الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرط ناري !!

شرط ناري !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله مدري لـكـن لو جييت على اختيارتي الشخصية اول ما طلعت النتايج كانت اختيارتي كالاتي :
    1- جامعة الملك سعود .
    2- بعثات خادم الحرمين الشرفين .
    انا اتمنييت اني انقبل في الملك سعود لكن للاسف ما قبلوني ما ابغى اغير قناعتك لكن جامعة الملك سعود لها مميزات كبيرة منها :
    1- الطب 7 سنين مو زي البعثات 9 سنين .
    2- تصنيف كلية الطب في جامعة الملك سعود 97 على العالم انت ايش يضمنك انه تجيك بعثة على جامعة تصنيفها اعلى من تصنيف جامعة الملك سعود .
    3- لاتنسى الغربة الغربة الغربة وانا اكتر شي شايل همه في البعثات الغربة لا تنسى انك لو درست في جامعة الملك سعود راح تكون في بلدك بين اهلك ام لو اخدت بعثة ما راح تقدر تشوفهم غير في الايجازات .
    هدي اهم مميزات جامعة الملك سعود بالنسبة لي وبرضوا كمان لا تنسى مميزات البعثات :
    1- التعرف على ثقافة جديدة .
    2- انا اعترف بهدي المقولة " الغربة هي من تصنع النجاح "
    3- راح تتعلم وتفهم كل شي بالتفصيل مو زي عندنا بعض الجامعات دف في دف والدكاتر مهم داريين ايش الموضوع الي بيتكلموا عنه .
    4- ممكن لو رحت لالمانيا صح انها 9 سنين بس ترجع دكتور متخصص مو 7 سنين وارجع دكتور عام .
    في النهاية كل شي له مميزات وسالبيته لكن المميزات والسلبيات تختلف من شخص لأخر وانت الي تحدد الميزة والسلبية واهم شيء لا تنسى تستخييييير ثم تستخييير ثم تستخيييير وصدقني ما خاب مييين استخار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super amoori
    والله مدري .. حتى انا مني فاهم الشرط مضبوووط يعني هم قصدهم ممنوع انك تقدم الكترونيا او انه ممنوع تقدم ملفك ؟؟

طيب واللي ودت شهادتها حق ارامكو واختبارها بكرى شتسوي ؟؟؟

من جد انا حلمي بعثة ,
    والحين جا وقت التسجيل بس ماهقيت هالشرط بيجي

- اتعهد أن جميع المعلومات والبيانات التي تم تدوينها صحيحة وموافقة لشروط الابتعاث وأتعهد بعدم التقديم على الجامعات و الجهات التعليمية الأخرى في المملكة وأن لا أتقدم بشهادة بدل فاقد وفي حال اتضح خلاف ذلك فسوف يتم إلغاء ترشيحي حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث.

نقرى سطر سطرين الا قال لك تعهد تعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tioooit
    طيب الدول اللي طرحوها للإبتعاث اي شهي ؟؟ طبعا البكالريوس

الدول لمرحلة البكالوريوس :

الطب :-

المانيا - هولندا - المجر - التشيك -بولندا -ايطاليا

طب الاسنان :-

بولندا - المجر - التشيك - ايطاليا

التمريض - العلوم الصحية - الاشعة - المختبرات الطبية - التقنية الطبية - الصيدلة :-

امريكا - الصين - سنغافورة - كوريا الجنوبية - اليابان - كندا - المانيا - هولندا -بولندا - ايطاليا - التشيك - المجر

هذه كل الدول المتاحة لمرحلة البكالوريوس ...

بالتوفيق ...

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thre...#ixzz0uTmtkjpO
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

7 "
  4. السلآم عليكم ..

آخي الكريم ..

في المرحلة الخامسة ..
    تقدمت في برنامج الابتعاث الخارجي

وشهادتي كان في جامعة الملك عبدالعزيز ..
    في يوم المقابلة كانو طالبين مننا الأصل ..

رحت الجامعة سحبتهاا .. وأعطيتهم هيـآ ..

وفي النهـآية ..

آنـآ هنـآ في كندا

بالتوفيق يآغــآلي ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.