الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا بجده وحايسه ابي احد بالرياض ممكن يساعدني بلييييز

مساعدة انا بجده وحايسه ابي احد بالرياض ممكن يساعدني بلييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة تائهة
    مبتعثة تائهة

مبتعث مجتهد Senior Member

مبتعثة تائهة أسبانيا

مبتعثة تائهة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • أنثى
    • جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

June 29th, 2010, 08:36 AM

هااااااااااااااااااايات

انا عندي مشكله ابي احد يساعدني والمشكلة اني بجده ومافي حجوزات على الرياض عشان ابي اروح الوزارة واسئل عن شغله بسيطة وادق عليهم وارسل ايملات محد يعبرني الله يسعدها ويسعده الي تروح الوزارة ابي معلومة بس

الا وهيا:
    انا قدمت على بعثة الملك المرحلة الرابعة اوكي بس مااستلمت قبولي ولا قرار الابتعاث ولالالالا شي بس انقبلت بالبعثة بس قبولي ماخذته صارت لي ظرووووف الحين ابي اقدم ماستر والشروط تنطبق كلها علي وبزززززززززيادة بس ابي اعرف يحق لي او لالالا؟ لان في الاخوان في المنتدى قالوا لازم اسوي الغاء للبعثة طيب انا بسوي بس عادي؟؟ لاني انا مرحلة الربعة يعني متاخر مو الخامسة؟؟؟؟

انا بالانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااار
  2. هااااااااااياااااااااااااات بااااك >>>> خخخخخخ
    السلام عليكم ... اختي الكريمة ... اللي انا اعرفه ان البعثة لها وقت محدد إذا ما رحتي تنلغي البعثة اتوماتيكيا ً وهذا هو اللي حصل لي بالمرحلة الرابعة تقريباً ... لاني تأخرت و بعدها بفترة دقوا علي و قالوا لي اني اذا ما خلصت اوراقي و سافرت بتاريخ محدد هم كانوا معطيني اياه ان البعثة راح تنلغي ... والأخوان بالرياض يفيدونك أكثر ان شاء الله...

وبالتوفيق
    7 "
  3. هههههههههههههه

انا من الرياض بس مراح اساعدك

الا بشرط توسطين لي اطلع معاك بعثه ههههههههههههههههه

خلاص انا باسئل وارد لك خبر يوم السبت اوكــي ؟؟

بس مثل ماقالوا الاخوان اتوقع تنلغي اذا انتي ماطلعتي الضمان المالي

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.