الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءت المحرم الموظف

إجراءت المحرم الموظف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلامكم كله جميل انا حالتي نفس اللي قالته اختي بالضبط ورايح مرافق مع زوجتي بس اخواني عندي استفسارين :
    متى باخذ اجازة بدون راتب بعد حضور الدورات والملتقيات على كذا بتوهق عملي بالجنوب ومركزي جدة يعني اسحب ع المدرسة
    2- انا احضر الدورات والملتقيات مع زوجتي والاهي بس يحقلها عشاني مرافق
    وشكرا لكم
    7 "
  2. كلام جميل بصراحة بس انا بنظم لاختي من شان زوجها وودي اسالكم عن استفسارين لان حالتي مثلة مرافق ويا زوجتي ومعلم:
    1- هل حضور الدورات والملتقيات خاص للمبتعثين والا المرافقين بعد
    2- بالنسبة للاجازة متى اقدم عليها بعد حضور الدورات والملتقيات وش الحل مع المدرسة مع اني من الباحة والمركز بجدة محتار والله واتمنى افادتكم ودمتم سالمين
    7 "
  3. يقدم اجازة مرافق وهذا من حقه ولا ترفض ابدا بس لازم يكون معاه قرار ابتعاثك علشان المدة واجازة المرافق هي اجازة استثنائية لا راتب ولا خدمة فقط وظيفو محجوزة
    طبعا المرافق الان مايحضر معاك ولا شي
    بخصوص موعد التقديم يقدم اول مايصدر قرارك بس يطلب بدايتها تبدأ من قبل تاريخ السفربكم يوم يعني افضل لا يتاخر بخصوص القروض خليه يسدد القرض كامل ولا يسدد شهريا يودع الاقساط ترى البنك ماترك حقه لو ايش بدل ماترجعون من البعثة تلقون دين ينتظركم وانت جايين ماعندكم شي ترى البنك لو ينزلك ريال بحسابك يسحبه
    7 "
  4. اخوي بندر اذكر لي جهه حكوميه واحده ترفض اعطاء موظفيها اجازه استثنائيه للمرافق

انا ما عتقد انه في جهه حكوميه ترفض الإجازه الاستثنائيه للمرافقه الا با اسباب

1- جهل المسؤول وعدم المامه بالنظام
    2- الموظف غير جدي في اخذ الإجازه يعني ماجاب معه قرار الابتعاث ولا كرت العايله ولا صوره من النظام عشان يحجهم بالنظام اذا قدم الإجازه الاستثنائيه ( يعني نظام اذا جت جت ماجات ماجت)
    3- الموظف قبل ما يقدم على الإجازه الاستثنائيه كان يسولف مع اخوياه وقالهم على الإجازه الاستثنائيه قالوله ما يسمحولكم قال جد قالوله والله جد ووقف على كذا

نصائح

يجب ان تكون جدي في حاله تقديمك للإجازه ولا يتم هذا الا بعد صدور قرار الابتعاث وانتهاء الدورات والملتقيات صدور الفيز من الدوله التي ترغب الذهاب اليها

اتمنى التوفيق لكل الموظفين المرافقين النجاح في دراستهم

اخوكم برج عاجي
    7 "
  5. [ اخت عهود: حتى لو ماحول القسط على شخص اخر ما يقدرون يسوون له مشاكل هذا دين

مو مسوي شي غلط</div>[/QUOTE]

الله يسلمك ادري بس قلت يمكن لو نرجع هنا للاجازة او شي يسوون له وكمان مي حلوة نرجع نلاقي ديون علينا للييل عشان زوجي اخذ قرضيين مو قرض
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.