الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص اسم الجد فالجواز

استفسار بخصوص اسم الجد فالجواز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طلعي جواز عادي وروحي للجامعة وعطيهم صورة من الجواز واطلبي يكون نفس الاسم بالجواز بكذا تنحل مشكلت الوثيقة والكشف لكن يبقالك موضوع التوصيات الله يعينك عليه

راح تطيحين بنفس مشكلتي كل الاوراق مثل بعض ماعدا التوصيات المشكلة انى راجعت الدكاترة مرتين وهذة الثالثة وفوق كذا الجامعة خلاص مافيها احد اتمنى انه ربنا ييسرها
    7 "
  2. والله هالموضوع مسويلنا ازمه بالوثيقه اسم الجد كامل والجواز بس حرف والتوصيات طبعا سوويتها زي الوثيقه كامل اسم الجد يعني حوسه اروح للجامعه اقلهم غيرو الوثيقه وخلوه حرف اسم جدي وارجع للدكاتره اقلهم غيروها وفي توصيه من الاساس مافيها اسم الجد هذه اريح لي مافي احد يقدر يعطينا اخر كلام في هالموضوع قبل ماتنتهي دوامات الجامعات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النرجسيه
    هههههههههههههههههه موتيني ضحك
    <<<راحت تسلم على جدها

ههههههههههههههههههههههههههههه روحي سلمي عليه وقوليله وش سالفت الحرف هههههههههههههههههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي اروح بعثه محتاره
    والله انا زيكم بس ماشوف فيها مشكله لانو شي طبيعي اسم الجد حرف بس والوثيقه كامل الكل كذا
    وتاكدو افضل لكم
    انا رحت عدلت بالوثيقة والكشف خليتها مثل الجواز بس حرف

لكن المشكلة بالتوصية انا عارف مو نفس هالتوصية اللى راح اراسل فيها الجامعات هي بس هنا بالتدقيق لكن ما ابغى اخلي لهم مجال انهم يردوني بدخل واوراقي كاملة
    7 "
  5. كيفكم كل عام وانتم بخير مبارك عليك الشهر
    عندي استفسار
    - اسمي مكتوب بالكامل في الوثيقة وكشف الدرجات والتوصيات
    مكتوب زي كذا
    RR AA RUSHDI KK
    بس في جواز السفر مكتوب كذا
    RR AA R KK
    بدل RUSHDI مكتوب R
    راح اوجه مشكلة في التدقيق او بعد التدقيق , ولا لازم اغير الجواز
    مع انو الجواز جديد مطلعه قبل رمضان بكم يوم
    ياريت تفيدوني لانو التدقيق عندي يوم الثلاثاء 7 رمضان وباقي يومين على التدقيق
    ومعليش اذا ازعجتكم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.