الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاج مساعدة ..!

مساعدة احتاج مساعدة ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فراس الزهراني
    فراس الزهراني

مبتعث جديد New Member

فراس الزهراني الولايات المتحدة الأمريكية

فراس الزهراني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information systems management , بجامعة Northern Arizona University
    • Northern Arizona University
    • information systems management
    • ذكر
    • flagstaff, arizona
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 18th, 2010, 09:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    اول شي انا اريد انا اطلع للخارج (ابتعاث طبعا اول شي على حسابي وبأذن الله ادخل في الملحقية )

المهم ولا اطول عليكم الموضوع ....

انا ابغى ادرس تقنية معلومات .. ابغى اعرف ايش المنطقة التي احتاج وتحديدا اذا كان ممكن الجامعة التي بروحها
    وايش الي اسويه لاني ما اعرف ولا شي وطبعا انا عارف انه في مواضيع موجودة بالمنتدى بس انا ابغى كل شي هنا عشان احفظها عندي يمكن راح اتعبكم بس راح استفيد انا من الموضوع وغيري كمان ....
    مع اني ابغى امريكا اولا و كندا تاليا واذا فيه غير كذا راح احطها في الحسبان ..
    ولو فيه توصيات لاماكن اروحها اقدم فيها اوراقي هنا يعني مكتب اكون لكم من الشاكرين انا في جدة ...
    ونفسي اسافر في أقصى حد شهر 2 من السنة الجديدة اذا امكن لاني عارف اجرائات الفيزا تتطول ..

((ابغى اعرف كل شي عشان ما اتوه)) يعني من هنا الين ما ابدى الدراسه ..
    على قولت المثل: (من طقطق ل السلام عليكم)

(والله انا اسف لاني طولت عليكم بس وربي انا محتاج هالشي منكم لاني مالي غيركم من بعد الله سبحانه وتعالى)

والف شكر مقدما .... اخوكم المتوهق فراس
  2. هلا بولد العم
    شوف يالغالي
    الالحاق في كندا سمعت انه اسرع من امريكا وهذي نقطه جوهريه في الموضوع عشان ماتدفع كثير
    اول شي تسويه توفر قبول معهد انجليزي خاص معترف فيه من قبل الوزارة او تجيب قبول معهد انجليزي تابع لجامعه معينه يوجد بها تخصصك الي ناوي تدرسه , عن طريق احد المكاتب انصحك بمكتب تجسير لانه معتمد من الوزارة ومايحطك الا في معهد معتمد وبرسوم رمزيه لا تتعدى 400 ريال ( موقعه تقاطع شارع العليا مع التحلية )مع العلم ان المكتب نفسه يستطيع جلب قبول مشروط لك من اي جامعه في حالة توفر مبلغ 70 الف او اعلى في حسابك او حساب احد اخوانك او ابيك ( المتكفل بعثتك) يجيب شهادة بنكيه مترجمة وكشف حساب طبعا المكتب راح يحدد لك ايش المطلوب منك تجيبه وعلى فكره القبول المشروط حاليه يمشي موضوع الالحاق بالبعثه حسب ماسمعت .
    خلي اوراقك كامله مثلا شهادة الثانوية مترجمه اذا في اختبار قياس اي شهادة لك بس تكون مترجمه جواز السفر لو حبيت تترجمها من مكاتب ترجمه او تترجمها من مصدر الشهده مثلا للثانويه من وزارة التربيه والتعليم الخ
    اول مايجيك قبول المعهد ( قبول مدته سنه على الاقل ) تتجه لمكتب الفيفا او مكتب ارامكس ومعاك صور شمسيه ملونه مكشوف الرأس << كنك عسكري بدون ابتسامه او تكشيره قول للمصور صور للفيزا وهو بيفهم . وشيك من البنك الاهلي افضل يصرف للسفاره الكندية بمبلغ 125 دولار فيزه طالب كنديه البنك الاهلي تكتب في الشيك
    THE RECEIVER GENERAL FOR CANADA
    مع قبول المعهد وكشف حساب ثلاث اشهر فيه مبلغ 70 او اكثر كل ماكان اكثر كل ما ضمنت الفيزا لو توصله ميه وعشرين يكون كويس . اذا كان المبلغ في حساب احد بيكفلك خله يجيب كشف حساب ثلاث شهور وتعرف بالراتب التعرف ترجمه من اي مكتب ترجمه معتمد .
    اذا صدرت الفيزة تتوكل على الله هناك وتتجه على الملحقيه على طول تسجل عندهم طالب على حسابه الخاص.
    بعد كذا تتواصل مع الملحقيه وان شاء الله يضمونك في اسرع وقت الطلاب هناك بعضهم يضمونه في شهر وبعضهم في شهرين والبعض يطول شويه المسأله توافيق .
    انصحك تشوف مدينه رخيصه وعلى فكره تخصصك كويس جدا له سوق في البلد وبقوه .
    هذي بعض المواقع ممكن تحتاجها .
    Al Fifa Website

Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا

http://tajseerksa.com/

واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. الف شكر يالغالي وماقصر ومع انه كان نفسي يكون في مكتب بجدة اروحله لاني من هنا مو من الرياض وكان نفسي في امريكا...

على العموم والله ماقصرت والف الف شكر بس باقيلي كم معلومة لو تجي اكون لكم من الشاكرين ....
    7 "
  4. الاخ فراس
    لا شكر على واجب
    ولكن انصحك بالبحث والتفتيش في المنتدى عن كل معلومه مفيده لان المعلومه لا تأتي سهله احيانا

لو دخلت على موقع مكتب تجسير الذي ارفقته لوجدت موقعهم في جده والخريطه بعد
    وتقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.