول على القبول او بعد ماسوي المقابله بالسفاره؟
    بعد حصولك على الفيزا من السفارة الإمريكية يتوجب عليك الذهاب إلى وزارة التعليم العالي للحصول على أمر الإركاب.

..........................
    ابعتبر انك طالب وراح تدرس على حسابك في الجامعة ,,,فقط للفائدة العامة ...
    إذا كان كذلك انصحك عدم مغادرة بلدك حتى تحصل على القبول من الجامعة طبعاً هذي النصيحة إذا كنت طالب دراسات عليا او دكتوراه...
    اذا كان عندك قبول مشروط ( القبول المشروط يعني انهاء دورة اللغة قبل الدخول في الجامعة ) وهذا يعني انك جاهز لمغادرة أرض الوطن
    وبالنسبة لطريقة الدفع تكون باي طريقة تريد سواء فيزا او كاش او شيك على ان يكون الدفع نهاية كل ترم دراسي للجامعة...

بالنسبة للطلاب المبتعثين من وزارة التعليم العالي سيكون طريقة الدفع بين الملحقية والجامعة بدون اي تدخل من الطالب من الناحية المالية...
    7 "
  4. أخوي مع انه عنوان موضوعك غير واضح وغير معبر عن الموضوع (مخالف للقوانين يعني)

لكن بصراحة عرفت تختار موضوع يخلينا نرد عليكــ

هل أحدد متى الدراسه بالجامعه؟ يعني بعد انتهي من المعهد ادرس بالجامعه او شلون؟
    انت الحين تحتاج قبول مشروط
    يعني الشرط يكون عاده اللغة(التوفل واختبارات أخرى)
    شوف انت في أي مستوى باللغة وكم تحتاج الين تخلصها
    وبعدين اختار الموعد اللي يناسبك تدرس فية

تدفع بالفيزا أو الماستر كارد
    ويرسلوة لك بالبريد المستعجل-فيد ايكس

راح تدفع للمعهد رسوم تعبئة الإستمارة
    ونفس الشي بالنسبة للجامعة تدفع رسوم التقديم

ولمن توصل بالسلامة تدفع للمعهد تكاليف الدراسة كل شهر بشهرة أو حسب رغبتك

لو طالع على حسابك ايوة روح كلمهم وخد اوراق عشان تفتح ملف للدارسة على الحساب الخاص
    يقولو ان هذة الخطوة تم الغائها لكن روح وماعليك

الله يوفقك ويبلغنا الطيب من دعواتك
    7 "
  5. clooneyAmin

مسـافره

الله يعــطيكم العـافيه ومشكورين على التوضيح

الله يوووووووفقكم ان شاءالله وترجعون لنا بالسلامه ومعكم افضل الشهادات

بس ياخوان الي يعرف عن معهد ELS بنيوجيرسي بتنك ياليت يفيدني

وتشكراااااااااااااات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.