الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إحلموا بالإبتعاث يا.... (رسالة من مسئولي برنامج الإبتعاث للمرحلة السادسة)

إحلموا بالإبتعاث يا.... (رسالة من مسئولي برنامج الإبتعاث للمرحلة السادسة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد استبعاد شرط العمر من الشروط الخاصة بالإبتعاث للمرحلة السادسة؟

المصوتون
321. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم أؤيد إستبعاد شرط العمر

251 78.19%
  • لا أؤيد إستبعاد شرط العمر

70 21.81%
  1. أنا أيضا استوفيت جميع الشروط سنة التخرج والمعدل ماعدا العمر الذي تجاوزته بكم شهر وأنا المولود بنفس السنة المطلوبة !
    حاب أعرف كيف حيوصل صوتنا؟ وكيف حنتواصل معهم؟

وخصوصًا إننا الأولى بالتعاطف لأن سبب رفضنا مو منطقي .. ع الأقل يتم التجاوز عن المولود بنفس السنة المطلوبة
    أنا محبط جدًا .. البعثة كانت آخر أمل لي وحلم من أحلامي ولا أستطيع السفر على حسابي ..
    رقم الطلب:
    KAS6000783
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.amani
    والله مدري انا محتاره مثلك بس الاكيد ان اللي يرسل الخطاب لازم يكتب السجل المدني حقه ورقم تلفونه

يعني انتي لازم ترسلي بياناتك كامله

ولااظن بعد ان في مشكله لو كل شخص ارسل لك الاسم ورقم السجل المدني على الخاص عشان اللي يخافون على معلوماتهم
    بس عشان نكون في السليم

انتي ايش رأيك؟
    خلاص مدام كذا ارسلوا لي عالخاص سجلكم المدني

وأسمائكم كامله

ووش صار عالخطاب خلاص عدلتيه

أرسليه لي الله يعافيك عشان ابد احط معلوماتكم
    7 "
  3. مرحبا للجميع،

للحين مو واضح لي ايش هي فكرة الخطاب وماني قادر أتواصل من خلال الخاص لأنه مطلوب ان تكون المشاركات فوق 30 : (
    ليت ينحط لي ايميل نتواصل من خلاله .. ايميل للمهمة هذه أقدر أرسل معلوماتي

...

ع العموم بالإضافة للخطاب، ليتكم تقومون ( أحدد فقط اللي مشكلتهم العمر) بإرسال برقيات فردية للديوان من خلال هاتف ثابت أو جوال مفوتر ع الرقم 969 .. أنا أرسلت ومجموعة أخرى

ويارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة try28
    مرحبا للجميع،

للحين مو واضح لي ايش هي فكرة الخطاب وماني قادر أتواصل من خلال الخاص لأنه مطلوب ان تكون المشاركات فوق 30 : (
    ليت ينحط لي ايميل نتواصل من خلاله .. ايميل للمهمة هذه أقدر أرسل معلوماتي

...

ع العموم بالإضافة للخطاب، ليتكم تقومون ( أحدد فقط اللي مشكلتهم العمر) بإرسال برقيات فردية للديوان من خلال هاتف ثابت أو جوال مفوتر ع الرقم 969 .. أنا أرسلت ومجموعة أخرى

ويارب
    الخطاب موجود في هالصفحه

وبالنسبه لبياناتك اكتب هنا أو في موضوع الحمله أنت ولد وين المشكله

وإذا مو راغب خلاص بكتب لك ايميل زوجي وارسل عليه

وفكره الرسائل الفرديه حلوه وياليت كل واحد يرسل بعد على رقم البرقيات من خلال الإتصالات 969
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة إلى الرسالة الصادرة من العضوredlines ونظراً لعدم قدرتي في كتابة البيانات في المنتدى آمل ارسال بريد خاص استطيع من خلاله كتابة جميع البيانات.
    شاكرين ومقدرين حسن تعاونكم معنا .
    7 "
13 من 21 صفحة 13 من 21 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.