الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصات الابتعاث للمرحله السادسه

تخصصات الابتعاث للمرحله السادسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.suha
    Dr.suha

محظور

Dr.suha الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.suha , أنثى. محظور. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • انجليزي
    • أنثى
    • سان انتونيو, تاكسس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 27th, 2010, 12:15 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا مكتئبه مررررره والسبب ان من زمان وحلمي اكمل دراستي واليوم اكتشفت ان تخصصي مو نازل بالتخصصات الابتعاث الطب، طب الأسنان، الصيدلة، العلوم الطبية التطبيقية ( التمريض، الأشعة، العلوم الصحية، المختبرات الطبية، التقنية الطبية )، الهندسة، علوم الحاسب الآلي، العلوم الأساسية ( الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء, الأحياء )، تقنية النانو، القانون، المحاسبة، التأمين، المالية أو التمويل، التسويق .

يعني خلاص حلمي وطموحي اتحطموا تكفوون اعطوني لو ذره امل
    انا تخصصي لغات وترجمه وناويه اكمل الماستر في نفس التخصص والتخصصات المتاحه حتى مافيها تخصص يقرب للغات والترجمه
    نسبتي 4.61 ممتاز بمرتبه الشرف
    قهر وربي
    افيدوووني
  2. مرحبا ياقمررر

انا نفس مشكلتك... تخصصي E ومعدلي عالي + مرتبة الشرف

وكل التخصصات اللي نازلة تخُص العلمي......!!<<< يعني الحين مثلا" لو طلبت حاسب.... ينفع ولا شو؟؟

بلييييييييييييز اللي عندة خلفية يفيدنــــا
    7 "
  3. اي شخص تخصصه من كليات ادبيه يقدر يقدم ويختار تسويق ده الشي انا متاكده منه اقرب للتخصصات الادبيه لانه نظري ده في البدايه عشان يقدر يااخد البعثه ولمن يخلص من اجراءات الابتعاث ويطلع بلد الدراسه من هناك يقدر يغيير للتخصص
    الي هو نفسه يدرسه اهم شي يرسل للملحقيه خطاب يطلب فيه اسباب التحويل من هذا التخصص
    واسبابكم كتير منها انو ليس امتداد للبكالوريس وغيره عاد انتي وشطارتك
    اما التخصصات الاخرى مثل مالية وتامين ده مااعندي فكره اذا طلاب الكليات الادبيه يستطيعو اختيارها لانها فيها حسابات وارقام .
    اما الحااسب الالي لازم يكون البكالوريس ليه علاقه بالحاسب الالي وتخصصاته العديده يعني انتي انجليزي تبي حاسب راح يطلبو منك الوزارة تغيير الحاسب لشي اقرب والي هو التسويق
    اما المحاسبه والقانون لازم يكونو امتداد لتخصص البكالوريس واتمتى اني قدرت اقدم المساعده
    ودعواتكم لي وللجميع بالقبووول يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    اي شخص تخصصه من كليات ادبيه يقدر يقدم ويختار تسويق ده الشي انا متاكده منه اقرب للتخصصات الادبيه لانه نظري ده في البدايه عشان يقدر يااخد البعثه ولمن يخلص من اجراءات الابتعاث ويطلع بلد الدراسه من هناك يقدر يغيير للتخصص
    الي هو نفسه يدرسه اهم شي يرسل للملحقيه خطاب يطلب فيه اسباب التحويل من هذا التخصص
    اما التخصصات الاخرى مثل مالية وتامين ده مااعندي فكره اذا طلاب الكليات الادبيه يستطيعو اختيارها لانها فيها حسابات وارقام .
    اما الحااسب الالي لازم يكون البكالوريس ليه علاقه بالحاسب الالي وتخصصاته العديده يعني انتي انجليزي تبي حاسب راح يطلبو منك الوزارة تغيير الحاسب لشي اقرب والي هو التسويق
    اما المحاسبه والقانون لازم يكونو امتداد لتخصص البكالوريس واتمتى اني قدرت اقدم المساعده
    ماشاءالله عليك الأمورة اجابه كافيه ووافيه هذا اللي كنت بكتبه أنا ...

جزاك الله خير اختي ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    اي شخص تخصصه من كليات ادبيه يقدر يقدم ويختار تسويق ده الشي انا متاكده منه اقرب للتخصصات الادبيه لانه نظري ده في البدايه عشان يقدر يااخد البعثه ولمن يخلص من اجراءات الابتعاث ويطلع بلد الدراسه من هناك يقدر يغيير للتخصص
    هلا والله اختــــي<<< مشكووووورة يالغالية ماقصرتي والله

طيب انا ماأبغى تسويق... هل في تخصص 2 أقرب للــ E

بليز ساعديني اذا عندك فكرة ياقمر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.